سرقة الداو المنظمة 2 مليار دولار والنتيجة ؟؟؟

الكاتب : القصر الاحمر | المشاهدات : 615 | الردود : 2 | ‏2 أغسطس 2013
  1. القصر الاحمر

القصر الاحمر بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    ابشركم تم احالة مديرة الشركة السابقة للتقاعد
    والعقوبة راتب بكامل مميزاته وتقاعد عادي ونهاية خدمة فوق الاف الدنانير بعد مرور سنة

التعليق في دول العالم اجمع حتى دول المافيا ايطاليا وغيرها هناك حساب وعقاب والزام برد المبالغ الاموال العامة اموال الشعب وفي الكويت مع الاسف يتم احالتهم للتقاعد الطبيعي وتحويلهم الى مسميات اخرى يعني عقوبه

ولايوجد توظيف الا لاناس معينه بواسطات طبعا العائلية فهي بختصار الشركة العائلية واموالها تحت تصرفهم اكل وشرب ودورات وسفر وراتب الثنوي لايقل عن 3000 دينار يعني الطبيب الي ضيع حياتة دراسه يروح يموت احسن له

ولكن لانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليكم يالنفط تذلون ابنائنا حتى في اتفه وظيفة مثل عقود مقاولين لايوجد فيها ميزه

اعلمو اخواني انكم في عقود المقاولين طبقة ثانية يعني حالكم حال العامل الاجنبي بل الاجنبي افضل منكم ياخذ حقوقه بالكامل وانتم راح تواجهون بلاوي ولا احد يساعدكم خصم من الراتب بلا سبب راتب ينزل عالمزاج معاملة المقاول لك بقلة ادب و و و و و وهذا واقع واسالو كل موظفي المقاولين عن هذي الامور

السؤال لماذا يعامل الكويتي بتمايز في القطاع النفطي وبذات عقود المقاولين لماذا التفاوت في الرواتب بين النفطي العام والخاص علما بان بعض نفطي الخاص يملكون الخبرات والشهادات الي لايحلم فيها موظف النفط العام نصيحة اخوية لجميع موظفي القطاع النفطي الخاص طالبو بحقوقكم ومساواتكم بالنفط العام فلا ينقصكم شي كويتيين تملكون خبره تملكون شهادات فما الداعي لهذا الوضع المؤسف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    حسبي الله ونعمة الوكيل

لو انا سارق دينار كنت تحولت الي النيابه ونسجنت ثلاث سنين بس الديره ديرة ابوه ع كيف

وانا رجال ماني ساكت عن حقي راح اردد. حسبي الله ونعمة الوكيل اللله يبليهم امين

3. شعم

شعم بـترولـي نشيط جدا

227
    0
    0

مشاركة هذه الصفحة