بيان القائمة البترولية لانتخابات نقابة مؤسسة البترول

الكاتب : ممثل الشعب | المشاهدات : 1,046 | الردود : 1 | ‏3 ديسمبر 2013
  1. ممثل الشعب

    ممثل الشعب بـترولـي جـديـد

    39
    1
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى : (إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْت وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ) صدق الله العظيم ( هود - 88)
    يمر اليوم القطاع النفطي بمرحلة تكتنفها العديد من التحديات التي فرضها واقع العمل البترولي والأحداث المتسارعة خلال الفترة الأخيرة والتي تمثل مرحلة جديدة لحفظ ثرواتنا الوطنية بهذا القطاع ولما له من تأثير كبير على مستقبل العاملين على حد سواء . ولا يخفى عليكم بأننا عشنا خلال الفترة الماضية ما بين صراعات وتجاذبات بعض القيادات النفطية كنا في أمس الحاجة فيها إلى نقابة تقف على مسافة بعيدة من هذه الأطراف بوقفة حازمة تتصدى لأية محاولات للمساس بحقوق الموظفين ، وهذا ما حدث بالفعل مع بعض الحالات مع الأسف وذلك بسب انعدام الرؤية والتهديد المستمر بالحقوق المكتسبة التي كان يتمتع بها هذا القطاع .
    وانطلاقا من هذه الظروف ومن مبدأ الحفاظ على حقوق الموظفين المكتسبة ورعاية مصالحهم ، قررنا نحن مجموعة من زملائكم بالمؤسسة خوض انتخابات مجلس إدارة نقابة مؤسسة البترول الكويتية للفترة النقابية 2014/2017 ساعين بذلك أن نحقق طموحنا وطموحكم بالإصلاح.



    من نحن ؟ وما هدفنا ؟
    نحن مجموعة من العاملين بالمؤسسة اتفقنا على ضرورة إصلاح واقع الحال في المؤسسة ، وبعد مشاورات عديدة مع المعنيين بالأمر من قوائم انتخابية شاركتنا نفس الطموح ، نجحنا بالاتفاق على تشكيل قائمة موحدة تضم مختلف الشرائح من أعضاء ومرشحين سابقين بالإضافة إلى مرشحين جدد بهدف المزج ما بين الخبرات السابقة والجديدة في مجلس الإدارة القادم .
    هدفنا تحقيق طموحكم في حفظ حقوقكم الوظيفية وتلبية مطالبكم بعيدا عن الأهواء والمصالح الشخصية ، والعمل على أساس المبادئ والقيم والأخلاق الحميدة لنرتقي بالعمل النقابي لمستوى الطموح في المرحلة القادمة . سائلين المولى عز وجل أن يكتب لنا جميعا الخير حيثما كان وأن يوفقنا لصالح القول والعمل إنه ولي ذلك والقادر عليه .

    (( القائمة البترولية ))
    تابعونا
     
  2. PetrolEng

    PetrolEng بـترولـي نشيط

    64
    0
    0
    نبي معلومات اكثر اخوي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    968
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,467
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,544
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    981
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,965

مشاركة هذه الصفحة