إلى النقابة

الكاتب : AL-Dousari | المشاهدات : 1,019 | الردود : 9 | ‏27 أكتوبر 2013
  1. AL-Dousari

AL-Dousari بـترولـي جـديـد

4
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أرجاء من أعضاء النقابة إطلاعنا على الجديد مضى على إجازة العيد أسبوعين وبقي إسبوع على نهاية 10
    هل قابلتم االعدساني
    وما هي الائحة

2. كرامة وطن

كرامة وطن بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    باقي 3 ايام والى الان ماعرفنا شي
    الجماعه حالفين نهاية 10 بالضبط

3. سكني

سكني موقوف

39
    0
    6
    اطلبو من الله الفرج

4. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    لو به شمس كان طلعت امس
    ابشروا بالكلام المصفف وحنا فى قارب واحد وحنا مصلحتنا وحده وحنا وحنا
    ويطلعلك كم واحد يدافع بأستماته ويقولك النقابه ماقصرت
    طيب النقابه عالعين والراس ومن قبل شهر اربعه اللي فات وحنا نسمع ابشروا ومبروك القانون واللائحه وحفل عشى ومادري شنو واخرتها مماطلات!
    ياخوفي القانون يصير مثل قانون حبيبنا اللي بالسياره وكلكم عارفين منو اقصد
    انا عن نفسي بروح الحكومه معزز مكرم والقطاع النفطي الخاص حق الاجانب واخوانا العرب هم اللي عايشين فيه
    مع الاسف احنا اصبحنا وافدين فى اوطاننا
    وفى السلام الختام

5. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    ياخي خسرانين شي اذا نطرتو 3 ايام وبعدها قول الي بخاطركم انا عن نفسي ناطر شهر عشره يخلص
    لين اخر دقيقه وبعده لكل حادثن حديث

6. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد لاخواني موظفين القطاع النفطي الخاص،،،
    اولاً نحن لا نريد احد يدافع عنا كما يزعم البعض نحن نعلم ماذا فعلنا ويشهد الله سبحانه لم نتفانى باي امر من اموركم وانا حقوقكم لم نتجاهلها يوم من يوم الانتخاب الى هذا اليوم ونحن نعلم بان بعض الاشخاص يضربون بنا ولكن يشهد الله اننا لم نذخر منكم وعليكم شيئاً ما وكذلك يا اخوان الجديد والذي نريد ان تعلموه ان الرئيس التنفيذي والوزير اتو يوم امس من السفر ومن افتتاح مصفاه فيتنام ونحن الان نعمل خلال هذا الاسبوع لمقابلتهم لنرى ما توصلو اليه وان لم يتم اي امر سنعلن خلال الاسبوع القادم اجتماع عاجل ولقاء مع الجميع كما قلت لكم سابقاً للتناقش بجميع الامور ولاخذ راي الجميع وسوف يكون القرار قراركم ليس قرار النقابه لكي تتاكدو بان النقابه يهمها في الاول والاخير رضاكم وما تريدونه انتم لكي تعلمو ان النقابه وضعت الامر بين ايديكم ولكن هذا الامر سيتم بعد نهايه هذا الاسبوع ان لم يتم مقابلتنا ونرى ما هي الامور او التوصيات التي رفعت ومتى يتم التطبيق الذي طال انتظاره تقبلو مروري اخوكم سعود العنزي امين السر --ابوبدر--

7. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    اخ سعود للامانه ظليمتك شينه وانت الوحيد من النقابه الي تخلينا نطلع على اخر المستجدات والاخبار لكن يابوبدر الحقوق تبي حلوق ولاقصور فيكم
    دام فيه كتاب موقع من الوزير السابق والرئيس التنفيذي السابق شوتوهم اهم ولجنتهم سوو تصعيد انتو نقابه تقدرون تقابلون رئيس الوزراء وتشرحون له
    خلو الناس تدري انكم جادين اهم يماطلون فيكم لانه يعتقدون ان حدنا اعتصام وتجمعات
    انتو الحين الكوره بملعبكم تملكون اوراق ومراسلات بين الوزير والرئيس التنفيذي ولجان التكويت وتواقيع يعني بالعربي يا اطبقون القانون يامؤسسه يانلجأ للقضاء ولرئاسة مجلس الوزراء
    شدوا معاهم عشان يدرون ان الرجال اللي قدامهم صاملين
    وتقبل مروري يابوبدر وجد جد الناس زهقت وانبطت چبودها
    طولت السالفه

8. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    عزيزي انت كلامك عين العقل وانت نفس ما تفضلت ان الناس عبالهم حده تجمع او اعتصام ولكن ازيدك من الشعر بيت احنا دزينا كتاب مقابله لرئيس مجلس الوزراء ولغايه الان لم يتم الرد وكذلك لجانا للوزير الحالي ودزينه له كتاب وكذلك لم يتم الرد وعندها صور استلام لكتبنا من قبلهم صدقني يا اخوي نقابتكم مو ذاخره عنكم اي جهد وكل باب طقيناه وحتى اعضاء مجلس الامه كلهم كتبهم موجوده لكن لغايه الان ما اندزت لان لو نبي نحطهم بصوره حالياً راح يتم التحجج من قبل المسئولين بالموسسه بان في فتره للتطبيق وما تم نهايتها فراح يسكت عضو مجلس الامه فقلنا تدز كتبهم بعد انتهاء المده عشان انعرف من معانا ومنو ضدنا واذا تم طرق جميع الابواب وماكو اي امر ايجابي فتاكد ويتاكدون الاخوان راح نحط الكل بصوره وراح ندعي للقاء ويتم شرح كل امر صار وحزتها القرار لكم جميعاً وبتصويت من الحضور اذا تصعيد وتجمع واعتصام فراح انكون لها واذا قضيه راح نرفعها وما ع الناس الا الانتظار وراح يتم شرح كل شي من خلال اللقاء وهذا اللقاء بالكثير راح يكونوخلال الايام القليله القادمه وتقبلو مروري سعود العنزي

9. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    انا اقول دام انتو طلبتو مقابلة رأيس الوزره مع الوزير الشمالي ههههههه7 كدينه خير

10. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    ان شاء الله خير

واتمنى من الاخوان يكون عندهم تفائل ولو بسيط

تفائلوا بالخير تجدوه

ويا اخوان اذا لنا رزق مكتوب بناخذه تأكدو من هالشي

دام انه الوزير السابق مع الرئيس التنفيذي وقعوا على تنفيذ القانون