بيان للعاملين

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 2,716 | الردود : 7 | ‏24 يونيو 2013
  1. النقابة

النقابة بـترولـي نشيط جدا

274
    1
    0
    الاخوة الزملاء العاملين،،،
    يسعد مجلس ادارة النقابة ان يجدد التواصل معكم لتبيان كافة الامور والاجراءات التي عقبت الاضراب كما نعتذر عن اي قصور في التواصل خلال الفترة السابقة وذلك لانشغالنا في متابعة وزارة الشئون لاصدار كتاب موجه الي ادارة الشركة يضمن حقكم خلال فترة الاضراب .
    وتم بالفعل اصدار كتاب من وزارة الشئون الي ادارة الشركة يطالب بتسوية ايام الاضراب .
    كما نشيد بالرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية السيد/ نزار العدساني علي متابعته واهتمامه بموضوع تحضير العاملين المضربين وحماية حقوقهم وتعهده ان لايكون هناك تمييز بين العاملين وانهم سواسية بالحقوق والواجبات ، كما نؤكد انه سوف يكون هناك حفل علي شرف العاملين وبحضور ادارة الشركة بعد الغاء الغياب الذي تم تسجيله علي العاملين ليتم فتح صفحة جديدة بين الجميع تبدأ بتحقيق ماتم الاتفاق عليه بالمحضر وتنتهي بالتعاون لخدمة مصالح الشركة والعاملين فيها .
    رئيس واعضاء مجلس ادارة النقابة

الملفات المرفقة:

2. صقر العروبه1

صقر العروبه1 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    يانقابه اتقولون فتحة صفحه جديده مع الشركه ترا اليوم نزل البونص اقل من نص راتب واللي مااضرب 3 رواتب هذا اول الشر اللي جبتوه للعمال الله يستر من اللي جااي..

3. JustSmile

JustSmile بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    اخوى صقر العروبه متاكد من سالفه ال 3 رواتب بونص؟ للامانه كل الى سالتهم من ربعنا الاغلب نص راتب وفى قليل الى اخذ راتب واحد فقط
    بس محد سمعت انه اخذ 3 رواتب متاكد من المعلومه؟

4. صقر العروبه1

صقر العروبه1 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    ياخوي النقابه كاتبين لايوجد تفرقه بين المضربين والغير مضربين وبعدين نزل البونص ثاني يوم من عقب بيان النقابه المضربين نزلهم نص راتب والغير مضرب نزله اكثر من راتب. القصد ياخوي انه صار فيه تميز بين العمال وهذا مايناقظ بيان النقابه .. وشكراً

5. JustSmile

JustSmile بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    اوافقك والله بالعكس الى انقال عكس الى صار خاصه مع موضوع البونص ،، انا شخصيا معاى واحد بزامى تقييمه اعلى منى
    باربع درجات ومع هذا اخذ نص راتب اساسى لانه اضرب وانا ما اضربت ونزلى راتب كامل ،، انا بس ملاحظتى انا ما سمعت من احد
    من الشباب انه نزله اكثر من راتب او اثنين او ثلاث ،، عالعموم موضوع الاضراب شابه الكثير من الغموض وانا شبه متاكد انه
    مافى احد عارف حقيقه الامور بالتفاصيل وكل شى مر بسرعه ،، بس يارب محد ينضر او ينظلم هذا اهم شى

6. Mr.Ahmad

Mr.Ahmad بـترولـي مميز

السلام عليكم ورحمة الله

انا وبعض زملاء العمل اللي صادفتهم خلال هاليومين (غير مضربين) نزل لنا راتب واحد فقط

7. MACBOCK

MACBOCK موقوف

11
    0
    0
    نقابه الفلس عزالله بس راح نعلمهم الاضراب شلون صاير الانتخابات الجايه خل بس واحد منهم يدق علي يقول تعال صوت والا تكفى الفزعه سواء قائمة الاصداقاء والا الطرف الضد وربي لا اتفل بوجهه بالتلفون واذا زعل والا قط كلمه بجي ادعمه بالسوبر الي عندي مديل 85 ودعاميه حديد كبر صماخه

8. رجل امن المنشأت

رجل امن المنشأت بـترولـي جـديـد

33
    0
    0
    انا كنت اجازه وقت الاضراب
    يعني ما اعد مع المضربين ومانزلي بونص نهائيا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة