نقابة 'خدمات القطاع النفطي' تهدد بالإضراب

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 995 | الردود : 0 | ‏27 أغسطس 2013
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    نقابة 'خدمات القطاع النفطي' تهدد بالإضراب

    حذرت من نقل أنشطتها إلى شركات إخرى وإهدار حقوق العمال


    أعلن رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سعد الخنين رفض مجلس النقابة القاطع للتخبط الواضح والذي فاق كل الاوضاع من رئيس الشركة والرئيس التنفيذي بنقل انشطة شركة خدمات القطاع النفطي واصولها للشركات الاخرى ونقل العاملين اليها بالتبعية الى الشركة الاخرى وهو قمة الاستخفاف والتلاعب بمصير هؤلاء العمال والموظفين .

    ودعا الخنين في تصريح صحفي وزير البترول والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الى التدخل العاجل لرفع الظلم وانصاف الموظفين مشددا على عدم القبول ورفض اي تصور الا بعد توقيع بروتوكول واتفاقية مع الممثل الشرعي للعمال وهي النقابة وذلك لحفظ حقوق العاملين جميعا في الشركة وعدم ضياع أي حق ولو كان صغيرا لاي عامل من عمال وموظفي الشركة .

    واعتبر الخنين ان ما يحدث بالشركة اليوم ماهو الا استكمال لمسلسل الاستخفاف بحقوق العاملين الذي حذرت منه النقابة من قبل وكان سببا في الاضراب الشامل الذي نفذته النقابة على مدى ايام متواصلة وكبد الشركة ومختلف الشركات النفطية خسائر فادحة .

    وقال ان الاسلوب الذي بدر من رئيس الشركة و محاولته اداره الشركه وفق قوانين ولوائح قديمه يعتبر انتهاكا صارخا لحقوق العاملين وتلاعب بمصيرهم و سيدخل الشركة الي نفق مظلم وسيعيد الاضراب من جديد بعد التخبط الواضح في ادارة الشركة ووصولها الي الهاوية .

    واعلن الخنين في ختام تصريحاته ان نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي ستتخذ كافة الاجراءات المتاحة لديها من تصعيد لحماية حقوق العاملين من هذه الصفقة المشبوهة لافتا الى ان النقابة بدات بتكليف ممثلها القانوني لاتخاذ جميع الاجراءات القانونية لوقف كافة نقل انشطة الشركة والعاملين بها وتقوم النقابة حاليا بمخاطبه اعضاء مجلس الامة والنقابات النفطيه للتنسيق حول الخطوات التصعيدية و الاضراب .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة