سؤال ضرووووووري موظف جديد

الكاتب : Yousef Mubarak | المشاهدات : 692 | الردود : 3 | ‏18 أكتوبر 2013
  1. Yousef Mubarak

Yousef Mubarak بـترولـي نشيط

76
    1
    0
    السلام عليكم ... لدي عده اسأله اخواني الكرام ... انا موظف على درجه 9 دبلوم قوى محركه .... عندي عده اساله .. سيتم توزيعنا عالاقسام بالقرعه شنو افضل الصيانه ولا الانتاج !! او الاوببريشن !! وشنو يعني تدوير مثلا لو قطوني الاحمدي متى يصير لي تدوير وهل الاحمدي خاليه من البدلات اي اني بس بستلم 1300 كل شهر !!! وهل كل شهر 4 يعطونا مشاركه نجاح ولا اول ما نتوظف مالنا شي !! شباب التدوير كل جم سنه يصير !!!! كلموني عن مميزات الشركه الله يرحم والديكم خنعرف اللي لنا واللي علينا اذا في تحبيط حبطوني بس خلوني بالواقع مابي اتحلم هههههههههه ومشكورين يالربع ... سؤال اخير !! هل في دورات سوالف امريكا وجذي ولا انسى !! :confused:

2. Yousef Mubarak

76
    1
    0
  3. saud almutairi

saud almutairi بـترولـي جـديـد

6
    0
    0
    اولا .. مبرووك القبول يالزميل

وثانيا .. التوزيع راح يتم على حسب حاجتهم بأمكنة النقص مثال من المحتمل انهم يودونك الشمال او برقان او بالاحمدي وراح يحطونك بمحطات الغاز او مراكز التجميع ( السناتر ) او بالاوبريشن وغيرها من الاماكن ومش انت الي تختار اهم الي راح يحطونك .. الا اذا عندك واسطة هذا موضوع ثاني ..
    ثالثا .. البدلات تختلف ع حسب المكان لان الي بالاحمدي تنشال منه بدلات واجد يعني يستلم تقريبا ع قريد 9 حوالي ال 1300-1400 والي ببرقان اذا كان دوامه صبح يستلم ع 1700-1750 والي بالشفتات من 1850 وانت طالع وع حسب الامكنة
    ومشاركة النجاح تستلمها كل سنة بشهر 5 واول ما تتوظف اتوقع يعطونك النص مثل ما صار معانا قديما ومن وراها يبدون يعطونكياها كاملة

والتدوير يصير كل سنة ونص واحيانا توصل للسنتين تنتقل مثلا من برقان إلى الويست ومن الويست إلى الصبية ومن الصبية إلى النورث وهكذا ..
    وفي مميزات للمرظف مثل تذاكر بكل سنة وخصومات للموظف باماكن مشهورة ولفنادق برة وداخل الكويت وغيره وغيره ..

ولا تتحبط الشركة من احلى ما يكون .. بالتوفيق

4. Yousef Mubarak

76
    1
    0
    ما قصرت يالمطيري عساك التوفيق

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة