والله ما عندهم سالفه

الكاتب : frfosha | المشاهدات : 1,005 | الردود : 13 | ‏13 يناير 2008
  1. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله انا بعرف شنو الاستفاده من يوم 15/1/2008 بالمكتب الرئيسي بخصوص التجميل والبوتكس والادي منه لا والمشكله دعوات حق جميع قياديي الشركه والله مصخره يعني التيم ليدر بيتفخ خدوده ولا براطمه ولا بسوي تقشير حق بشرته والله الظاهر ما عندهم مواضيع اهم من هالسوالف البطاله وجان زين فيها خصومات ولا زيارات مجانيه للبنات بالله عليكم هذي سالفه انا اقول التفتو للاهم ترى الديره فيها مواضيع والقطاع بالذات فيه اشياء اهم من تتفخ البراطم ورفع الحواجب ولا انا غلطانه

2. طلال

طلال بـترولـي خـاص

اختي ممكن أعرف عن شنو تتكلمين لو تكرمتي ؟

3. ACmilan

ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
  4. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    يقال والعهدة على الراوي : ان سبب اقامة ندوة تعريفية لعمليات التجميل هو تكويت القطاع النفطي وبسبب هذه السياسة الغير مدروسة جماليا بدأت تطفوا مظاهر الجكر بسبب عمل المرأة الكويتية بالقطاع النفطي مما سبب في ضيقة الخلق والكآبة على وجوه المسئولين وظهور علامات الشيخوخة في براطمهم وخدودهم بعدما كانوا في السابق يتمتعون بجمال السكرتيرات اللبنانيات والسوريات والاجنبيات الجميلات اللآتي كانوا يطيحون الطير من السما بجمالهم الصارخ . ومن هذا المنطلق جاءت فكرة عمل ندوة تعريفية لعمليات التجميل علا وعسى ان تفلح هذه الندوة بتحسين جمال وبشرة السكرتيرة الكويتية لترجع الابتسامة على وجوه المسئولين .

5. الماص

الماص بـترولـي نشيط جدا

154
    0
    0
    قوييييييه

هههههههههههههههههه
    قويييييييييييه مواق !!!!!!!!!!!!!!!

6. الصايغ

الصايغ بـترولـي خـاص

الندوات هذي تقام في الشركة لان ماكو شغل
    وماكو مشاكل يعاني منها الموظف فقالوا كبراء القياديين
    خل انكافؤهم بعمل ندوة عن التجميل

7. The^Queen

The^Queen بـترولـي نشيط جدا

288
    0
    0
    ابيه من صجكم
    توني اسمع ان في ندوه عمليات التجميل !! وبالشركه بعد!!

8. ابو العتاهية

ابو العتاهية بـترولـي نشيط

112
    0
    0
    جان زين يعممونها على جميع المصافى والموظفين يشوفون شى حلو مو -------------

9. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    اضم صوتي معاك .. نعم للتغيير .. وطن بدون جياكر ومصافي خالية من الجكر . :d

10. جونم جقرم

جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    تصدق ماافهمت شي منهاا للأمانه
    بس الظااهر الموضووع فيه سوالف تجمييل وصوالين

11. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

بالله هذا تفكير ؟؟
    يعني لو اختك تشتغل في القطاع النفطي ترضى أحد يقول عنها جذي ؟؟
    بس دام عيال ديرتنا يتكلمون جذي ما نلوم الغريب

وفعلا اختي معاج حق ما ادري ليش دازين دعوات حق المسؤولين مع ان الموضوع خاص بالبنات
    عن البشره وهالسوالف !! لا وفحص شامل للبشره حق اول 30 حاله ؟ شدعوه

جان زين تكون الندوات اللي يسوونها مفيده للكل ومواضيعها وطروحاتها مهمه
    احسن من البشره وعمليات التجميل اللي مالها داعي

12. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    اتمنى من ادارة الشركة او الاشخاص المنظمين لهذه الامور يدرسون هذه اليوم الصحى بما يخدم شريحه كبيره من العمال او انه موضوع يهم شخص معين ووضع هاذا اليوم؟ اتمنى تكون هناك دراسه مجديه ومفيده للعمال واتمنى يكون هناك استبيان بخصوص هاذا العمل اليوم الصحى لتتفيخ البراطم الخ وراح تلقى اغلب الناس ما يهمها هاذا الموضوع؟ مو عيب الانسان يخطىء بس العيب ان يتكرر الخطا ونسمع بعد كم يوم يوم للمكياج؟ او يوم للرقص الشرقى الله يستر

13. sosha

sosha بـترولـي نشيط

ليش لا ؟ انا ما شفت الندوة ولا ادري عنها لكن من اللي سمعته ان كانت بهدف صحي بحت ..مو مثل ما تفضلتوا و قللتوا من قيمة الحدث و حصرتوه بسافة التفخ و البوتكس و غيره.. القصد انهم يغيرون جو العمل شويه للموظفين و يثقفون الموظفين المهتمين .. و هذا موضوع يهم وايد ناس بدليل الاقبال اللي حصل على الندوة حسب ما عرفت ..

يا جماعه هذه مو اول مرة الشركة تسوي شي مختلف حق الموظفين.. نسيتوا معرض السيارات ؟ و اكو معرض كتاب بالطريق انشاء الله .. والله انا اشوف الشي جدا حلو و بالعكس عساهم على القوة و يا ليت لو تخلون نظرتكم اوسع و ما تشوفون الشي من زاوية وحده..

14. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    اشكركم جميعا على الردود ويعطيكم الف عافيه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة