تفاوت غير عادل بين 'باكيج' القياديين والمدراء

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,369 | الردود : 0 | ‏19 يوليو 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    بسام حجي


    [align=right]
    أكد نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بمؤسسة البترول الكويتية السيد / بسام عبد النبي حجي على أنه بالرغم من نجاح نقابة مؤسسه البترول الكويتية في إعادة فتح نظام التقاعد المبكر بعد مطالبات عديدة خلال اجتماعات المفاوضات الرسمية مع إدارة المؤسسة وعن طريق المخاطبات المستمرة، إلا أنه أكد على رفض النقابة التام للآلية التي تم إقرارها مؤخراً، والتي فيها من الظلم والغبن الكثير على شريحة المدراء ورؤساء الفرق، وطالب إدارة المؤسسة بمعالجة التفاوت الكبير بين شريحة القياديين وشريحتي المدراء ورؤساء الفرق، وضرورة توضيح آلية التطبيق من حيث المبلغ الإجمالي الذي سيحصل عليه المتقاعد وطريقة احتساب الميزة الأفضل والمزايا العينية الداخلة ضمن مفهوم الأجر الشامل بشكل واضح وصريح لكي يتمكن الموظف من اتخاذ قراره بعد دراية وإلمام بكل التفاصيل.

    و شدد علي ان فترة الأسبوعين الممنوحة غير كافية للموظفين لاتخاذ قرار مصيري بترك الخدمة، وطالب بتمديد هذه الفترة إلى شهر كامل .

    وطالب السيد / بسام عبد النبي حجي أيضا سرعة إقرار الدرجة الخاصة (19) لرؤساء الفرق، واستفادة جميع رؤساء الفرق المتقاعدين من مزايا الدرجة (19) و على ضرورة معالجة التفاوت الكبير بين (باكيج) القياديين و(باكيج) المدراء ورؤساء الفرق من خلال منح المدراء ورؤساء الفرق راتب (18) شهر بدلا من (9) شهور. و تمكين المتقاعد من الانتفاع بالسيارة المخصصة له لمدة (6)شهور من تاريخ ترك الخدمة أسوة بالقياديين.

    وفي ختام تصريحه اكد السيد / بسام عبد النبي حجي ان على الإدارة العليا ضرورة الأخذ بعين الاعتبار الجهود الكبيرة التي بذلتها شريحتي المدراء ورؤساء الفرق خلال خدمتهم الطويلة في القطاع النفطي، فقد أفنوا عمرهم وحياتهم في خدمة الوطن والقطاع النفطي، وأن التكريم المناسب ورد الجميل لهم يكون من خلال إنصافهم وتمييزهم وتلبية مطالبهم المستحقة والمشروعة.[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة