شكوى

الكاتب : BoSme6 | المشاهدات : 718 | الردود : 6 | ‏12 يونيو 2013
  1. BoSme6

BoSme6 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم...

يا جماعة بس بغيت اسال انا متوظف وصارلي الحين 4 شهور مع احد الشركات التابعه للنفط "عقود" بمنطقة الاحمدي
    ومن توظفت يماطلون بالتامينات اول ما اشتغلت قالو راجعنا بعد سبوعين الي 4 اراجعهم يقولون في مشكله بالحسابات
    راجعنا الشهر الياي راجعتهم قالو ليلحين في مشكله قلتلهم خلاص انا اسوي الاوراق بنفسي خذيت الاوراق ورحت التامينات
    قالو شركتك مديونه مانقدر انسجلك !! رديت الشركة وقلتلهم شالحل ماكو الا تنطر الحين صارلي 4 شهور استلم معاش من غير دعم عماله واداوم 12 ساعه على شنو ؟
    شالشركة اللي تابعه حق النفط مديونه وشلون اصلا اتوظفونا على شركة مديونة!
    يخلونا انوقع على العقد اخر شي الشركة مديونة ! نطلع من واظيفنا عشان للحسن المعاش يزيد مو ينقص ورانا التزامات ،،
    السؤال الواضح من الكلام ابيكم اتفيدوني شنو اقدر اسوي ؟ وين اقدر اقدم شكوى ؟ او اي حل يحل مشكلتي ؟
    مادري اذا اقدر احط اسم الشركة ولا لا بس اذا يصير وتبون تعرفون عشان تفيدوني بلغوني

وشكرا

2. BoSme6

BoSme6 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    ونسيت اذكر انه اخر مراجعة لي للشركة قالولي ممكن اطول سالفة لي 6 شهور او اكثر يعني متى استلم معاشي الكامل مع الاجازة ؟

3. سليمان الرشيدي

سليمان الرشيدي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    الله يكون بعونك أخوي اتوقع لو تروح لقسم التكويت راح يفيدونك

وعالعموم راح تاخذ أثر رجعي من دعم العمالة من أول يوم داومت فيه وعسى الله يسهل أمورك

4. BoSme6

BoSme6 بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    مشكور اخوي سليمان على ردك
    بس وين صاير قسم التكويت؟
    وبالنسبه حق الاثر رجعي ادري انه راح يمشونه المشكله الحين انه طولوها وممكن اطول اكثر
    وانا مابيها اطول وايد غير مماطلت الشركة دعم عماله اذا سجلت ماراح ينزل الا بعد 45 يوم

مشكور اخوي مره ثانيه على ردك واذا احد عنده اي معلومه يقدر يفيدني اكثر بالموضوع ياريت يشاركنا
    ومشكورين

5. سليمان الرشيدي

74
    0
    0
    أخوي أنت على أي شركة توظفت koc او knpc

6. سليمان الرشيدي

74
    0
    0
    وقسم التكويت يكون موجود بالأحمدي المبنى الرئيسي لشركتين سواء knpc او koc إذا ماكنت غلطان واذا تبي كلم النقابة وبإذن الله مايقصرون معاك

7. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    روح مبنى التكويت رقم المبنى. 4.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة