الائحه الجديده ... حقيقه ام اشاعه? ?

الكاتب : Torres9elnino | المشاهدات : 2,109 | الردود : 19 | ‏16 يونيو 2013
  1. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قاعد اقرى وايد ناس يمدحون بالنقابه ، و ناس ثانيه يذمون فيها

خلونا نتكلم بصراحه :-

1- شنو المميزات الي راح تطبق بالائحه الجديده?
    2-هل كل الشركات راح تطبق لهم هذه المميزات?
    3- هل المميزات راح تشمل كل الشركات التابعه للنفط?

اذكروا لنا بعض هذي المميزات الي راح نستفيد منها....

انا وايد قريت بالمنتدى الي يقول اللائحه تعلقت حتى اشعار اخر

و يردون عليهم الشباب يقولون اللائحه محفوظه و انشالله بتتطبق

( انا اقول حق الي يقول انه اللائحه توقفت... عطنى دليل يتقبله البشري شوي واقع او حتى صوره له)

و اقول حق الشباب الي يدافعون عن النقايه

( عطونى شي يثبت كلامكم انكم قاعدين تمشون بالائحه اليديده ترى انتو قلتوا من 3 اشهر لي 6 اشهر و احنى قريبين من شهر الثالث)

بس كفايه اشاعات من الطرفين و احنى كل يوم يا مستانسين او مٱيسين..... لنا الله

و الله يوفق الجميع

اخوكم بو علي خاجه

2. Abdullah_q8

Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

295
    0
    16
    ذكر
  3. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    السلام عليكم... انا لا ادافع عن الفريق الاول ولا الثاني

انا اقول كلمة الحق...

اخوي بكلامك ذكرت من 3 لي 6 شهور ؟ واحنا ليلحين مادخلنا الشهر الثالث ؟؟ يعني متى يحقلك تحاسب النقابه ولا الناس الي يقولون بعد ماتعدي ال 6 شهور.
    حاليا مالك أي حق تهاجم ولا تطلع اشاعه ولا تنتقد الا بعد المده الي حددتها النقابه.

اما بخصوص الطرف الي يقول وقفت وما وقفت مثل ما تكرمت انت نبي شي رسمي ماكو كله حجي فاضي يبون يستفزون النقابه وناس ماعندهم شي ومفلسين وعبالهم بهالطريقه بيجرحون بالنقابه ويعتقدون ان النقابه خاشه اسرار ومعلومات وماتبي تقوله

النقابه الي اشوفها قالت وقت وحددت واحنا ليلحين بالشهر الثاني

وشكرا.

4. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    النقابه وصرحت من 3 لي 6 شهور يعني مو تتحبل لي دخلنا 3 شهور تهاجمون النقابه وتنتقدون لانه هم في مجال بعد مانعدي 3 شهور في 3 شهور ثانيه فالصبر مفتاح الفرج

وكل تأخيره فيها خيره وشكرا .

5. Torres9elnino

Torres9elnino بـترولـي نشيط

121
    0
    0
    أخوي العزيز انا بالعكس واقف مع النقابه مو ضدهم و انشالله يتوفقون بشغلهم

انا الي أقوله نبي شي أنشوفه بعيونه مو بس كلام و كل واحد يطلع ويقول كلام مانعرف الحق من الباطل

والله يوفق الجميع

6. كويكر

كويكر بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    يقول إشاعة يا عزيزي الموضوع التطبيق برمته إشاعة تبي بعد أكثر حتى النقابة إشاعة وأنا معاكم لغاية شهر 10 القادم حسب تصريحات إدارة التكويت والنقابة يا شباب طيعوني كاعدين يكذبون عليكم أنا موضد النقابة ولا مسعاكم وأنا مالي صلة أساساً بالقطاع الخاص علشان تستانسون أنا نفطي حكومي المؤسسة كاعدة تكذب على النقابة بكتب فقط لا غير ولا على ارض الواقع مافي شئ لان إدارة المالية في الؤسسة نبهت الإدارة العليا بان سوف تكون هناك عبئ على الميزانية واعتقد الزميل سعد العازمي بلغ الرئيس التنفيذي بذلك قبل لايترك المنصب الي هو في وانتوا كيفكم هذا الحجي الي عندي

7. بترولي كونتراكت

بترولي كونتراكت بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    اخ كويكر الله يشافيك من الحسد اللي انت فيه وبعدين سعد العازمي على كلامك بلغ اي رئيس تنفيذي قبل لا يترقى ممكن اعرف

8. بترولي كونتراكت

50
    0
    0
    كويكر الاسبوع الجاي اخره راح احط كتاب الرئيس التنفيذي
    كويكر انا اتحدى رئيس النقابه يصرح
    كويكر الحين غير كلامه وقال الوعد قدام
    مااقولك الى الله يسامحك على الحسد اللي انت فيه واتمنى توضح اي رئيس تنفيذي بلغ سعد العازمي وبقولك شي يمكن انت غافل عنه سعد العازمي شلون يقول للرئيس التنفيذي واهو من المشاركين في اللائحه انا مااقول الى الله يهديك وخل عنك الحسد اللي شايله على اخوانك الموظفين

9. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    اخ كويكر ... تحية وبعد ... حبيبي كلمة وحده انا اعرف انت منو وللاسف انت عبالك تبي تتنكر تدخل بنك تسولف عادي وتدخل بنكك كويكر وتغلط وتطلع الي بقلبك.

اسمعني يمكن انت ما تلاحظ نفسك بس الحمدالله انا عندي قوة ملاحظه واقدر اكشفك جدام العموم انت منو خصوصا كلمتك الشهيره (كاعد) قلتها باسمك الحقيقي ياغبي وكتبتها باسمك كويكر وانت شكلك مو ملاحظ للمره الاخيره يا موظف الحفريات بدون لا اقول اسمك اضبط حالك دام النفس عليك طيبه لا تخليني اتكلم اكثر

لسانك حصانك ان صنته صانك يا ف.... :] بداية اسمك

10. كويكر

كويكر بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    شوف اذا انت رجل اذكر اسمي وين مكان عملي ولا تقعد تتفلسف ومسوي روحك رجل بس لاتخوفني ترى اخاف وايد

11. بترولي كونتراكت

50
    0
    0
    اهم شي انه عرفنا منو كويكر اللي اهو سنتافيه بس فقد المصداقيه قدام الناس

12. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    يا شباب انا سنتافي الي قاعد اتكلم حاليا انا اسف لما بدرمن شخص لا اعرفه تفاجأت بشخص يتصل علي ويقول مستحيل ان يطلع منك هذا الكلام المهم تكلم بما فيه الكفاية والجميع شاهد التدوينات التي دونت في المنتدى منتحل اسمي للتنويه فقط

انا لم ادخل المنتدى قرابة أكثر من اسبوعين وبما ان يوجد لدينا أجهزه كميوترات داخل العمل أعتقد لما دخلت وسجلت وادخلت رقمي السري ومع الاسف وضعت رمز صح في خانة او المربع الموجود في اعلا النك نيم في نفس الوقت قمت بالاتصال مباشرة للتأكد من صفحة المنتدى والموجودة ومخزنه بداخل الجهاز وانا حاليا على اتصال مع زميلي في العمل للتأكد من هذا اعتذر من الجميع وامانة ان الي انتحل شخصيتي سوف يظهر لان هو الشخص نفسة كويكر وفي اي استفسار الرجاء الاتصال بي كما ارجوا من ادارة المنتدى ان تزودني بطريقة تغير الرقم السري وبسرعة

مع الشكر ابو محمد

13. بترولي كونتراكت

50
    0
    0
    سنتافيه لا تبرر اقسم بالله راجع كتاباتك راح تلقى كلمه قاعد انت كاتبها كاعد بكتاباتك فلا تبرر وتقول شخص داخل بنكي وتقول اني ما دخلت من اسبوعين اقسم بالله العظيم ماتعرف ترقع انزين سؤال ليش غيرت كتاباتك 3 مرات ممكن اعرف شنو تبرر ردك كتبت ورديد على اخوي انيرجي وغيرت بنفس الوقت وغيرت بعدها لا تبرر موقفك لانك انت مو صادق وعيب اللي تسويه

14. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    عاد اقول هذا الي عندي

15. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0

هذ الصورة وانا اتكلم عن كويكر ويرد علي باسم سنتافي وضيع

16. انيرجي

انيرجي بـترولـي نشيط

61
    0
    0
    هذا دليل كويكر وسنتافي

لكم حرية الحكم وشكرا

17. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    شو ف اعتقد شاهدت مشاركتي الاخيرة الي كتبته وأعيد وأكرر للجميع انا لم أقم بتدوين تلك العبارات وليس لي صلة فيها كل ما هناك ان في شخص استخدم الموقع او النك مالي وقد شرحت لكم في السابق والخطأ الذي حصل ، نعم أنيرجي يحلف بالله ويقول اني انا كويكير وبنفس الشخص هو كويكر وهذا واقع لان الشخص الي استخدم النك مالي هو نفسة الشخص كويكر انا ما انكرت ذلك كل هذا كان تقصير مني او سهوا ويشهد الله وأعضاء المنتدى وأعتقد لو ترجوعون الى تدويناتي القديمة خير دليل على اني من يحث على تفعيل وتطبيق القانون وايضا من خلال زايارتي الى النقابة والنقاش في امور تخصنا جميعا ، وبما انني قد اتهمت بهذا الاتهام الخطير وتعمد تشويه سمعتي لدى أعضاء المنتدى او للنقابة لكي يأخذون موقف معاي ضدي ، سؤال أوجه الى السيد أنيرجي و بترولي كونراكتر بما أنا ضد التطبيق او ضد النقابة فلمذا أذهب وأجدد أشتراكي لماذا أحث الشباب من خلال مشاركاتي في المنتدى على الدعم والمساندة للنقابة على اي حال سوف استمر بالمشاركة رغم كل شيئ وأنا واثق من نفسي وبعض أعضاء الكرام يشهدون لي بذلك وسوف ادون لما فيه مصلحة للجميع ولا أسمح لأحد بأن يقوم بتشويه سمعتي انتهى الكلام.

18. بترولي كونتراكت

50
    0
    0
    ههههههههه
    لاتبررر لان واضح كل شي انت انسان فقد المصداقيه والله اني كنت احترم كتاباتك سابقا

19. freekuwait

freekuwait بـترولـي نشيط

95
    3
    8
    سبحان الله يمهل ولا يهمل سبحانه مشكورين الاخوان الي اكشفو الحقيقة

الموضوع واضح جدا ما يحتاج توضيح زود

بالتوفيق للاشخاص العقلاء فقط اما المنافقين معروف مكانهم وين :rolleyes:

20. مكانيكي جديد

مكانيكي جديد بـترولـي نشيط

145
    0
    0
    انا اتوقع ان الوزير مع مدير المؤسسة لمن وقعو وقعو على جدول توحيد الرواتب ما في زيادات لان لمن تشوف الجدول الاول الي اهو بالمرفق 4 يشرح تفصيل المعاش اما الجدول الثاني الي بالمرفق 5 يحطق اختلاف الاماكن مع معاشاتهم تقريبا ما في شي تغير

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة