نقابة خدمات القطاع النفطي تحتشد غداً

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 760 | الردود : 0 | ‏17 سبتمبر 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    الهاجري: اجتماع الجمعية العمومية الطارئة ' مصيري '

    نقابة خدمات القطاع النفطي تحتشد غداً


    اكد امين سر نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي محمد فيصل الهاجري ان اجتماع الجمعية العمومية غير العادية التي دعا اليها مجلس النقابة مساء غد الاربعاء بمقر صالة اتحاد عمال البترول وصناعة الكيماويات بالاحمدي يأتي ليضع النقاط على الحروف ويتصدى للفوضى العارمة التي تجتاح ادارة الشركة ووصل الامر الي تصفيتها وتوزيع عمالها على الشركات النفطية الاخرى .

    وقال الهاجري في تصريح صحفي ان عمال الشركة هم اصحاب القرار الاول والاخير في هذا الشأن لانهم المعنيون بالدرجة الاولي بقرار تصفية الشركة وعلى مجلس ادارة الشركة الاستماع لرأي العمال والاخذ به من خلال ما تجمع عليه الجمعية العمومية غدا الاربعاء ويعلنه مجلس ادارة النقابة .

    واعتبر الهاجري ان جميع الخيارات مفتوحة امام عمال الشركة ليحددوا مصيرهم وليس مجلس ادارة الشركة هو المعني بهذا الامر وحده دون غيره مشددا على ان تجاهل مطالب العمال والممثل الشرعي لهم وهو مجلس النقابة سيفتح جميع ابواب التازيم ولن تغلق الا بالانصات لهم وتنفيذ مطالبهم .


    وطالب جميع موظفي الشركة بالحضور غداً وابداء ارائهم بكل شفافية لان هذا الأمر يخص مستقبلهم ومستقبل أبنائهم وهو أمر لا يمكن التفريط فيه أو التنازل عن أي حق ولو كان صغيرا .

    ووصف الهاجري في ختام تصريحاته الجمعية العمومية الطارئة غداً بأنها ' مصيرية ' وسيترتب عليها مستقبل العمل في الشركة في المرحلة المقبلة والتصدي لقرارات مجلس الادارة الجائرة .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    921
  2. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    696
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    861
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    912
  5. النقابة
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    994

مشاركة هذه الصفحة