نقابة نفط الخليج :تدعم العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 826 | الردود : 0 | ‏3 يوليو 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    نقابة نفط الخليج :تدعم العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية

    العجمي : حرمان موظفي شركة ناقلات النفط الكويتية من المكافأة السنوية سابقة خطيرة

    وعلى الرئيس التنفيذي للشركة تفهم مطلبهم وسرعة صرفها لمستحقيها أسوة بزملائهم في القطاع النفطي



    [​IMG]
    الدكتور فدغوش شبيب العجمي


    [align=right]
    استنكر رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج الدكتور فدغوش شبيب العجمي رفض الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية صرف المكافأة السنوية للعاملين معتبرا إياها سابقة خطيرة تسبب التفرقة بين عمال القطاع النفطي الذين استحقوا تلك المكافأة نظير أعمالهم وجهودهم الممتازة خلال العام الماضي .

    وقال الدكتور فدغوش في تصريحه أن أرباح الشركات النفطية تتحقق بجهود وعرق و سواعد العاملين فيها ، وان العاملين بشركة ناقلات النفط والذين اخلصوا العمل في خدمة الشركة والوطن ينتظرون الكثير من شركتهم ويجب عدم حرمانهم من أي مكافأة مالية يستحقونها خاصة وان الشركة قد رصدت مبالغ مالية لهذه المكافأة مما يعني تحقيق أرباح على مستوى الشركة .

    مستغرباً سياسة الرئيس التنفيذي في حرمان العاملين المستحقين لتلك المكافأة وعدم تطبيقه لائحة مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها التابعة التي كافأت موظفيها مما اعتبرت من الحقوق المكتسبة سنوياً لأنها تشكل ميزة وفائدة اكبر للعامل وجب على صاحب العمل صرفها في موعدها في حالة انطباق الشروط و الضوابط الواردة بشأنها على المستحقين .

    من جهته أوضح الدكتور ان النقابات النفطية تختص بالدفاع عن حقوق ومكتسبات العاملين بالقطاع النفطي وتعتبر حصنهم المنيع وتمثلهم في كافة الأمور المتعلقة بشئون العمل وان مصالح عمالها خط احمر ورعايتهم هو الهدف الأول لأعمال النقابات ،وان أرباب العمل يجب ان يؤمنون بأهمية ودور المؤسسات النقابية في تحقيق أهدافها .

    وشدد الدكتور فدغوش على وفاء أرباب العمل بوعودهم لأن الوفاء بالوعد قاعدة أساسية من قواعد توفير الثقة في العمل و منهج عملي في التعامل بين الرؤساء ومرؤوسيهم ويعد عاملا أساسيا و حاسما في عملية التفاعل والتواصل بين الشركة و بين نقابة العمال والتي تمتد لتصبح أداة من أدوات ترسيخ مبادئ التعاون والتفاهم وعاملا أساسيا لمبدأ الشفافية .

    وختم الدكتور فدغوش العجمي تصريحه بمطالبة شركة ناقلات النفط الكويتية بتفهم مطالب العاملين والموافقة على مطلب النقابة بصرف المكافأة السنوية لمستحقيها من العاملين بالشركة .[/align]
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,587
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,444
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    11,115
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,742
  5. kotcunion
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    12,206

مشاركة هذه الصفحة