بيان قائمة التطوير العمالي لعمال البترول الوطنيه

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,215 | الردود : 10 | ‏9 أغسطس 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    ( التطوير العمالي)
    اخواننا العمال
    يسرنا ان نتقدم باحرى التهاني والتبريكات بمناسبه عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
    اخواننا العمال
    ان التطوير والتجديد سمه الحياة فهي لاتدوم علي حال ولاتستقر علي وضع فهي متجدده مع المجتهد ومتطوره مع المجد ونظرا لما نمر به من ظروف غير عاديه نلاحظ ركودا وسكونا من قبل نقابتنا التي نكن لها كل تقدير واحترام علي مايبذلونه من جهد وماحققوه من انجازات لا ينكرها الا جاحد ولايتجاهلها الا حاقد والنقله النوعيه التي نحن بها الان هي بجهودهم من بعد الله تعالى .
    اخواننا العمال
    ان مادفعنا الي تشكيل هذه القائمه هو لدفع
    عجله العمل المتوقفه لتحقيق المزيد من الانجاز وللمحافظه علي الحقوق والمكتسبات والتعاون مع الجميع للوصول الي اهداف ساميه وغايات نبيله والابتعاد عن المشاحنات وروح الانتقام الشخصي الذي لمسناه من بعض القوائم الجديده الذي كنا نريد التعاون والتضامن معهم الا ان دوافعهم الانتقاميه المبنيه علي الاحقاد الشخصيه وتصفيه الحسابات لبعض اطراف النقابيه الحاليه وتنفيذ اجنده اطراف نقابات اخرى هو ماجعلنا نرفض رفضا كليا الانضمام لهم كما ان بعضهم كان لاكثر من ست سنوات عضوا في هذه النقابه لم نسمع منهم هذا الانتقاد الا بعد استبعادهم من هذه القائمه ! ولهم وللاسف مواقف سلبيه اثناء الدعوه للاضراب السابق بدافع افشال الاضراب والانتقام الشخصي ! دون مراعاه لنتائج هذه الافعال علي مصالح العمال ! مما يؤكد لنا ان هذه المجموعه لم تأتي حبا بالعمل بل بدافع الانتقام وتصفيه الحسابات والتغيير من اجل التغيير فقط لذلك فضلنا ان نستقل بالعمل مع مجموعه من الشباب المخلص الذي لديهم وعي عمالي ورغبه بالعمل والانجاز بعيدا عن النعرات القبليه والطائفيه .

    كما نضع بين ايديكم اهدافنا وبرنامجنا :
    1-احتساب العمل الاضافي ضمن الراتب الاخير لحسبه الميزه الافضل لمن توظف بعد 2003/4/1
    2-تسكين الدرجات الشخصيه لجميع الموظفين
    دون شروط او سنوات خدمه معقوله .
    3-السماح بدخول الهواتف النقاله وتخصيص اماكن محدده للاستخدام مثل اماكن التدخين
    4-تحديد آليه واضحه للشكاوي الفرديه وزمن محدد لمناقشتها والرد عليها
    5- تشكيل لجنه من النقابات للاجتماع مع المؤسسه وتتكون من رؤساء النقابات لكي تعطي للجنه قوه وتفاعل في طرح المطالب
    وخاصه ان كل اللوائح والقرارات تخرج من المؤسسه لان الاتحاد متقاعس عن العمل ولايؤدي اي دور له سوى مصالحهم الخاصه
    ولا يوجد اي اجتماعات اوقضايا تطرح او طرحت عبر لجان المفاوضات .
    6- العمل على التواصل المستمر من خلال كل وسائل الاتصالات والقنوات التكنولوجيه .

    ويسرنا التواصل معكم عبر ايميل القائمه
    ولاتبخلون علينا من نصائحكم واقتراحاتكم

    قائمه التطوير العمالي
    tatweeramali@gmail.com
     
  2. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    نتمنى لزملاءنا في القائمة الجديدة التوفيق والسداد لمافيه مصلحة الموظفين
    تمنينا أن يكون البيان الأول بعيد عن بعض الطعون في زملاء لنا
    والحياد عن هدف القائمة الجديدة من الدفاع عن حقوق العمال ومكتسباتهم والتركيز على البرنامج الانتخابي الذي يحقق لنا مانتطلع اليه

    الانتماء لقوائم سابقة لا يعتبر عيبا أو لدافع الانتقام
    فقائمة المسار الحالية بعض أعضائها البارزين كانوا من قوائم سابقة وحققوا انجازات لا يستهان بها
    فكلنا أمل ان نأخذ عبرة ودرس من قوائم سابقة انتهجت نهج الخصومة في ذوات الأشخاص
    فكان الفشل حليفها من أول اختبار وسقطت من أعين الموظفين سقوطا مدويا

    فالانتقاد لابد ان يكون انتقاد وعمل وليس لانتقاد شخوص زملاء واتهامهم بالانتقام


    نتمنى لكم التوفيق
     
    آخر تعديل: ‏9 أغسطس 2013
  3. كاشفكم

    كاشفكم بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    موفقين خير
    الحقيقة واضح ان عندكم برنامج واهداف محددة وواضحة
    الى الامام
     
  4. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    مع احترامي لكاتب الموضوع
    بداية خطاب القائمه كفر علي ما يقول المثل
    1- الطعن بالاشخاص وهذا ليس من شيم العمال
    2- رسم طريق في خدمة العمال كاذب لان الطلبات قد تقدمت بها قائمة المسار وله تاريخ معين شهر 8 علي ما اظن
    3- الكاتب ليس منشق عن المسار ولا يتبع قائمة التغيير اذا اتوقع كاتب موضوع الا اذا انت تتبع المسار لتشتت القائمه الجديده
    4- اذا كنت من قائمة التطوير وتعرف عيوب القائمتين لمذا اللف والدوران لضرب في اشخاص من قائمه واحده وهي التغيير

    شكرا
    يعلم الله اني لا انتمي لاي من القوائم
    لكن اللعب علي العمال لا يعجبني
     
  5. نيشان

    نيشان بـترولـي نشيط

    69
    4
    8
    امانه يااخوان هذا بيان ؟

    اتقو الله يااصحاب المنتدى ولاتكونون شريكين في فتنه عندما تقومون بتثبيت بيان كهذا دون تمحيص الغث من السمين فيما بين السطور!!

    اهداء للي كنت اتوقع انه محايد في طريقة ادارة المنتدى:

    لو هقيت ب يوم أن بالك تعكر .... هي كذا الدنيا ماهي دايم طرابه ... مثل طعنات الرفيق آليا تنكر ... خابت الهقوى وخاب الي هقابه
     
  6. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    بالعكس اخي يجب ان يثبت اي موضوع ليعرف العمال الحقيقه لجميع الاطراف مع اختلافي للموضوع هذا لان كاتبه متحامل علي قائمه لخدمة اخري ومتحامل علي شخص نكن له كل الاحترام وللعمال جميعا كل الاحترام
    وللموضوع هذا لو عرفت السبب بطل العجب (كاتب الموضوع من اللجنه الاعلاميه )
    والشخص الذي يتحامل عليه الكاتب وعلي شهادة الشهود لعدم معرفتي به( ول قصور فيه) كان من اكفأ الاعضاء ومجتهد في خدمة العمال
    وبكل صراحه اتمني ان اجلس معه لافهم مواضيع عده كانت مثاره من النقابه ولي فيها نظره
    لكن انا واعوذ بالله من كلمة انا لا اريد ان اقف في طرف ضد طرف وان ابقى محايد وان ابحث عن مصلحة العمال فقط
    وشكرا
     
  7. كاشفكم

    كاشفكم بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    بعد مو ناقص الا تمنعون القائمة من الوجود
    انا شايف ان كلامهم موضوعي وتطرق لجميع الموجودين سواء النقابة بأنها حسب وجهة نظرهم انها توقفت عن الانجاز وايضا ذكرت معلومات عن القائمة الثانية ولازم نعرف هل هي حقائق صحيحة او لا واعلنوا عن برنامج واضح المعالم وهي مطالبات لم تحققها النقابة حسب علمي حتى الساعة وبعدين اللي يقول عن البيان فتنة وليش تثبتونة وغير حيادي وكفر هذا كلام مو موضوعي
    اما انك ترد عالحقائق تنفيها او تؤكدها او تنتقد البرنامج والاهداف غير هالكلام راح يكون الرد لدوافع معروفه وشي طبيعي ان البيان ماراح يجي على مزاج الكل خصوصا اذا هالمجموعة جادين بالتطوير و المعلومات اللي اذكروها صحيحة مايصير ياجماعة احنا ننادي بالحق ولما يصير الحق علينا نقول مانبي الحق غطوه شوي
     
  8. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اخي العزيز
    اولا لا احد ذكر انه لا يريد الحق او نغطيه شوي
    ثانيا كان البيان شخصاني لدرجه كبيره وهذا الكلام لا يجوز
    ثالثا نحن انتقدنا الشخصانيه في البيان
    رابعا انا غير مسؤول عن اخطاء النقابه او القائمات الجديده للرد علي البيان هم من له الحق بالرد
    لكن لا تمدح قائمه وتذم شخص لمجرد خلاف بينكم واذا كانت قائمة التطوير جاده فهذه انتخابات والانتخابات مثل السوق عرض وطلب والعمال له حق ان يختار فلا يجوز الذم في الاشخاص
    وشكرا
     
  9. كاشفكم

    كاشفكم بـترولـي جـديـد

    29
    0
    0
    انا ياخوي معاك من حيث المبدأ والفكرة لكن اختلف معاك بموضوع الشخصانية مافي كلامهم اي شخصانية هذي ادعائات وممكن تكون حقيقة مافي كلامهم اي تدخل بالامور الشخصية وكلام التطوير مقارب للتغيير بس بس الفرق ان التطوير عندهم برنامج واضح وعجزت عنه النقابة الحالية عن تحقيقه واذا ياخوي شايف انهم تعرضوا لشخص تعرفه خل يطلع ينفي بموضوعية وكل فريق يدلي بدلوه وهذا يصب في صالح العمال
     
  10. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    نريد التعاون والتضامن معهم الا ان دوافعهم الانتقاميه المبنيه علي الاحقاد الشخصيه وتصفيه الحسابات لبعض اطراف النقابيه الحاليه وتنفيذ اجنده اطراف نقابات اخرى هو ماجعلنا نرفض رفضا كليا الانضمام لهم كما ان بعضهم كان لاكثر من ست سنوات عضوا في هذه النقابه لم نسمع منهم هذا الانتقاد الا بعد استبعادهم من هذه القائمه ! ولهم وللاسف مواقف سلبيه اثناء الدعوه للاضراب السابق بدافع افشال الاضراب والانتقام الشخصي ! دون مراعاه لنتائج هذه الافعال علي مصالح العمال ! مما يؤكد لنا ان هذه المجموعه لم تأتي حبا بالعمل بل بدافع الانتقام وتصفيه الحسابات والتغيير من اجل التغيير فقط لذلك فضلنا ان نستقل بالعمل مع مجموعه من الشباب المخلص
    هذا الكلام اللي لا يعجب احد
    ان كان له هدف في الانتخابات والنجاح فلا يجوز الطعن بالاخرين
    وان كان يعرف شي فيجب عليه ايضاح الحقيقه
    وانا اجزم انه لا يملك اي دليل علي الشخص وانه نقل عن فلان وفلان
    وشكرا
     
  11. أبوضاري

    أبوضاري بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    المهم نبي تغير

    تقبل الله طاعتكم المهم نبي تغير نبي دماء جديده
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,705
  2. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    9,569
  3. قائمة الرؤيه
    الردود:
    20
    المشاهدات:
    13,032
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    3,764
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    4,130

مشاركة هذه الصفحة