الصداقة في العمل، هل هي موجودة؟؟؟

الكاتب : البدوى | المشاهدات : 609 | الردود : 9 | ‏14 يناير 2008
  1. البدوى

    البدوى بـترولـي جـديـد

    24
    0
    0
    هل صداقة العمل صادقة؟؟؟

    أو أنها مجرد علاقة زمالة أو معرفة؟؟؟


    هل من الممكن أن يكون زميلك في العمل، معاك فى الدوام ياكل ويشرب معاك، وتشوفه أكثر من عيالك،

    لكنه ياخذ أخبارك و يوصلها حق الآخرين؟؟؟


    السؤال: هل هناك صداقة في العمل؟؟؟

    و لماذا يخون الزميل زميله؟؟؟
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏14 يناير 2008
  2. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    عزيزي البدوي ... أولا أريد أن أحييك على اختيار النك مالك ... بصراحة وايد عجبني .. يوحي بالأصالة والكرم والشهامة

    وبصراحة شئ مخزي ومحزن أن يقوم زميل بمثل تلك الأفعال المشينة والتي لا تمت للرجولة بصلة...

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... هذي من شيمة الجبان يا أخي ولا أقول لك الا توخى الحذر فنحن في زمن قلت به الرجال


    [​IMG]
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏14 يناير 2008
  3. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    هذا الشي موجود في كل مكان (الخيانه) وتوصيل الأخبار حدث ولا حرج هالأيام شي عادي .... وهذا كله بسبب الأبتعاد عن الواعز الديني

    بس يقول المثل .... لو خليت خربت ....
     
  4. سفاري الكويت

    سفاري الكويت بـترولـي نشيط جدا

    عيل شتقولون عن صداقة الموظف والموظفة والانبساط في الضحك والغشمرة
     
  5. بن نفل

    بن نفل بـترولـي نشيط جدا

    456
    0
    0
    اكيد يا خوي ونعم صداقة العمل في الغالب صادقة والعيش والملح والعشرة الطيبة ما تهون الا على قليل الاصل

    والدين وهؤلاء ابشرك قله وشواذ ولله الحمد والمنه .. وهم موجودين في العمل وخارج العمل والله يكفينا شرهم
     
  6. جابر

    جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    الناس مهى سوا ..بعض ينقل أخبارك حماقه منه وقلة معرفه فينقل اللى يجوز نقله مع اللى مايجوز نقله .. :eek:
    بعض الناس (ماتتبلش ببوه فوله) عاده وطبع والطبع غلاب ... :eek:
    والنوع الأخير ...أعوذ بالله منه .. ينقل أخبارك يبى مضرتك والا مضرة اللى يسمعه ...مايهمه الا نفسه ..الله يبعدنا عنه .. :mad:

    الصداقه والزماله فى العمل موجوده (مع الجنسين) بشرط الحرص (الشديد) مع الجنس الأخر ..(السمعه مهمه) :p
    إذا بدائره والا قسم واحد ...أحيانا يدخل التنافس ...وتبدأ الزماله بالإنسحاب تدريجيا... :eek:
    من أهم الأشياء التى تشجع على تواجد الزماله فى العمل ..هى بيئة العمل نفسها :)

    جربنا الشفت وكنا جونيرز ..وكانت خوّه كأنك بالجيش ...طبخ وغسل مواعين وتوزيع دوام وثقه بينا والفورمن.. :D
    جربنا حياة المكاتب والسينيرز والتنافس ...وروح الزماله تختلف تماما...... :eek:
     
  7. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    بصراحه الموضوع الذي ذكرته وايد مهم خاصة بدوام الشفتات يعني ما اعتقد احد فينا يجابل اهله 12 ساعة متواصله مثل ما يقعد مع زميله بالعمل رايي انه نعامل الكل باحترام و تقدير الى ان يثبت عندي انه الشخص اللي جدامي ما يستحق هالتقدير هني انا احط حدود بيني و بينه و ما اشيل الكلفة و يكون تعاملي معاه في حدود العمل و بس .
     
  8. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    يصير

    اولا" يعطيك العافيه ياخوي على هالسؤال

    من رايي الشخصي .. اكوو صداقه واكو زماله :d
    بس في ناس ماتقدر هالصداقه او الزماله وتستغلها لمصالحها الشخصيه :( وهذا شي كـــــــــــلـــــــــــش مو حلو
    وفي ناس ينحطون على الراس .. يحترمون هالشي ويقدرونه وتنبني عليه سنين طويله من معرفتهم ... يعني كل شخص وطبيعته وتربيته واخلاقه ... وبعدين اي علاقه تكون بين اي اثنين لازم تنبني على الثقه والصدق .. اذا مانبنت على هالاساس ماكو فايده .. واذا طرف من الطرفين اخل بهالشي .. نهى العلاقه بيده

    وانا اقصد بالصداقه والزماله اذا كانت بين الشاب والبنت او بين الشاب والشاب او بين البنت والبنت .. يعني اي علاقه بين شخصين

    تقبل تحياتي .. وشاكرتلك موضوعك الجميل
     
  9. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    من نااحيتي ما أؤيد العلااقة بالعمل
    لان العمل عمل يعني مجرد تصير علاااقة سطحية او نسميهاا زمالة عمل
    أنا أؤيد الصدااقات الخاارجية:D
     
  10. The^Queen

    The^Queen بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    اللي اشوفه وعشته
    اكو صداقه
    واكو زماله بالعمل ويعتمد علي الشخص اللي جدامك وتتعامل معاه
    في ناس تتستحق الصداقه وينعدون علي اصابع اليد الواحده
    وفي ناس احسن تكون العلاقه معاهم زماله
    والعلاقه باالعمل درجات
    في صداقه محببه وناس ينشد فيهم الظهر
    وناس بس سوالف وضحك واحسن لاتامنهم علي اي خبر يخصك او خصوصياتك (عموما اايد الخصوصيات تظل خصوصيات للشخص نفسه)
    ودايما حط في بالك شغله زميلك ممكن ينتقل من قسمك وممكن الدنيا تفرقكم يعني اللي بيعرفه عنك واخبارك بتم معاه للابد اختار شنو صورتك اللي بتتنتقل عنك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة