حسبي الله عليكم

الكاتب : ma95ra | المشاهدات : 679 | الردود : 0 | ‏17 سبتمبر 2013
  1. ma95ra

ma95ra بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه والله يعينكم على مبتلاكم في هالشركه ادري ان كل واحد له همه في هالشركه لكن انا اليوم حبيت ان اوصل هميي لان اكثر الناس بهالشركه مهمومين وما يتكلمون....

احنا مجموعه متضررين من قرارات بعض المانيجر الي مايعجبهم العجب وبناء على قراراتهم لي على مزاجهم خلونا نتأخر في:

1) الروتيشن (النقل من منطقه الى اخرى) : انا عالاي روتيسن من شهر 4 هالسنه ولحد الان ماتم نقلي لان الشباب الي في (غرب وشمال الكويت) مايبون يجتمعون مع اللجنه عشان يبون هندي يقعد هناك ومايتحرك (للعلم الشغل يمشي بوجوده وبغيابه) لكن عقليه بعض المسؤلين (المتهالكه) تقطع الرزق على الاخرين.... حسبي الله عليكم

كل هالتأخير على اساس ان هالهنديين اهما الي يمشون الشغل للمسؤلين.... الله يستر من هالتفكير والله يعين الشباب ويعينا

2) الترقيات واقفه والكل ناطر ترقيته لان اللجنه الي تجتمع حق التدوير (النقل) اهيا نفسها اللجنه الي تجتمع حق الترقيات !!!!

والله حرام عليكم ترقيات الموظفين واقفه عشان جشعكم وتفكيركم حسبي الله عليكم

كبار المسؤلين الي اهم في مسمى (الرئيس التنفيذي) لكل منطقه يدرون بالموضوع ولكن لا عزاء للموظف الكويتي لان الموظف الكويتي من اخر اهتماماتهم

وبالنهايه نقول حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص يتبع مصالحه الشخصيه ويهمل ويأخر تدويرنا

واتمنى الي يعرف اي شخص بالنقابه ويقدر يفيدنا يكتب لي رقمه او طريقه التواصل معاه وجزاكم الله خيرا وبيض الله وجيهكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة