اعمال شاقه

الكاتب : Trd | المشاهدات : 991 | الردود : 3 | ‏15 نوفمبر 2013
  1. Trd

Trd بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

لم اجد اي ذكر للأعمال الشاقه في وعود المؤسسة وشنوا الاليه في تنفيذ هذا الامر وماذا عن السنوات الماضية وكيف سوف تحتسب بالتامينات الاجتماعيه اتمني من اللي عنده خبر يبلغنا

2. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    لو حاضر اجتماع النقابه اللي طاف جان عرفت الاجابه, عموما الجواب كالتالي:

1- تتقدم شركتك بطلب للتأمينات بإدراج الموظفين تحت بند الاعمال الشاقه.
    2- تتشكل لجنه و تقرر نوع وطبيعة العمل فيتأثر على ذالك ادراجك ام عدم ادراجك تحت بند الاعمال الشاقه

هذا اللي اذكره من الاجتماع و اتمنى من باجي الاخوان التصحيح

اهو المفروض يدخل بالائحه بس السالفه بين شركتك و التأمينات مادري ليش ؟

3. Trd

Trd بـترولـي جـديـد

24
    0
    0
    هذا كلام غير منطقي ولايقبله عقل للاسف الشديد وانا ماني عارف كيف النقابه تنقله للحضور ... الجهه المعنيه بتحديد اعمال شاقه او غير شاقه هي وزاره الشئون وهناك كتب كانت قد صدرت من احدي الجهات بالوزاره علي ايام الوزير العفاسي الله يرحمه ويغفرله تفيد بان القانون ينطبق علينا ... انا ماني عارف كيف النقابه تقبل بهالهرطقات هذي قال الشركه ترسل كتاب للتامينات شر البليّه مايضحك ... طيب بنمشي علي هالراي اللي مايقبله لاعقل ولامنطق هل النقابه قامت بطلب هذا العمل من الشركات هل قالت لهم راسلو التامينات ؟؟!!! شي غريب وتخبط ...

باختصار مربط الفرس هو تطبيق قانون الاعمال الشاقه ومتي ماتم تطبيق هذا سوف تحل باقي الامور تباعاً وتلقائيا إن شاء الله

4. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    يمكن غلطت انا قلت التأمينات بدال الشؤن بس هدي ياخوي ترى الدنيا ليلحين بخير ؟

وثاني شي تبي النقابه تخاطب 20 ؟ 30 ؟ 40 شركه علشان الموضوع ؟ ترى احنا سالفتنا داشين فيها اطراف اخرى يعني الموضوع طويل شوي .... انت هدي بالك خل يطبقون الائحه و نعيي من الله خير ان شاء الله ذيج الساعه نكون قد صفينا على بر في لائحه على الاقل و شوي شوي نطالب بتعديلها من ضمن هالشغلات الاعمال الشاقه.

بس راح اتأكدلك من الموضوع و ببلغك راح اتصل بسعود و بشوف شنو راي النقابه يمكن انا مضيع و الله اعلم.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة