سبحان الله سبحان الله

الكاتب : فهد المحيسن | المشاهدات : 1,671 | الردود : 14 | ‏10 يوليو 2013
  1. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان مبارك عليكم الشهر وانشاءالله ينعاد عليكم بالصحه والعافيه

كما مبين بالموضوع سبحان الله. في اخر الاوقات يمكن لاحظتة معاي نكات جديده ( بترولي جديد )
    ماصارله يوم موجود بالمنتدى .
    وسبحان الله الثانيه انهم تجمعو بوقت واااحد. معجزه

يا جماعه يا حلوين. هذيل بصوره سهله ناس تخرب وضع قطاع النفطي الخاص
    عشان ينقلبون الموظفين ع النقابه . بالحاله هذي شنو راح يصير اعدد لكم الحين
    1- راح تعلن استقالة رئيس النقابه 2- راح توقف اللائحه ( المستفيد المخربين والتجار )
    3- راح تتشكل لجنه جديده حق النقابه مدتها 5 شهور. ( تأخير لائحه ). ركزو معاي حبه حبه
    4- بعد تشكيل لجنه راح يكون النقابه يا معانه او صدنا. نفرض تكون معانه عذر المؤسسه ( نعيد النظر باللائحه لان نقابه جديده )
    وراح تتأخر .
    فكرتي انتبهو ربنا ميزنا بالعقل نعرف هذا نذل وسفله ونميز ان هذا شهم وكريم ورجل
    منذا تأسسية الشؤن لما نقابه. نقابات القديمه كانو نصب احتيال وسرقه. وهذا معروف عندكم . ماضيهم
    استلمو الريئسه اكثر من 7 سنين وما شفنا ولا كتاب او شي بالجريده او كتاب رسمي او شي يدل بمجهود

اشكر الله ع النقابه الحاليه
    مميزاتهم بعددها لكم :
    1- تواضع
    2- وجودهم المستمر ( لاحظو باقي المنتديات ابنفطيه ولا نقابي يرد عليهم يومين )
    3-تنفيذ اللائحه واخذ حقنه ( للعلم كتاب التنفيذ عندي وكتاب تنفيذ وانذار بتطبيق اللائحه من وئيس نيزار العدساني موجود ولي يبي يشوفه يخاطبني خاص )
    4 - تأمين صحي + تذاكر سفر + اضافي + اجازت 42+ مشاركة نجاح + بو نص + اعمال شاقه ( نفطي ) + اجازت مرافع مريض + يوم سادس + ترقيه وظيفه او تعديل وضع + اجازت حج + اجازت وفات + سلم درجات + زيادة راتب + زياده سنيويه + تأمين داخل العمل حال اصابه+ دورات + امان وظيفي + بدل خطر + بدل طريق + بدل طبيعة عمل + تذاكر تشمل الزوجين والابناء +تقاعد مبكر 20 سنه الخ الخ الخ
    لو بكمل راح تقولون بسنا فلوس ( بس ناقص يقعدرنك من النوم وودونك لي باب الدوام ). ياعني سلوب الهجوم انا اشوفه تخلف من بعض الناس
    يا جماعه معلومه ( عرفتو ليش الكويت ما تقدم لان في اشكال مثل كويكر وربعه )

ولي يبي يشوف كتاب تيزار يدشلي خاص
    ولا تنسون شرفو نكاتهم انتبهو بترولي جديد ما صارله مسجل نكه من امس ههههه. لا يضحكون عليكم واضحه اللعبه
    وتقبلو مروري واسف ع الاطاله
    يالنقابه كملو طريقهم الله يرفقكم وجهود بتار وقوى وتعيش النقابه

وهدي حق كل مخرب كلمه وحده ( صوت الكلاب لا تسمعه السماء ) انا عندي دليل من رئيس تنفيذي ان نقابه تتحرك

بس انتو يالمخربين اشوفكم سبوع تناقزون وتقول وتفعل ما شفنا منك كتاب يثبت اشوف تتكلم من حلق واسع
    ورني اثبات يدين التقابه . ادري ما عندكم شي ( خير الكلام ما قل ودل. ) وفعل لرجال مو بكلام منتدى افعالهم واضحه
    والله يسعدهم النقابه

2. blaugrana

blaugrana بـترولـي نشيط

64
    0
    0
    الله كريم

نتمنى التطبيق بأسرع وقت

3. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    صح كلامك في ناس لمن تتكلم تحس انه فيه حقد وتخريب اللهم تمم القانون غلى خير

4. alajmi1984

alajmi1984 بـترولـي جـديـد

9
    0
    1
    مشكور وبيض الله وجهك على الافاده والنقابه ماقصرت الصراحه واتمنى لو تفيدونا في وقت التطبيق وشكرا

5. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    الله يعطيك العافية ومشكور على هذا التوضيح وللعلم الناس الي تطعن في النقابة ماهي الا ابواق رخيصة لبث سمومها لتشويش على النقابة وعمال النفط الخاص خاصة بعد ما تمت الموافقة على اللائحة مع تمنياتي للنقابة ورئيسها التوفيق

6. محمد الفراس

محمد الفراس بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    النقابه حاليا تسير بالمجرى الصحيح وبالطريق الصحيح ولاتقذف الا الشجره المثمره وجهودهم بينه الله يعطيهم العافيه ولا ارى انه الوقت المناسب لننتقدها دام حنا نشوف انهم مو مقصرين ولازم ان حنا نوقف معه ونشيد بموقفهم المشرف وليس كلامي ان النقابه فوق ان النقد ان اخطات انتقدناها وان سارت بالمسار الصحيح نشيد بها والناس اللي تضرب النقابه حاليا ماهم الا ابواق تريد التكسب لمصالحها عسى الله يهديهم .

نتمنى التوفيق لنقابتنا وعلى راسها رئيس النقابه محمد باني الفضلي والله يوفقكم لما هو اصلح

7. القصر الاحمر

القصر الاحمر بـترولـي نشيط

78
    0
    0
    اداري
    الكويت
    والله النقابة قول فعل علما انهم ساعدوني وانا مومسجل عضويه بالنقابة وبأذن الله بسجل باجر وله الي عقبه وستأذن من الدوام وروح اسجل يستاهلون كل الدعم والتأيد

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    القرار او الكتاب المتداول حاليا صحيح وانا بعد شفته بعيني لما كنت في النقابة ولكن المشكلة مو في النقابة ولا بالرئيس التنفيذي أعتقد والله أعلم التأخير من الشركات واداراتها وخاصة koc في تنفيذ تلك القرارات الصادرة من مكتب الرئيس التنفيذي ولا النقابة رايتها بيضاء وربانها محمد باني سوف يكتب لها التاريخ هذا الانجاز الرائع ومع ذلك علينا الصبر قليلاً

9. kuwait_al3jmi

kuwait_al3jmi بـترولـي جـديـد

35
    0
    0
    صح كلامك وجزاك الله خير ..... انا متقائل والحمد الله مسجل في النقابه

10. بترولي كونتراكت

بترولي كونتراكت بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    مبارك عليكم الشهر
    صراحه الموضوع ماقدرت امر عليه ومااعلق بصراحه انا شخصيا اقسم بالله النقابه ساعدوني بمشكله صارت بالشركه وانا مااعرفهم بس لما ماقدرت اقسم بالله مهندسنا من كيفه قالي روح للنقابه نسمع عنها انها قويه ولها كلمه وصحيح لما كلمت النقابه ثاني يوم حلو مشكلتي الله يجزاهم خير ماقصرو معاي ولا مع غيري وتاكدو ان الكلام اللي انكتب عن القانون صحيح لاني سالت النقابه وسالت التكويت بعد قالولي صحيح والله يوفق الجميع
    والله يتقبل منكم صيامكم وصيامكم واسف على الاطاله

11. SA3OD29

SA3OD29 بـترولـي جـديـد

11
    0
    0
    جزاه الله النقابة عنا كل خير

اتمنى من النقابة تسير بعملها دون .... ان ترد على المخربين
    صبراً جميل والله المستعان

12. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    الله يوفق النقابه و العاملين فيها و المنتسبين الى كل خير

13. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    اخوي الغالي فهد

قاعدين انطرش لك رساله بالخاص و موقاعد يوصلك لانه المخزون عندك فل

اذا تقدر اتطرش لي اللائحه اكون لك شاكر يالغالي

14. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
  15. sure85

sure85 بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    نريد تنوير فقط من النقابه لا اكثر لمعرفه القريدات او الرواتب وما شبه ذلك وشكراً

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة