تعيينات الاعضاء المنتدبين

الكاتب : ولد الفحيحيل | المشاهدات : 460 | الردود : 1 | ‏14 أكتوبر 2007
  1. ولد الفحيحيل

    ولد الفحيحيل بـترولـي نشيط جدا

    330
    0
    0
    snr.feald operator
    فحيحيلاوي
    تعيينات نواب الأعضاء المنتدبين في القطاع النفطي عقب العيد
    كتب ايهاب حشيش: قالت مصادر نفطية مطلعة ان أهم التكليفات التي تم توجيهها الى رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة الكيماويات البترولية مها ملا حسين كانت تنفيذ ومتابعة عدد من المشروعات الاستراتيجية سواء الداخلية المتمثلة في مشروع الاوليفينات والعطريات واستايرين والتي تتم مع شركة داو الاميركية، او المشروعات الخارجية منها استكمال الدراسات الاقتصادية الخاصة بالمصفاة التى سيتم انشاؤها في الصين، والتي قاربت على الانتهاء، مؤكدة أن التعليمات التي صدرت من القيادات النفطية شددت على الاسراع في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية بشكل علمي ودقيق.
    وأكدت المصادر انه تم الاتفاق مع رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لشركة ناقلات النفط الكويتية نبيل بورسلي على وضع خطة متكاملة وواضحة لمدة ثلاث سنوات مقبلة، مشيرة الى أن ثقة القيادات النفطية في جميع من تم تعيينهم تعتبر مسؤولية كبيرة.
    فيما توقعت المصادر أن تشهد الأيام المقبلة حركة تغييرات وتدوير بين نواب الأعضاء المنتدبين وتغيير ما بين 15 الى 20 منهم، متوقعة اما تدوير النواب المسؤولين عن المصافي، أو تعيين احدهم للاشراف عليها.
    وأكدت المصادر انه ستتم ترقية العديد من قيادات الصف الثاني خلال المرحلة المقبلة، كاشفة عن وجود لجان تعمل مكلفة من الرئيس التنفيذي سعد الشويب على تقييم الأسماء المرشحة والمؤهلة والاختيار بينها.
    وكشفت أن الشويب شدد على أن الهدف الأكبر امام القيادات النفطية الجديدة هو العمل بناء على دراسات علمية والاحتكام الى تقييمات عملية مع عدم الاعتبار للمحسوبيات او الوساطات.
    وأشارت المصادر الى أن التعيينات الجديدة لنواب الأعضاء المنتدبين ستتم خلال أيام، وقبل نهاية الشهر الجاري، ما يسمح ببدء العمل مباشرة أول الشهر المقبل.
     
  2. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    يعطيك العافيه اخوي عالموضوع
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة