الخنين: لجنة العرائض والشكاوي ستصوت على رفع القرار لجلسة المجلس بعد العيد

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 724 | الردود : 0 | ‏11 أكتوبر 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الخنين : ممثل وزير النفط لم يكن لديه رؤية حول حل شركة خدمات القطاع النفطي ونقل انشطة الموظفين



    [​IMG]
    سعد الخنين


    [align=right]اعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين ان لجنة العرائض والشكاوي قررت طرح موضوع شركة خدمات القطاع النفطي للتصويت في اللجنة عقب اجازة عيد الاضحى المبارك وثم طرحه للتصويت في مجلس الامة بعد ذلك .
    ووجه الخنين الشكر الي رئيس لجنة العرائض والشكاوى النائب سعدون حماد والي مقرر اللجنة النائب طلال الجلال على سعة صدرهما وتفاعلهما وتعاطفهما مع مطالب الشركة العادلة والمستحقة خاصة بعد ان قدمت النقابة جميع الأوراق والثبوتات واقامت الحجة على ممثل وزير النفط الذي حضر اللقاء بمجلس الامة قبل ايام .

    وأوضح الخنين ان ممثل وزير النفط لم يكن لديه اي تصور عن عملية حل الشركة وثبت تناقض رؤاهم عن نقل انشطة الموظفين الي شركات اخرى وهو ما دعا لجنة العرائض والشكاوي الي طرح المشكلة للتصويت في اللجنة عقب اجازة عيد الاضحى ومن ثم طرحها للتصويت في المجلس بعد ذلك .

    واعلن الخنين ان النقابة تلقت وعودا من أعضاء مجلس الامة لمقابلة سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ورفع موضوع حل شركة خدمات القطاع النفطي الي سموه خاصة انه هو رئيس المجلس الاعلى للبترول .

    وختم الخنين تصريحاته بتوجيه الشكر لجموع العاملين بالشركة الذين احتشدوا في الاعتصام يوم الاحد الماضي امام مجلس الامة واثبتوا انهم رجال لن يقبلوا الظلم ولن يتهاونوا لحظة في تحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة مشيرا الي ان جميع الخيارات ماتزال مفتوحة امام النقابة املا في الوقت ذاته استجابة ادارة الشركة والمسؤولين في مؤسسة البترول للمطالب العمالية المستحقة وانهاء هذه المعاناة بحق ابناء الكويت .[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    825
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    650
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    832
  4. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    450
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    431

مشاركة هذه الصفحة