بعض التساؤلات التي أذهلتني وانا أتقدم إلى وظيفة في القطاع النفطى الكويتي

الكاتب : الانين | المشاهدات : 1,043 | الردود : 6 | ‏8 نوفمبر 2013
  1. الانين

الانين بـترولـي جـديـد

20
    0
    1
    بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد ،،

أود أن أطرح إليكم بعض التساؤلات التي أذهلتني وانا أتقدم إلى وظيفة في القطاع النفطى الكويتي وجاءت في مخيلتي بعض التساؤلات وعندما تحاورت مع الكثير من موظفي القطاع النفطي أجد أن اجاباتهم ناقصه ويشغلني التفكير في النواقص التي بقيت معلقة وليس لها أي اجابة صريحه ؟؟ وبعد اكتشافاتي وخصوصاً أنني دخلت إحدى المباني في القطاع النفطي وجدت تلك النواقص وايقنت أنني في مكان خاطئ !!!

لماذا المرأة في القطاع النفطي يجب أن تكون شبه عارية ( استايل واو ) ولايهم قدراتها في الاختبار واهم شئ يكون المظهر قبل الإختبار ;) ؟؟

ولماذا (ياحبتك عيني ماضامك الدهر )؟

ولماذا الشاب او الفتاه (لازم يتقلقس) ليزيدو في امتيازاته او في سفراته او او او إلخ ؟؟

ولماذا العصابات القائمة ع رفع فلان وفلان وتحويل فلان وفلان ع أساس علاقاتهم مع البق بوس؟؟؟
    ولماذا ولماذا ولماذا

أسأله كثيره فلا يمكنني أن أكتب لانني لا املك أي صلاحية ولأن الحقيقه المره لازم تختبأ في قلوبنا ونقول هذا هو نصيبنا ​

آخر تعديل: ‏8 نوفمبر 2013
  2. للحقيقه رجال

للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
    اهم شي الفيتامين

وووووووواووو

3. الانين

الانين بـترولـي جـديـد

20
    0
    1
    :D صح نسيت الفيتامين قصدي ابرة السكر :p

4. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    اهلا وسهلا بكم في منتدى القطاع النفطي

السؤوال اللي يحيرني وانا أقرأ هذه الأسطر
    هل تم اكتشاف كل هذا وانت تتقدم فقط للوظيفة ؟
    كيف لو كنت موظف :)

5. ChemEng

ChemEng بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    القطاع النفطي فيه فساد...واتمني من عن قريب ان يقوموا في تعديلات واهما..تعيين القيادين لا يتم عن طريق مجالس القطاع النفطي يعني اهما نفس الشلة ينصبون بعضهم..يعني شلالية ولازم تقلقس و السانك يصير السان دلال (شعبي علي قولتهم)..اتمني تطبيق الحوكمة..وتدخل جهات محايدة في هذي القرارات وغيرها

6. الانين

الانين بـترولـي جـديـد

20
    0
    1
    سالم الخالدي تسلم ماقصرت ياهلا فيك

السؤال الذي حيرك وانت تقرأ الاسطر ( لاتحتار وانا موجوده :rolleyes: ) نعم اكتشفت كل هذا وانا اتقدم فقط للوظيفه ويشهد الميداني في القطاع النفطي يشهد الذي اكتشفته;) اما لو كنت موظفه ( ان شاء الله ما اكون فيه علشان مايحوشني المرض الي موجود فيه :D

7. الانين

الانين بـترولـي جـديـد

20
    0
    1
    ياهلا فيك ChemEng .. ان شاء الله بمرت ملك الله يسمع منك مع اني ما اظن طالما معجعجين بالكراسي :rolleyes:

مشاركة هذه الصفحة