شهر إكتوبـــــــر ..

الكاتب : فيدني وأفيدك | المشاهدات : 889 | الردود : 5 | ‏6 أكتوبر 2013
  1. فيدني وأفيدك

فيدني وأفيدك بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه ..

بما ان الوعد شهر اكتوبر ، واجازه العيد 9 ايام

واحنا طفنا 6 ايام من هالشهر ..

وللحين ماتم التطبيق ..

مادري يعني النقابه شنو رايها بهالسالفه ؟

نروح نرفع قضيه ولا ننطر حضرتكم تمددون لي شهر 12

ولا شنو بالضبط ؟

ترا بصراحه ملينا !

تحركوا يانقابه الله يجزاكم خير مايصير جذي والله مايصير !!!!!!!!!!!

2. حظ عيني

حظ عيني بـترولـي نشيط جدا

151
    0
    16
    انا صامت منذو توقيع الوزير
    وسوف اصمت حتئ نهايه هذا الشهر

بعدها سأوجه رساله لمن بيده القرار
    وليعتبر كلامي تهديداً وصريحاً ومباشراً

وان لم يطبق القانون سأطبقه بنفسي لنكم اصلا مش محترمين

<-- خف علينا ياعبيد الوسمي

دمتم سالمين

3. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    عزيزي فيدني وافيدك شفيك ليش انت متحامل على النقابه اظن كلامي لك انت شخصياً واضح وصريح بأن نهايه هذا الشهر بعد انتهاء المده راح يكون لنا لقاء مع الجميع واتمنى اني اشوفك واتعرفني بنفسك واذا بترفع قضيه هذا حقك روح لا تشاور احد فعل النقابه راح يبين وراح نحطكم بصوره اجازه العيد سوائن كانت 9 ايام او شهر احنا علينا بنهايه هالشهر وانشالله ان كلامي واضح تقبل مروري سعود العنزي امين السر

4. kuwait_al3jmi

kuwait_al3jmi بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    كلامك صح ومنطقي ياخوي سعود العنزي وكلنا معاك وانا الان بديت اتفائل وان شاء الله خير لنا وتحياتي لك

5. فيدني وأفيدك

فيدني وأفيدك بـترولـي جـديـد

31
    0
    0

ياخوي دام شفتوهم يماطلون فيكم ،، خل نرفع قضيه ع المؤسسه حالنا حال قانونيين وزاره الداخليه

ارفعو واكسبوها باسبوع

6. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    عزيزي فيدني وافيدك انت فاهم القضيه غلط عشان اكون واضح اولاً القضيه ما راح تنفعنا وراح اطول لان هالقضيه عماليه وماراح تكون قضيه مستعجله ليش لان احنا موظفين اذا رفعنا لتطبيق القانون لابد تروح وزاره الشئون ويصير فيها تحقيق عاد شوف كم تقعد وبعدها تطلع للمحكمه ويزلها جدول يعني بالمختصر الموضوع مو بسيط وراح يطول وثانياً والاهم اذا تم رفع قضيه مالنا حق بالمطالبه باي شي لغايه ما يفصل
    بينا القضاء وعاد اصبر متى اتخلص يعني مو من صالحنا وكذلك ما يمنع اننا من خلال اللقاء الي راح يكون
    قريب بينا جميعاً راح نحط جميع الاختيارات بين ايدينكم واختارو الي تبونه وراح نتشارك الاراء بينا كلنا وكذلك يا عزيزي ترا مجلس ادارتكم منكم ولكم وانا شخصياً مليت من كثر ما اقولك كان يوجد مده للتطبيق وشارفت ع الانتهاء وبعدها نحكم اذا فيه مماطله او لا الصبر زين عزيزي تقبل مروري سعود العنزي امين السر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة