758 موظف منقول من اوسكو الى نفط الكويت .. مع اي قائمة؟

الكاتب : مشغل مصفآه | المشاهدات : 1,606 | الردود : 16 | ‏14 نوفمبر 2013
  1. مشغل مصفآه

    مشغل مصفآه بـترولـي نشيط

    128
    0
    0
    السلام عليكم

    نرحب بأخواننا المنقولين من اوسكو

    وعددهم 758 موظف

    710 منهم (إطفاء وأمن)

    48 إداري


    أغلبهم انتسبوا للنقابه هذه الاسابيع ولا يستطيعون الترشح لمدة عام ولكن يستطيعون التصويت

    الانتخابات بعد شهر

    الـ 710 مع أي قائمة ؟ هذا رقم جنوني ومن الطبيعي انهم ينجحون ويسقطون بدون تعب


    أكيد انهم بيشرطون شروط قويه ولازم ترضى احد القوائم الحاليه فيها وأول شرط هو سلم وظيفي ثابت إلى قريد 12 للأمن والإطفاء اللي يتوظفون على قريد 7 وفي بعضهم للحين على قريد 7 و 8
     
  2. MACBOCK

    MACBOCK موقوف

    11
    0
    0
    بصراحه موضوعك شيق للغايه وله تفكير كبير وابعاد كثيره

    بصراحه اتمنى من النقابه ان تنظر الموضوع هذا بجديه تامه لان ماصدقنا نخلص من كابوس اوسكو الي غيب عقول العمال في مناطق اعمالهم الآن وصلنا الى شركة نفط الكويت وعلى حسب خبرتي ان شركة نفط الكويت هي ارقى وانظف واطهر شركة في تعاملاتها مع موظفينها ومع عموم الشركات النفطيه بالمؤسسه وهذا من واقع خبرة اوسكو لان كنا موظفين باسمها ولكن في شركة نفط الكويت مكان العمل لذلك لم نجد الا معامله حسنه من موظفين شركة نفط الكويت واخلاق عاليه بالتعامل فارجو من جميع المسئولين المعنيين بهذا الاختصاص او بهذه الشئون النظر في موضوع القريد وشكرا لكم جزيل الشكر
     
  3. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    نرحب بهم بين اخوانهم وزملائهم وأنشألله يبقون أخوة وأعزاء وأن يتم تعديل مسمياتهم الوظيفية ودرجاتها وتسلسلها لان حسب المعلومات ان بعض منهم مستحقين درجاتهم الى 11 من قبل شهور من نقلهم ولم يأخذونها وأنشالله ما يقصرون مسؤلينهم معهم لاعطائها لهم وشركة نفط الكويت ماتبخل عليهم ويستحقونها وفالكم الخير بأذن الله
     
  4. MACBOCK

    MACBOCK موقوف

    11
    0
    0
    جزاك الله الف خير ياعامل نفطي غيور وفالك رئيس نقابه شركة نفط الكويت بصراحة نبي الناس الي مثلك وشرواك يلتمس هموم العمال ويطالب فيها والله يخليك لعين ترجيك عزالله انك فقيدة لو صارلك شي مكروه لاسمح الله
     
  5. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    أننا والله لم نبخل عليكم أنشألله بشئ وأنتم أخواننا ومعاناتكم معاناتنا وهذا جزء من حقوقكم ونحنوا أنشألله قريبين منكم ولا نطمح من ذلك شئ ولا نفكر يوما بالعمل النقابي أن من يعمل لأخوانه وزملائه يذكرونة دائما بالخير ومنه عكس ذلك سوف الايام تكشفة على حقيقته متمنيا لكم حياة كريمة والأعمار بيد الله سبحانة بقدر مكانتكم العزيزة في قلوبنا جميعا بشركة نفط الكويت وأنتم أهلا لها وتستحقونها وأنتم العين الساهرة لهذا القطاع وتستاهلون أكثر
     
  6. MACBOCK

    MACBOCK موقوف

    11
    0
    0
    . تستاهل الطيب يالغالي وماعليك زود كلام طيب من رجال طيب هذا من طيب اصلك واصل الي رباك على الطيب عسى طيبين ربوك للجنه
     
  7. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    حياكم يا شباب
    اتمنى انكم تختارون الاصح لكم
    (تعلموا من اخطاء غيركم)
    الكلام سهل بس الفعل ...............!!!!!
     
  8. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    نتمنى بأنك تكون صادق مع نفسك أولا قبل بأن تتهم الأخرين ؟ أذا كنت تقصدنا حينما نوضح لأخواننا وزملاء جدد معنا ونرشدهم على الطريق الذي ينورهم أنشألله والعملية ليست مثل ما قاعد تدور في حلقة مفرقة ولعبت أنتخابات؟ مثل القائل الكرت الذي تلعبه أكسبه وأنشألله أنك ماتقصدني وأذا كنت متعمد لي فتحمل ما يأتيك مستقبلا؟ فأحترم الأخرين يحترمونك ولا تسئ الضن فمني لكم التوفيق كل من رجال الامن والأطفاء
     
  9. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    اخوي محد يه صوبك
    الى اذا تضن انه الكلام لك هذا شي ثاني
    والاهم من هذا كله ترى ماكو احد يمشي بالتهديد الى اذا هذا اسلوب النقابه مادري نورني
    والي على راسه ................
    اتمنى اني اكون غلطان من الي فهمته من كلامك
     
  10. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    يقول المثل الكتاب ينقرأمن عنوانه وأبشرك وأريحك أذا أنت ترمزلي بأن هذا أسلوب التهديد ومن النقابة فأنا لست من أعضاء النقابة ولا مفتاح أنتخابي مثل ما تطرقت له أنا حالي حال أي عضو جمعية عمومية وحر برأية ويميز من يستحق؟وأريد لأخواني مثل مأريد لنفسي والله الموفق
     
  11. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    اذا انت مثل ما تصف نفسك
    فكلامي ما كان لك ولا حق احد من طرفك فليش الزعل و العصبيه
    مشكور على التوضيح
     
  12. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    على كلا أحنا أخوان ولا يوجد عصبية ولاكن بعض الردود الذي ليس لهاداعي وترمز تخلي الواحد يتفاعل معها موفق
     
  13. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    اذا انت مثل ما وصفت نفسك
    فالكلام مو لك ولا حق ربعك
    مادري ليش زعلت وتنرفزت
    المهم اذا صج تبي الخير حق الشباب قولهم الصج عن الوضع الحالي في الشركه
    ترى شي ما ازعل ولا شي
    لانه الكل في الشركه عارف
     
  14. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    أنا صاحب رأي وفكروأحتفظ برأي الوحيد ومستعد أواجه وأنا الكل حبايبي وربعي والصح صح والغلط غلط ولكن أقدر أساعدك أبدأبملاحظاتك عما تريد تقوله وأنا معاك في أي تعقيب وربعي أنت ومثلك منهو حريص على أخوانه وزملائه وبماذا تقصد ربعك؟
     
  15. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    دامك صاحب رأي و مبدء و حقاني مثل ما تفضلت
    سمعني رأيك في النقابه الحاليه. بكل صراحه
    واذا فيها احراج عادي ما اترد
     
  16. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    أنا سبق وقلت لك وانا واضح وضوح الشمس أ طرح أي موضوع تريده وأنا سوف أعلق عليك بكل شفافية هل قرأت مقالي السابق؟ أنا من تجارب سابقة كعمل ومكتسبات للعمال ليس بمستوى االطموح وأن كثيرا من العاملين يتدمرون من المجلس الحالي ؟
     
  17. Koc1969

    Koc1969 بـترولـي نشيط

    132
    3
    18
    اخوي اشكرك انك توافقني الراي انه الجماعه لازم يمشون
    ولازم الكل يدري عن الي صار في وقت النقابه الحاليه من تجاوزات حق مصالح شخصيه بس
    انشالله مع الوقت الكل راح اعرف
    اسمحلي يا الغالي والله اوفق الجميع
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    10,460
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    8,233
  3. mjkuwait
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    413
  4. mjkuwait
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    1,504
  5. لاتــــــحااااااتــــي
    الردود:
    8
    المشاهدات:
    2,790

مشاركة هذه الصفحة