أعتصام حاشد لـ 'القطاع النفطي' الأحد القادم

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 834 | الردود : 0 | ‏3 أكتوبر 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    عتصام حاشد لـ 'القطاع النفطي' الأحد القادم


    الخنين: لسنا ضد المصلحة العليا، ولكن حقوق العمال خط أحمر




    أعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين ان النقابة دعت جموع العمال لتنفيذ اعتصام حاشد أمام مبنى مجلس الأمة في الساعة 10 صباح يوم الأحد القادم بمشاركة عدد من نواب مجلس الأمة.

    وقال الخنين في تصريح صحفي أن نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي ان قرار العمال بالاعتصام أمام مجلس الأمة يأتي اعتراضا على سياسة الشركة التي قررت تصفيتها دون الرجوع إلى العمال وإعطاءهم حقوقهم المشروعة.

    وشدد الخنين على ان العمال او النقابة ليسوا ضد المصلحة العليا في القطاع النفطي والتي بدورها تحقق الصالح العام في الدولة لكنهم جميعا ضد انتهاك حقوق العمال وسلب حقوقهم العادلة والمشروعة مؤكدا ان حقوق العمال خط احمر.

    وأكد الخنين ان النقابة اتخذت الإجراءات القانونية والنقابية الصحيحة حيث اجتمعت مع الرئيس التنفيذي للشركة ثم قدمت شكوى رسمية الي لجنة العرائض والشكاوي بمجلس الأمة وستنفذ اعتصامها الأول أمام بيت الأمة وهو مجلس الأمة بعد قرار حل الشركة دون الرجوع للعمال او منحهم حقوقهم المشروعة.

    وختم الخنين تصريحه بالتأكيد على ان النقابة ستمضي قدما في أتباع كل الوسائل القانونية المشروعة بما فيها الإضراب حتى الحصول على كافة الحقوق ولن تتنازل عن أي حق لعامل او موظف في الشركة مهما كانت الضغوط.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة