الخنين طالب مقابلة رئيس الوزارء لرفع الظلم الواقع على العاملين

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 825 | الردود : 0 | ‏21 أكتوبر 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    الخنين طالب مقابلة رئيس الوزارء لرفع الظلم الواقع على العاملين

    'نقابة القطاع النفطي': لن نفرط في حقوق الموظفين


    ناشد رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالتدخل العاجل لحل مشاكل العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي . وقال الخنين في تصريح صحفي انه ارسل كتابا لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك امس الاول الأحد لطلب مقابلةعاجلة مع سموه وعرض التصور الذي قدمته النقابة لمؤسسة البترول لرفع الظلم الواقع في حال نقل العمال وعدم الاستماع لوجهه نظرهم

    وأوضح الخنين ان نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي لايمكن ان تقف يوما ضد مصلحة القطاع النفطي والقرارات العليا في القطاع ولكن همها الاول والأخير هو حقوق العمال والموظفين والتي تتعنت الشركة في منحها وخاصة ما وقعت عليه ادارة الشركة وفق اتفاقيات ملزمة عقب الإضراب الذي نفذته النقابة قبل اشهر .

    وشدد الخنين علي ان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك هو ملاذ ابناء الكويت من عمال شركة خدمات القطاع النفطي - بعد الله عز وجل - وبعد ان اثبتت كل الدلائل انه لا يوجد تصور واضح لدي ادارة الشركة عن عملية نقل العمال .
    وأوضح في ختام تصريحاته ان نقابة خدمات القطاع النفطي لن تتأخر لحظة في الدفاع عن حقوق عمال الشركة ومكتسباتهم ولن تفرط في اقل حق لموظف من موظفي الشركة .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    654
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    836
  3. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    627
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    725
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    452

مشاركة هذه الصفحة