تم تقديم الاستقالة من القطاع النفطي الخاص الظالم

الكاتب : القصر الاحمر | المشاهدات : 2,655 | الردود : 11 | ‏8 سبتمبر 2013
  1. القصر الاحمر

القصر الاحمر بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    بعد التوكل على الله تم تقديم الاستقالة من هذا القطاع الظالم الي يحارب ابناء الكويت ويفضل عليه الاجنبي ناهيك عن ذلك سرقات الرواتب والتمايز بين الكويتين نفطي عام معزز مكرم ونفطي خاص تحت رحمة شركات لاتعرف سوئ سرقة اموال الموظفين الكويتين وبأذن الله سأتوجه للقضاء لاخذ حقوقي كامله رسالتي الى اخواني موظفي القطاع النفطي الخاص انتم العامود الفقري للقطاع النفطي وفيكم من يمتلك الخبرات التي لايمتلكها عشر موظفين من النفط العام ورسالتي الئ موظفين النفط الخاص من المهندس الئ حفار الابار ان لم تقفو وقفة رجل واحد وبتعاون مشترك وبمطالب واضحه غير قابلة للتنازل كما نص عليه دستور الكويت بلا تمايز فلن تنالو اي من حقوقكم وان اقرت الائحة الظالمة فلن تحصلو على مطالبكم المستحقه وتدخلون في دائرة الخصم والضغط وتحمل اعمال غيركم وفقكم الله لخدمة الكويت

2. kuwait_al3jmi

kuwait_al3jmi بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    لاحول ولاقوة اله بالله ...... يالعضيد طول بالك لا تسعجل ماله داعي أتقدم استقالتك
    انطر اخر الشهر 9 او اخر الشهر 10
    نشوف هل الائحه ع كلامهم يبشر بالخير او لا يبشر بالخير
    يعني اخر المهله لنا والباقي ع الله بيوفقنا
    انا الصراحه مثلك وخايف وحاط ايدي ع قلبي
    والله مو عشاني عشان مستقبلي وعشان اعيالي
    اذا ماكو شي انا ابنفسي بقدم استقالتي والله يستر ع الموظفينا وأخوانا القطاع النفطي الخاص وشكرا لكم أخوكم محمد العجمي

3. القصر الاحمر

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    الله يوفقك يالعجمي وتاخذون حقوقكم بأذن الله انا عن نفسي قدمت استقالتي بكل قناعه ولعدة اسباب وعدم استقرار وظيفي وتلاعب من الشركات بمساعدة موظفي النفط العام بعضهم وليس الكل حتى لا اظلم احد وقررت الرجوع للوظيفة الحكومية بالتوفيق جميعا اخواني

4. فيدني وأفيدك

فيدني وأفيدك بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    اخوي القصر الاحمر

انا اقول انطر خل نشوف اخرتها مع هالنقابه

ياجماعه شنو هالنقابه الضعيفه !!!

5. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    الله يستر عليك و يوفقك يا اخوي القصر الاحمر

ماتدري الخيره وين

الله يوفقك ويسمح دربك

تحياتي لك ، ،

6. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    على الاقل انطر شهر بس خنشوف الحق الجذاب لين باب بيتهم

7. كرامة وطن

كرامة وطن بـترولـي جـديـد

40
    0
    0
    زين سويت ، وصلي خبر انه ماكو زيادات ولا تأمين وراح يتم حل اللجنة ، شوفو وظيفة ثانية واتجهوا للقطاع الحكومي اضمن ومكرم ومعزز

8. القصر الاحمر

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    جزاكم الله خير يالربع واما بخصوص النقابة الله يعطيهم العافيه انا اعلم انه موبيدهم والخلل كله من الشركات النفطيه والتكويت وفي حال تطبيق الائحة تحت رحمة شركات خاصه لن يختلف الوضع ( خصومات - غير نفطي قطاع اهلي - لايوجد تامين صحي - دوام طويل بلا اوفر تايم - احتساب خدمة تامينات قطاع اهلي براتب تقاعدي بسيط مستقبلا - وظيفة غير مستقرة - اصحاب الواسطه مايداومون محسوبين عالرئساء تلاعب عالدوله والقانون واخذ دعم عماله بغير وجه حق - لايوجد دورات تدريبية - ولا تطور وظيفي للمستقبل بختصار ضياع وقت وتعب عالفاضي

9. TurboMan

TurboMan بـترولـي نشيط

68
    0
    6
    ممكن اقولكم شي ؟ كلنا نتحلطم نتحلطم و ما نسوي شي ؟ انزبن تشوف شي غلط تكلم ؟ انا ما ادري انتو ليش خايفين ؟ بكيف منو تتفنش اذا انت قايم بشغلك بأكمل وجه ؟ فوضى الدنيا ؟ ليش عايشين بغابه احنى ؟ يا جماعه ترا ما فيها شي اذا اخذت حقك بالمحكمه او بالقانون ؟ احنا نسكت نسكت نسكت نعطيهم على جوهم ؟! .... الف الحمد لله مسؤلينا ناس تعاملهم راقي معانا بس اللي قاعد اسمعه من الناس والله يشيب الراس الله يعينكم !!

انزين واللي يقول ماكو زياده انت شفت الكتاب اللي دازه رئيس المؤسسه و يأمر فيه بمباشره التنفيذ ؟ مؤسسه شطولها و شعرضها اذا قاعده تجذب على العالم و ماكو شي و كله لعب بلعب حسبالك الموضوع بيمر مرور الكرام بمجلس الامه ؟

يا جماعه السنه اللي طافت غير و هالسنه غير السنه اللي طافت ما صار شي شكلت لجنه لدراسه الموضوع فقط و تكنسلت, هالمره الامر بمباشره تنفيذ الائحه اصدر و خلاص انتهى الموضوع, حاليا المشكله فقط في طريقة التنفيذ ؟

اطلب من كل واحد يقول ماكو شي يحط دليل قاطع و اثباتات .... والله النقابه والمسؤلين قاعد يشتغلون بس للأسف صارت عده شغلات منها تغيير الوزير و رئيس المؤسسه و عدة اشخاص و مناصب و كل واحد لازم يجيك و يقرا من جديد و يات العطله و رمضان و انتو لشط بالنقابه والله النقابه لو بيلتفتون حق الشغلات الصغيره جان ما مشى الشغل كلش, اقسم بالله العظيم مالي شغل بالنقابه بتقولون ترفعلهم كيفكم بس اللي سوته النقابه هذي و الامر بتطبيق الائحه انا ما اشوفه شويه بالنسبه لي وجهد يشكرون عليه من اصغر واحد لي اكبر واحد فيهم حتى المسئولين اللي مشوا و سعو في تطبيقه لهم جزيل الشكر !!

10. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
  11. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait

اي والله صدقت وهالشي هذا مو سهل

12. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

380
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم اسأل الله لك التوفيق والسداد..

وبما انك اتخذت القرار ولا نية لديك في الرجوع فيه، لدي طلب أتمنى ان تحققه ليستفيد الاخوه:-

أرجو منك نشر العقد الذي وقعت عليه مصورا ليشاهده إخوانك..

والله ينتقم من كل مفسد..

رزقك الله ما تتمنى وجزاك الله خيرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة