ظلم لجنة التدوير بين المديريات - من موظف بسيط الى السيد رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب

الكاتب : bandar10 | المشاهدات : 975 | الردود : 0 | ‏22 مايو 2013
  1. bandar10

    bandar10 بـترولـي جـديـد

    27
    0
    0
    السيد رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب لشركة نفط الكويت - تحية طيبة و بعد - احببت ان الفت انتباهكم الى مايجري فى لجنة التدوير بين المديريات من تنفيع و محسوبية و مخالفة لأبسط قواعد المهنية و الشفافية و تكريس لأبشع صور التنفيع و المحسوبية و قتل الحق و تجاوز الاعراف و الاخلاق و المنطق.

    هذه اللجنة التى يرأسها السيد ***** عاثت فى الارض فسادا و اباحت شرف و مهنية كل ما يعرفه الكويتيين من مهنية و عقلانية و شرف .

    تقوم هذه اللجنة التى يرأسها السيد ****** و عضوية كل من ****** ****** ****** وآخرون بنقل الموظفين بكل اريحية و بكل عنجهية دون اعتبار للأخلاق و لا للقوانين و لا اعتبار للأولوية او الاقدمية.

    السيد ******* موظف فى مديرية جنوب و شرق الكويت ينقل الى شمال الكويت دون المرور على غرب الكويت لأنه لا يريد العمل مع ******* رئيسة فريق عمل تخطيط غرب الكويت السابقة - و بعد نقله الى شمال الكويت بمباركة لجنة التدوير التى يرأسها ******* يعمل هناك لمدة ثلاث سنوات مع ان المدة المقررة هى سنتين - بعد ذلك يعود الى مديرية جنوب و شرق الكويت ليجلس فيها اربع سنوات ثم يتم تدويره مرة اخرى الى شمال الكويت - اى لعب بالقوانين هذا *******

    و السيد ******* الذى لم ينتقل من مديرية جنوب و شرق الكويت لسبب يعلمه الله - فالسيد ****** لم يصدر فرمانا بنقله الى مديرية اخرى لسبب يعلمه ****** جيدا.

    و السيد ****** - لم يتم نقله الى غرب الكويت لعدم رغبته بالعمل ****** رئيسة فريق تخطيط غرب الكويت - يستجاب لطلبه و ينقل الى شمال الكويت دون المرور على غرب الكويت - يا لفداحة الاجراء و اى قوانين تم انتهاكها و اى قوانين تم اباحة شرفها.

    رئيس فريق تخطيط يهدد احد موظفيه ان لم يقبل بالتبادل مع موظف آخر قريب له من مديرية أخرى فانه سيريه نجوم الظهر على حسب قوله - تهديد عينك عينك.

    رئيس فريق عمل التخطيط فى مديرية الشمال - يقوم بعمل المستحيل لكى يرقى كبير مخططين لديه الى مرتبة رئيس فريق - ليقوم بعدها بالتنسيق معه لنقل قريبه الى فريقه ليتم اعداده بالتقارير الممتازة كرئيس فريق مستقبلى واعد.
    السيد رئيس مجلس الادارة الموقر - كل ما نطلبه منك هو فتح ملفات التدوير بين المديريات لترى العجب العجاب - ان اردت المزيد فسنضع المزيد - و لكن هذا هو رأس جبل الثلج و ما خفى تحت الماء أكبر مما تراه فوق سطح الماء بعشر مرات.

    السيد رئيس مجلس الادارة الموقر - لا نريد معجزة - كل ما نريده الانصاف - الانصاف فقط - هل هذا مطلب كبير عليكم - نريد الانصاف بحق من ظلم بالتدوير و لجنة التدوير.
    نريد الانصاف ممن ظلمهم السيد ****** و رؤساء فرق التخطيط بتخطيطهم الجهنمى الظالم الذى يراه الكل و قد بلغ السيل الزبي.
    نريد تطبيق القوانين لا اكثر - دون محسوبية - دون واسطة - دون كذب - نريد تطبيق القانون بكل شفافية.
    السيد الموقر رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب يرجى فتح ملفات لجنة التدوير التى يرؤسها ********
    و لكم منا كل الشكر.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏22 مايو 2013
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة