نقابة خدمات القطاع النفطي تطالب الوزير بالتدخل

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 861 | الردود : 0 | ‏26 سبتمبر 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الرئيس التنفيذي أعلن أنه لايملك أي صلاحيات في الشركة


    [​IMG]
    سعد الخنين



    شن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين هجوما شرسا على العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالوكالة خالد القعود الذي اعترف في اخر اجتماع عقده مع النقابة قبل يومين انه لايملك من امره شيئا في شركة خدمات القطاع النفطي ولا يملك قرارا ولا يوجد لديه أي صلاحيات في الترقيات واعطاء الموظفين حقوقهم المشروعة - حسبما جاء في تصريح الخنين.

    وقال الخنين في تصريح صحفي ان اعضاء النقابة اختاروا اللجوء للوسائل القانونية والنقابية الصحيحة لحل ازمة عمال الشركة بلقاء مجلس ادارة الشركة التي قرر تصفيتها دون الرجوع للعمال او للممثل الشرعي عنهم وهي النقابة او اعطائهم حقوقهم العادلة التي تمت وفق اتفاقيات مكتوبة وملزمة عقب الاضراب الذي نفذه عمال الشركة قبل اشهر واصاب القطاع النفطي بالشلل .

    ووصف الخنين اللقاء مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بالوكالة خالد القعود بانه كان لقاء عقيما فضح خلاله القعود الامور في ادارة الشركة وكيف تدار اذا لم يكن الرئيس التنفيذي يملك قرارا ولا صلاحية لاعطاء العمال حقوقهم العادلة والمشروعة.

    وقال الخنين ان مجلس ادارة النقابة وبعد التفويض الذي شرفه به اعضاء الجمعية العمومية للنقابة لن يتهاون في الحصول على أي حق من حقوق العمال وخاصة زيادة ال 20 % المتفق عليها من قبل اضافة الي الامتيازات الوظيفية التي طالبوا بها قبل الموافقة علي أي عملية انتقال الي شركات اخرى .

    ولفت الى ان قرار تصفية الشركة جاء كرد فعل على التخبط الاداري والسياسة الفاشلة التي اتبعها مجلس ادارة الشركة خلال السنوات الماضية والذي رفض اكثر من مرة الالتزام باعطاء العمال حقوقهم المشروعة واعتماد اسلوب المراوغة التلاعب بمصير العمال وارزاقهم ومستقبل اولادهم .

    وشدد الخنين في ختام تصريحاته ان جميع الخيارات مطروحة بما فيها الاضراب ان لم يستجب مجلس الادارة او القائمين علي مؤسسة البترول لجميع مطالب عمال شركة خدمات القطاع النفطي العادلة والمشروعة مطالبا في الوقت ذاته وزير النفط ورئيس مؤسسة البترول بالتدخل العاجل لانقاذ حقوق العمال قبل ان يتم اتخاذ قرارات لن تصب في مصلحة الشركة والقطاع النفطي .


    الآن
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    922
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    697
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    912
  4. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    761
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    995

مشاركة هذه الصفحة