اخر الاخبار من قبل النقابه،،،

الكاتب : سعود العنزي | المشاهدات : 1,674 | الردود : 12 | ‏31 أكتوبر 2013
  1. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم تم الاتصال علينا من قبل الموسسه وتحديد موعد خلال الاسبوع القادم انشالله وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد تفائلوا يا اخوان... والرجاء عدم الالتفات لاي اشاعه او اي شي يخرج من خارج النقابه وتقبلو مروري اخوكم سعود العنزي امين السر...

2. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    الله يعطيك العافيه يا بو بدر وموفقين ان شاء الله

3. a7med_1337

a7med_1337 بـترولـي جـديـد

20
    0
    0
    ننتظر الاخبار الطيبه وانشالله ماوراكم الا الاخبار الطيبه ،، موفقين بإذن الله.

4. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    قواك الله اخوى سعود
    عفواً اي اشاعات تتكلم عنها؟
    كل شى واضح امام العين
    من شهر 4 الفايت وانتوا تقولون اسبوع واسبوعين ونبشركم وخلاص ومبروك
    صارلنا ست شهور واحنا على هالمنوال
    انا عن نفسى غسلت ايدي بصراحه وانا انصحك من اخ الى اخ يابوبدر للتصرح بشي مو متاكد منه لانه بالنهايه راح تصير بوجهك
    عندك رئيس نقابه مانسمع صوته الا من شهر الى شهر
    المصيبه بعض المعلقين يطلعلك يناقز ويقول هذول ناس يبون يشوهون صورة النقابه
    النقابه ماننكر فضلها وتحركاتها ولكن من اصاب نشد على يده ونعاونه ومن اخطأ ننتقده وبشده
    بالنهايه رئيس او عضو من النقابه موظف قطاع نفطى خاص له من الحقوق ماله وعليه من الواجبات ماعليه
    انا لا انكر انه هناك بصيص من الامل فى التطبيق
    ولكن التطبيق يريد رجال تصهل كالحصن من غير قصور فالنقابه
    وبالنهايه للكل وجهة نظر وحريه فى التعبير دون التجريح او المساس او الشخصانيه بالاخرين

5. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    اخوي نفطي خاص شفيك الله يهداك متشأم لهدرجه ياخي خبر يفرح عطونه موعد عشان يخلصون الموضوع مفروض تستانس ياخي لاتضيق خلق غيرك اذا انت انسان متشأم
    انا اقول اخوانه النقابه كلهم ارجال ولا قصور فيهم وعلى رأسهم اخ سعود بعدين التأخير مو بيدهم يجي متأخر احسن انه مايجي اقول اخوي سعود والنقابه الى الامام ونحن وراكم

6. hab

hab بـترولـي جـديـد

27
    2
    3
    الفلم الهندي لم ينتهي
    مثل صاحب السيارة

7. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    قواكم الله وننتظر الاخبار الطيبه

اما بالنسبه لأخوي المتشائم

من توقعت اللائحه ومكتوب بالخط العريض

التطبيق في مده اقصاها 6 شهور

بعرف من وين جبت انه من شهر 4 وهم يقولون باجر بيطبقون

لا الي عقبه

اتمنى تكون صادق بكلامك
    ولا تجيب كلام من فراغ بسبب تشاؤمك

قل خيراً او اصمت

8. سعود العنزي

363
    9
    18
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته... اوجه كلامي الى الاخ نفطي خاص اولاً اتمنى ان تذكر اسمك ليشرفني معرفتك...
    وثانياً عزيزي انا لما اصرح فلا بد من هذا لان حق علي ومن حق الموظفين انهم يعرفون اخر التطورات وكذلك انا ما اقبل منك انك تشبهني او تشبه مجلس ادارتنا بلي قال القانون بدرج السياره من غير اخراج اي اورقه او مستند رسمي بكلامه كما فعلنا نحن ويوجد مستندات تثبت بان القانون اعتمد وانا متاكد بان الكثير شافو اوراق الاعتماد وثالثاً احنا من شهر 4 والمهله كانت ست شهور فبهذا الوقت ما وعدناكم وقلنالكم باجر او بعده نفس انت ما تفضلت والموضوع يا عزيزي ليس خذوه فغلوه فيجب ان نصبر وننتظر الان اصبح عندنا شي كبير والباقي التطبيق فخل عندك ثقه بمجلس اداره نقابتك وصدقني نفس ما جبنا الاعتماد للائحه راح انبشركم بتطبيق بس اصبر مفتاح الفرج ورابعاً انا لا اقبل منك بانك تشكك فينا وتقول يبيلها رجال تصهل فيرب لك الحمد احنا عارفين ان الي سويناه انجاز كبير بحق الموظفين جميعاً وباقي خطوه اخيره فقط،،، وهي التطبيق كل هذا وتشكك فينا،،، وخامساً من الطبيعي انا الي اصرح بحكم ما اراه امامي وبحكم اني امين سر النقابه وهذا يخص مجال منصبي فرئيس ماله دعوه لتصريح وكذلك يشرفنا التواصل مع الجميع واخيراً وليس اخراً اذا اصبنا فالحمدلله ومن فضله واذا اخطائنا فتاكد ان صدري وسيع واتقبل النقد البناء والصحيح ولا تحاتي ترا صدري شمالي وعمر صدر الشمالي ما ضاق ولا قصوراً بحد ،،، تقبلو مروري اخوكم سعود العنزي ابوبدر امين السر

9. 7raak

7raak بـترولـي نشيط

71
    2
    0
  10. إبراهيم الرشيدي

إبراهيم الرشيدي بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    ماعليك قصور اخوي سعود انت والشباب الي معاك

ولكل مجتهد نصيب

11. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    ياسعود انا ماشككت بشي حاشى لله لكل مجتهد نصيب وكلمة حق انتوا اشتغلتوا وبذلتوا مجهود طيب وتشكرون عليه
    ولكن ننتظر منكم الاكثر وانت او غيرك من الاخوه النقابه احنا صوتنا لكم وفزعنا وعارفين نظرتنا فيكم بالمقابل انتو ياربعنا تحملونا اذا انتقدناكم وكل انسان له رايه

وبخصوص الاخ اللي يقول قل خير او اصمت
    اولا هذا المنتدى مساحه للجميع ويحق لكل عضو ان يناقش ويستفسر وينتقد فى اطار الاحترام ودون الاساءه
    وانا ماقلت الا كل خير وانت مو لسان للنقابه فرجاء لاتكن كالرويبضه تتدخل فى شؤن العامه وفيما لايعنيك

المهم المهله خلصت ونبي نعرف شنو الاجراءات ياسعود والمرحله القادمه راح تكون مفصليه اما يطبق او قضاء
    وشكرا وتقبل مني كل الاحترام والتقدير

12. سعود العنزي

363
    9
    18
    عزيزي نفطي خاص انا احترم رايك وع راسي من فوق انت او اي شخص ينتقد باحترام تاكد ان كل الناس راح يكونون ع بينه باي خطوه وراح نكون صادقين معاكم كما عودناكم وندري ان المهله اخلصت لكن صدق وامن بان راح يكون لنا لقاء مع الكل قريباً جدا وراح يتم شرح كل شي واخذ راي الجميع بس انتظرو علينا شوي انتو تدرون مجلس النقابه شنو سوا من انتخبته لغايه الان اي بمده اقل من القصيره وبالاصح بمدى سنه ونصف وفعلنا باين للجميع ويشهد الله ان مصلحه العمال فوق كل اعتبار وانتم تعلمون النقابه وين كانت والحين وين صارت هذا الشي لوحده انجاز يا اخوي ويا اخوان الباقي خطوه لازم نتكاتف وانكون ايد وحده والتوفيق من الله سبحانه وتعالى تقبلو مروري اخوكم سعود العنزي ابوبدر

13. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة