دعت جميع الموظفين لعدم التوقيع على النقل لحين نيل حقوقهم

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 753 | الردود : 0 | ‏27 أكتوبر 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    نقابة 'خدمات القطاع النفطي' تعاود مجدداً

    دعت جميع الموظفين لعدم التوقيع على النقل لحين نيل حقوقهم



    أكد رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين ان رئيس مؤسسة البترول نزار العدساني لم يف بوعوده التي قطعها على نفسه وتعهد بانه لن يظلم موظفا واحدا من عمال شركة خدمات القطاع النفطي في حال نقله الي شركة نفطية جديدة بعد قرار حل شركة خدمات القطاع النفطي بينما اثبت الواقع العملي ان من وقع على قرار النقل للشركات الجديدة تم تغيير مسمياتهم الوظيفية والانتقاص من حقوقهم المشروعة .

    ودعا الخنين في تصريح صحفي جميع عمال الشركة الي رفض التوقيع على قرارات النقل الي الشركات النفطية الاخرى مؤكدا ان من وقع من الزملاء في الشركة وقع في ' فخ ' التصريحات الوردية لرئيس مؤسسة البترول والتي ما لبثت ان تبخرت فور توقيع الزملاء على النقل الي الشركات النفطية الاخرى .

    وقال الخنين اننا سنقف بكل قوة ضد هذا الظلم والاستبداد الذي يتعرض له موظفو الشركة ولن نتهاون في أي حق من حقوقنا المشروعة والتي سبقت ووافقت ادارة شركة خدمات القطاع النفطي عليها عقب الاضراب الذي نفذ قبل اشهر ومن ثم تراجعت عن ذلك رغم اتفاقيات مكتوبة وموقعة مع ادارة النقابة ومسجلة بوزارة الشؤون.

    وشدد الخنين على ان كل التجارب السابقة اثبتت ان ادارة القطاع النفطي هي منظومة من الفساد الاداري والظلم والانتهاك لحقوق العمال من اجل عيون الكبار في هذا القطاع الذي يعتبر الشريان الوحيد ومصدر دخلنا الاول في الكويت .

    ولفت الخنين ان ارادة عمال الشركة ستنتصر -باذن الله - لانها ارادة الحق فهؤلاء العمال هم من يضحون باراواحهم ويواصلون العمل ليل نهار ويتعرضون لاصعب المخاطر من اجل وطننا الحبيب بينما يحصل من يجلسون على الكراسي في القطاع النفطي على ارفع الامتيازات واعلى الارباح على حساب حقوق هؤلاء العمال الشرفاء .

    وقال الخنين في ختام تصريحاته ' الاضراب قادم لا محالة وسترون قريبا ان ارادة العمال هي من سينتصر '.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    442
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,742
  3. ART
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    1,173
  4. q8security
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    1,245
  5. ناصـــــــــــر
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    1,293

مشاركة هذه الصفحة