اخبار من ادارة التكويت بعد مراجعتي لهم

الكاتب : فهد المحيسن | المشاهدات : 3,547 | الردود : 26 | ‏2 أكتوبر 2013
  1. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا راجعة قسم التكويت اليوم
    وأفادوني ان ما وصل لهم امر بتطبيق اللائحه بشهر الحالي بسبب اجتماع وتعديل اللائحه
    وأفادني ان ما انصرفة الميزانيه . وان تأمين الصحي مو شامل اللائحه
    لاكن فاد بأن كل المميزات مستحقه لكم . الا تأمين الصحي عليه اختلاف

وسألته عن اخواني الي بشركة نفط الخليج
    افادني راح اندخلهم التكويت وراح تشملهم مميزات اللائحه

ولي لمسة منه او الي فهمته : ان التطبيق يمكن بعد صرف الميزانيه شهر 4
    والعلم عند الله سبحان
    وحاولت اجتهد واعرف وهذا الي دار من حديث
    ولي طمني اكثر قالي للحين في اجتماعات ع موضوعكم
    وسامحوني ع القصور

2. سعود العنزي

سعود العنزي أمين سر نقابة القطاع النفطي الخاص أعضاء الشرف

363
    9
    18
    السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته،،،
    اشكر اجتهاد اخونا فهد على اسئلته لاداره التكويت لكن الي بضيفه ان دائره التكويت مو جهه تطبيق ولا قرار لغايه الايعاز من اللجنه والرئيس التنفيذي ومهله معاهم ليعطوهم الايعاز الى نهايه هذا الشهر
    وثانياً القانون يقول يطبق ع العاملين القانون 69/28 وهذه الماده واضحه من خلال اللائحه الجديده ويذكر ان من خلال هذا القانون يتواجد التامين الصحي لان اي امر خلف قانون 69/28 فمعناته مطبق طبقاً لماهو مكتوب من خلال اللائحه ولكن احنا راح نكون معاكم باي شي جديد وارح يكون الكل بصوره واحنا مجلس اداره قلنا بعد نهايه الفتره المحدده راح يكون لنا لقاء لشرح وترتيب جميع الاواراق ان تم اي تاخير او اعذار تقبلو مروري اخوكم سعود العنزي امين السر

3. العووود

العووود بـترولـي مميز

616
    1
    18
    للأسف (ضحيه) بالقطاع النفطي الخاص
    الخليج العربي

أشكرك اخوي / فهد المحيسن على جهودك والله يعطيك العافيه ،،

لشهر 4 عاد ! ((كذبة أبريل)) :(

لمتى التأجيل ... لمتى الدراسه ... ومتى التطبيق ؟!

4. سعود العنزي

363
    9
    18
    يا اخوان ماكو شي رسمي ولا طلع من النقابه او اللجنه اي شي هذا مجرد كلام موظف تكويت غير مسئول عن لجنه ولا شي انتظرو يا اخوان اي امر سلبي او ايجابي راح نحطكم بصوره ونجتمع هدو يا اخوان اخوكم سعود العنزي امين السر

5. مهدي

مهدي بـترولـي جـديـد

36
    0
    6
    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته .. يعطيك العافية الأخ محسن على جهودك
    ليش يأجلونها لي شهر 4 الياي وتمت الموافقة على اللائحة من الوزير السابق هاني حسين في شهر 3 .. يعني المفروض شهر 4 إلي طاف المفروض يكونون صارفين الميزانية .. و بخصوص التأمين الطبي ليش يلغونه دام موقعين عليه من الأول
    أعقتد هذا الشي يسمونه تلاعب بعقول المواطنين وأتمنى إنه ما يتأجل الموضوع إلى شهر 4 .. ومرة ثانية أحب أشكر الأخ فهد على مجهوده الطيب .

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا خوي سعود العنزي انا خايف من اللجنة المشكلة يماطلون في التطبيق لغاية نهاية المهلة المحددة او نهاية السنة وأخرتها من غير أثر رجعي مع اني متفائل بالتطبيق القانون وشكرا على مجهودكم الكبير

7. كرامة وطن

كرامة وطن بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    التأمين الصحي ضروري جداً بحكم موقعنا
    اللي قاعد يصير مساومات بحقوقنا

8. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    اشكرك اخوي فهد على المجهود الي سويته واشكر اخوي سعود على سرعة تجاوبه وان شاء الله خير انا من ناحيتي متفأل المهم يتطبق حتى لو تأخر التطبيق

9. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    اشكرك اخوي فهد المحيسن على المجهود

وياليت اخواننا بالنقابه يركزون على التأمين الصحي

لانه حق من حقوقنا

اما فموضوع الاثر رجعي

اذا ماطلو لي شهر 3 الجاي

انسوا الاثر رجعي

10. إبراهيم الرشيدي

إبراهيم الرشيدي بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله

أضم صوتي الي صوت اخوي فهد المحيسن وأن اللائحة لن تطبق في شهر أكتوبر والسبب أن هناك بعض النقاط التي تحتاج الي دراسة شافية ومنها المرتبات وطريقة توزيعها علي القريدات وكذلك هل يتم تطبيق اللائحة علي العقود القديمة أو يختص تطبيقها علي العقود الجديدة فقط

وأرا ولله اعلم ان تطبيقها علي العقود الجديدة هو الارجح لان العقود القديمة تحتاج الي فتح اعتمادات مالية اضافية مما سيعرقل تطبيق اللائحة بسرعه ممكنة

11. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    أشكرك ياخوي على طرحك للموضوع و أشكر الاخ سعود على التواصل معنا مثل ما عودنا سابقا .... انا راجعت قسم التكويت بال knpc وفعلا تقريبا وصلي نفس الكلام على شهر أربعه بس أكدلي انه في أثر رجعي ... ما تناقشت معاه على شغلات ثانيه للأسف ما حبيت الاطاله بس سالفة التأمين و شغلات ثانيه هي اللي معطله الموضوع و العقود القديمه بعد.

بس في موضوع مهم جدا نسيت اتكلم معاه فيه واحد من الربع يقولي انا سألت و قالولي ليلحين إسمنا بالتأمينات أعمال مكتبيه ؟ يا جماعه هل يعقل ؟ اساس الموضوع اهو تطبيق قانون 28 على 1969 واللي يقول انا احنى نعتبر نفطيين ؟ شلون نفطيين و بالتأمينات ما يتعدل المسمى ؟؟ شي ثاني ولا قصور بكل أخواني بال knpc بس الحق ينقال ؟

انا اروح الفيلد شغلي كله باليونت .... بعض الاخوان بال knpc عندهم مكاتب يمرون اليونت ميخالف ما قلنا لأ ! بس شغلهم اكثره بالمكتب ؟ انا اعمال مكتبيه و اهم بالتأمينات نفطيين !؟ مو حرام الظلم ؟ اتقو الله فينا يا ناس حرام الظلم والله !

شنو انسو ياخوي احنى محنا ناس صغار ينظحك علينا .... شوف ياخوي تطبيق بأثر رجعي ماعندنا مشكله ننطر ... بس تأخير و تأخير وآخر شي يقولك بس معاشك ماكو اثر رجعي حتى هذا حق من حقوقك بعد !!! مو بس التأمين

12. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    لا شكر ع واجب وهذا حق لي ولاخواني وهذل المطلوب من الكل يجتهد
    ياخوان انا ما قلت التطبيق شهر 4. قلت الي استنتجته من كلام التكويت
    وشكر اخوي سعود العنزي ع تجاوبه مع العاملين

وانا قلت لموظف التكويت ان في مادة باللائحه تقول يجبر المقاول ( الشركة ). اذا زاد عدد العاملين عن 200 عامل تجبر بوضع تأمين

وباحظة عنده كتاب لائحه كبير الحجم غير الي اطلعنا عليه بالمنتدى

وتمنا التوفيق للجميع

13. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    اخوي تيربو تطمن من ناحية التأمينات مع تطبيق اللائحه راح يتحول مسماك بالتأمينات مباشر الى اعمال شاقه
    لان بند من بنود الائحه يقول تعتبر اعمال نفطيه شاقه والتقاعد 20 سنه
    هذا يدل ان اعمال شاقه ان لك الحق بتقاعد بخدمة 20 سنه وهذا الواضح باللائحه. تطمن اخوي
    وعيد كلامي للاخوان اشكر الردود والمتابعه.

14. إبراهيم الرشيدي

31
    0
    0
    اخوي فهد المحيسن لو تكرمت تقدر تكتب البند المتعلق ف الاعمال الشاقة والمذكور في اللائحة

وجزاك الله خير

15. سعود العنزي

363
    9
    18
    اخواني واعزائي وزملائي اشكر كل شي كتب رايه وتواصل براي مع الاخرين وكذلك اقول لخوي ابراهيم الرشيدي ترا فقدنا تواصلك واشتقنالك واشكر كل من اطرا اطراء طيب فيني وكذلك يا اخوان احنا كمجلس اداره حالياً يهمنا التطبيق ولا شي غير التطبيق اما الاثر رجعي فملحوق خير لان اذا طالبنا حالياً بلاثر رجعي بتصير اعذار مالها لا اول ولا تالي فلمهم حالياً التطبيق اما متى هذا الشي نهايته مع اللجنه الى نهايه الشهر ولا مجال لا لتاخير ولا الاعذار من قبلهم وتاكدو ان مجلس الاداره بالنقابه يهمه التطبيق وسريعا واذا تم انتهاء الشهر وما صار شي انا قلت اول وراح اكرر الحين راح يكون لنا لقاء جميعاً عشان نحط النقاط ع الحروف تفائلو وثقو بمجلس ادارتكم اخوكم سعود العنزي امين السر

16. إبراهيم الرشيدي

31
    0
    0
    ماتفقد غالي اخوي سعود العنزي

الله يجزاك خير سبقتني بالسلام وهذا من طيب اصلك .

واعتذر ان كان هناك اي تقصر مني تجاهك .

17. كرامة وطن

كرامة وطن بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    6 شهور كافيه ووافيه جداً لحد يتعذر بأي شيء
    غير هالشي يعتبر تكملة مسلسل التخدير من سنوات

18. UNO

UNO بـترولـي جـديـد

42
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اضم صوتي مع الاخ العنزي الصراحة كلامة مقنع

و انشاء الله خير

بس كان عندي استفسار ::

بخصوص هذا التعطيل والتاأخير من قبل ... ال knpc ؟؟?؟

والرأي الثاني يقول من طلب الاثر الرجعي

19. سعود العنزي

363
    9
    18
    هلابك ومرحبابك بين اخوانك وانت طيب يا اخ ابراهيم وتستاهل الي ينشد عنك
    ثانياً والله وبالله ما راح نسمح لاي تكملت مسلسل او تخدير وثالثاً اشكر اخوي اونو ع اهتمامه لمصلحه الجميع واشكر تفاعله لجميع الامور اما الرد على اخي اونو اولا تاكد ان الكي ان بي سي من جداً متعاونه وماكو اي تاخير من الكي ان بي سي وثانياً مادري اخوي اونو منو الى طرى الاثر رجعي لكن بالحق المفروض ناخذ بس احنا ما ودنا حالياً انطالب فيه ويتاخر اي شي للتطبيق ولكن هو موجود بجدول اعمال النقابه لكن مو حالياً عشان اكون واضح مع الجميع واكرر اشكر تفاعلكم اخوكم سعود العنزي امين السر

20. فهد المحيسن

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    مادة 41
    تسرى على العاملين احكام قانون النفطي 28/1969 للعمل في عقود النفطيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة