أيهما افضل kpc او equate

الكاتب : stiabene | المشاهدات : 3,203 | الردود : 17 | ‏3 يونيو 2013
  1. stiabene

stiabene بـترولـي جـديـد

12
    0
    1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه
    من خبرتكم شنو افضل العمل في شركه ايكويت ولا المؤسسه؟ من حيث الرواتب و المميزات والترقيات....الخ

مشكورين

2. stiabene

stiabene بـترولـي جـديـد

12
    0
    1
  3. Abdullah_q8

Abdullah_q8 بـترولـي نشيط جدا

295
    0
    16
    ذكر
    لانه السؤال غريب ومافي مقارنه

4. stiabene

stiabene بـترولـي جـديـد

12
    0
    1
  5. Abdullah_q8

295
    0
    16
    ذكر
    Kpc وشركاتها التابعه واقطع

6. ROBERTO BAGGIO

ROBERTO BAGGIO بـترولـي نشيط

85
    0
    6
    الرواتب أيكويت أفضل طبعا

و رواتبها قوية جدا و خصوصا للمهندسين

لكن أعرف ناس شخصيا في أيكويت يبون النحشة منها رغم راتبها العالي

بسبب الالتزام الشديد بالعمل و الجهد الشديد و فضلوا اللجوء لل kpc و قطاعاتها !!! مضحين براتبهم !

الموضوع يعتمد بشكل كبير على رغبة. الشخص في الاختيار ،، و الخيار لك

7. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

انا اشتغل في ايكويت ولو راده علي جان طلعت ورحت حق ال kpc - صج المعاش زين (بفضل دعم العماله) لكن كرف وايد وماكو طلعه بره الشركه الا 4 ساعات كل 3 شهور - يعني شاقينه شق

8. q8rix

q8rix بترولي خاص أعضاء الشرف

437
    0
    16
    جم راتبهم للمهندس ؟ وهل تسوى اطلع من الكي او سي (دبلوم) واتوظف بايكويت (مهندس ؟ ) بالكي او سي كدبلوم استلم فوق 2000 بالعبدلي (ابفضل الاوفر تايم وبدل الطريق)

9. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

اتوقع الراتب مع دعم العماله يكون من 2300 الي 2600 دينار - بس راح يكرفونك كرف - مافي رحمه يعني

10. hamoood

hamoood بـترولـي نشيط جدا

438
    44
    28
    ذكر
    رايي الشخصي kpc و شركاتها افضل و اريح و فرق الراتب مو كبير وايد لانك مهندس فالراتب عالي عالي ماشاء الله و عندك koc الحقول بدل الطريج يتعدى ال 600 و اسأل المؤسسة و احسب الفرق عندك موفق ان شاء الله

11. q8rix

437
    0
    16
    بالكي او سي انا دبلوم لاني مستقيل فراح يردوني كدبلوم .. اما ايكويت تقديم من يديد بس كمهندس

12. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

علشان تكون مهندس لارزم تكون عندك شهاده جامعيه بالهندسه ويعينوننك علي قريد 17 - لاكن اذا شهادتك دبلون افتكر يعطونك قريد 15 او مع الخبره ممكن تاخذ قريد 16 وفي هذه الحاله الراتب يكون بحدود ال 2000 او 2100 دينار (هذا مع دعم العماله) وشكرا

13. Nas-q8

Nas-q8 بـترولـي جـديـد

وين نقدر نقدم؟؟

سلام، مشكور kuwait00 على تفاعلك واجوبتك.
    أنا ودي أسأل عن الخبرة اللي ممكن المهندس يكتسبها من ايكوت. انا معاي هندسة مكانيكيه وخريج امريكا بس عمري 29 فما اقدر ادخل kpc حاليا. ابي اشتغل في شركة اكتسب خبرة بعدين اقدم على اعلان ذوي الخبرة.

أنا دخلت للويب سيت بس ماكو وظايف حاليا، سويت حساب في الموقع و قدمت CV من وقت بس مافي اي رد. سؤالي هل في طريقه اسرع للتقديم ؟ وهل خبرة ايكوت زينه حق المهندسين؟؟

وشكرا

14. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

حياك الله اخوي Nas-q8 - تري المقع يتجدد علي الطول بالوظايف - خلك مراقبه بشكل يومي
    وهم تقدر تقدم ال CV مالك حق قسم ال HR اللي اهو في الدور الرابع من برج الاولومبيا بالسالميه (جبال Scientific Center) - والسنه شغل بايكويت تعادل 3 سنوات بالKPC من ناحيه الخبره - والله يوفقك

15. q8rix

437
    0
    16
    انا توني متخرج هندسة .. علشان جذي قاعد اسال . معاش المهندس هناك 2200(ايكويت) ؟

16. Abdullah_q8

295
    0
    16
    ذكر
    نستلم بنفط الخليج الوفره افضل من القطاع الخاص

17. Kuwait00

Kuwait00 بـترولـي نشيط

راتب المهندس اتصور يوصل 2600 دينار (هذا مع دعم العماله) يعني ايكويت تعطيك تقريبا 1900 ودعم العماله يعطيك 740(اذا كنت اعزب) وطبعا تقص 8% للتامينان من راتب ايكويت - واذا عنك كم سنه خبره يعطونك 200 دينار اكثر وعلا حسب شطارتك معاهم في الانترفيو والله يوفقك

18. q8rix

437
    0
    16
    يعطيك العافية وماتقصر

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة