درجات مراقبين وملاحظين الصيانة والعمليات

الكاتب : تسويقي ! | المشاهدات : 561 | الردود : 1 | ‏13 يوليو 2013
  1. تسويقي !

    تسويقي ! بـترولـي نشيط

    102
    1
    0
    تخاذل نقابة البترول لمطالب العاملين بالتسويق المحلي من درجة ملاحظ 13الي ملاحظ اول بدرجة 14 وكذلك مفتش السلامة من درجة 13 الي درجة 14 وكذلك درجات المراقبين من درجة 15الي درجة 16أسوة بالمصافي مع العلم جميع الدرجات من مهندس الي مدير بالتسويق والمصافي متشابه .
    مع العلم النقابة غير عادله بمطالب العمال بالتسويق مع العلم بأنه تم نقديم أكثر من كتاب للمطالبه ورئيس النقابة وعدنا بالمساواة من سنة 2009 وحتي هذه اللحظة النقابة لم تقوم بواجبها بحفظ حقوق العمال وتحسين مستواهم والعدالة بالترقيات أسوة بالمصافي .

    ولازالت اتفاقيات النقابة مع ادارة الشركة من دون التسويق المحلي وتم ابلاغ رئيس النقابة بذلك وكالعاده يوعدنا ولايصدق بوعده.
    مع العلم بانه باجتماع الجمعية العمومية الاخير الذي تحدد علي اساسه الاضراب هو اب قريد للجميع للجميع ولايرضي بانصاف الحلول .وتم توقيع الاتفاقية لدرجة المراقبين دون الرجوع لاعضاء الجمعية العمومية وعدم مصداقيته والاتفاقية وقعها لاستفادته لانه مراقب للصيانة
     
  2. أبوضاري

    أبوضاري بـترولـي جـديـد

    43
    0
    0
    نبي تغير

    مبارك عليكم الشهر شنو هذه النقابه يا اخوان نبي تغير فكونا منها نبي تكاتف جهود العاملين وين ادارت الشركه اظاهر متفقين معاهم علي كل شي يعني مافي ترقيه الا ناس معينه فقط ومحد يشتغل بالشركه الاقريد14 وما فوق الظلم ظلمات نرجو تعديل الوضع بالشهر الفضيل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة