فرصه لكل من هو متضرر من اتفاقيات النقابه الاخيره لابداء الرأي

الكاتب : للحقيقه رجال | المشاهدات : 430 | الردود : 5 | ‏6 نوفمبر 2013
  1. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    صباح الخير لكل العمال
    وصباح الخير لكل من هو متضرر من اتفاقيات النقابه التي اضرت بعض العمال وللعلم نحن ليس فينا حسد او غل علي الاخوان الذين استفادوا من الاتفاقيه لكن نريد ان نوضح لهم ان اخوانهم انضروا منها
    ونقول للاخوان الذين انضروا من الاتفاقيه ها قد حانت الفرصه لقول كلمتكم ويقول المثل ان تاتي متأخرا خيرا من ان لا تأتي ابدا
    نعم انها الفرصه لنرى من القوائم الجديده التي تريد تعديل النظام المعيشي للعمال والتي لم نرى منهم حتي الان الا قائمه واحده وهي التغيير والتي نرى فيهم الخير والسعي الي نفع العمال ككل وليس باهواء شخصيه وعند زيارتهم في الاسبوع الفائت الي الاقسام في المصافي يعلم الله اننا لم نري فيهم الا الاصرار علي الفائده للعمال ولمسنا كل كلمات الشكر والرضى من اخوانهم العمال في الاقسام
    ونحن بدورنا يجب ان نشد علي يدهم ونقف معهم لتعم الفائده للعمال ككل
    وان نوصل رساله الي النقابه الحاليه ان العمال هم من يحدد الاتفاقيات وليس انتم او بالاحرى انت !
    ويجب علينا ان نحضر اجتماعاتهم ونأخذ بعين الاعتبار الصح والخطأ لرأيهم ونعدل علي الخطأ ونساندهم وفي الرأي السليم
    وبالمختصر هذا دورنا نحن العمال لنقول كلمتنا في وجه الخطأ سواء من جانب النقابه او من الجانب الاخر

    وشكرا

    مجرد نصيحه ورأي
     
  2. بوجمال

    بوجمال بـترولـي نشيط

    62
    2
    8
    ياجماعه ترى لكم اخوان في الشركة وانتم ناسينهم تماما
    اكرر ناسينهم تماما وهم الجامعيين
    ترى بعضهم حاشه الجمود الوظيفي (خدمة 20 سنه ومازالوا على الدرجه 15 ) ؛ ليش ما تشملهم الدرجه الشخصيه .
    عموما عسى الله يبارك في جهودكم .
     
  3. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اخوي هذا دورك شارك انت واللي علي نفس حالتك لا تسكت عن حقك
    الله يلوم اللي يلومك

    شكرا
     
  4. بوجمال

    بوجمال بـترولـي نشيط

    62
    2
    8
    بنشارك ان شاءالله
    ما اشك في جهودكم وسعيكم
    لكن اشك في الادارة (مؤسسة البترول وليست الشركة ) انها رح تستجيب

    والله اعلم
     
  5. بترولي نشط

    بترولي نشط بـترولـي نشيط جدا

    234
    0
    0
    نقابة البترول لم تعدل بالمطالبات وكانت تمثل شريحه معينه وتجاهلت شرائح كثيره مع العلم تم التنبيه علي النقابه وبان المطالبه هي للجميع ولجميع الدرجات وكل هذه الامور حدثت بالجمعيه العموميه التي لم تلتزم االنقابه بما تم تفويضها بها ولتعلم النقابه هذه ليست الحادثه الاولي
    وكنا نتمني من أعضاء النقابة يكون لهم موقف كما كان بعضو سابق قدم أستقالته بسبب المركزيه بالقرار
    وسوف تريكم الجمعيه العموميه هي صاحبة القرار والسلطه العليا
    والكل يعلم وارجعو لجميع المطالبات بان النقابة تعمل علي انجازات غيرها أسوة بنفط الكويت نقابة تعمل وتنجز وليست لديها مركزيه وتعمل بروح الفريق الواحد ولم تبحث عن الاضرابات والشهره لحب الظهور الاعلامي علي حساب مصلحة العمال
     
  6. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    سو اللي عليك وان شاء الله خير
    وكثر الضرب يفك اللحام
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة