كورس دبي من غير فلوس

الكاتب : admin | المشاهدات : 2,572 | الردود : 24 | ‏20 مايو 2013
  1. admin

admin إدارة المنتدى

383
    9
    18
    ذكر
    kuwait
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يتواجد بعض الزملاء في دبي لحضور دورة تدريبيه

وللأسف ان اليوم ثالث يوم للدورة وحتى الأن لم يستلموا مستحقاتهم

فمن يتحمل مسؤلية هذا التأخير ؟

وأين التنسيق بين التطوير الوظيفي والمالية ؟

من المفترض استلام المستحقات قبل السفر

2. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    اعتقد المشكلة ضيق الوقت مع مشكلة نظام اوريكال كان واقف بسبب التحديث.
    وبعدين الموظف مو مجبور يسافر اذا ما تم صرف مستحقات السفر.
    والفلوس مضمونه . ولا تحسسني ان الموظفين ماعندهم 400 او 600 دينار والله يعافي بطاقات الائتمان .
    وشكرا

3. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    عقيق...نفهم من كلامك ان الشركه حالياً متسلفه من الموظفين فلوس على شان توديهم كورس تدريبي؟ هههههههههه

4. Corvette

Corvette بـترولـي نشيط

72
    0
    6
    عقيق ترا وضعك اصبح لا يطاق ،،

اصبحت بوق للشركة .. دايما تدافع عنهم ،،

عسي بس مو معطينك قريد عشان ترد علي شكاوي العمال ،،

بهالزمن كل شي جايز ،،

نرجع للموضوع ،، لو ان اللي رايح الكورس سينير والا تيم ليدر كان بطلوله الخزنه قبل لا يسافر بساعتين ،،

الله يلعن المحسوبية والواسطات ،،

5. unit-20

unit-20 بـترولـي جـديـد

19
    0
    1
    عدل يا شباب انا حالياً بدبي ولا استلمنا شي منهم وهذا حقنا والاخ عقيق وانت عاق في موضوعنا وكلامك غير منطقي والموضوع مو موضوع عندك فلوس او لا ، الموضوع ان الشباب عندهم كورس وهذا الشي بالسستم من قبل الكورس بفتره كبيره .

6. camaro

camaro بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    عقيق حتى باجتماع النقابه الاخير بخصوص درجة 16 كان ضد اخوانه موظفي دائرة العمليات وقام يقول لمحمد مساعد شكو تعطون العمليات درجه بس جاله الرد بسرعه من الاخوان وبالاخير سكته محمد مساعد
    فلا تلومونه يالربع

7. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الاخ كمارو شكلك تشوف افلام هندية وايد وخيالك وااااااسع ... واسع . شنو اللي الواسع ؟ خيالك.
    اما سالفه الفلوس . الحمد الله عندي اللي يكفيني وزياده. وصارت معاى كذا مره دفعت من جيبي ... والفلوس مو ضايعه.
    وهذا يأكد كلامي ان الكورس بالسستم بس لان في مشكله تحديث الاوريكال تاخرت الفلوس .. خو مو معقوله السستم او اخوانه في المحاسبه ضد الموظفين ..
    اما سالفت بووق الشركة او عطوني قريد علشان اصير ضد العمال...... انا اقول الحق ولا همني احد سواء شركة او عامل... سالفت اني لا اطاق منت ملزوم اترد علي.
    وشكرا

8. بو أنس

بو أنس بـترولـي نشيط

62
    0
    0
    S.C.R.O
    الموضوع هذا متكرر ... و كنا نضحك على اللي تنزل له البيزات بعد ما يرجع ، انا شخصيا نزلت لي آخر يوم

9. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الشغلة عادية وصارت وايد .
    وشكرا

10. camaro

camaro بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    لا يا اخ عقيق انت الي واسع الخيال وتظن محد صايدك
    ترى صايدينك بس مخلينك تستانس شوي.
    انت دايما تحارب الموظفين علشان مصالحك الشخصيه
    فحاول انك تركد شوي

11. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    كمارو انا ما احب الخيال لاني واقعي والحمد الله ماخذ حقي بالكامل .... لله الحمد والمنه.
    وكبرت على سالفه اصيدك وتصيدني ... شخباري.
    اما النكته اني احارب الموظفين علشان مصالح شخصية هههههه
    وبعدين عيب تقول اركد .... انت ما تعرفني علشان تقول هالكلمة بس انا ما الومك على هالسفه لان المنتدى اهو المتنفس الوحيد حقك .
    وشكرا

12. camaro

camaro بـترولـي جـديـد

15
    0
    0
    عقيق صح انت ماخذ حقك بالصياح والدليل بالنقابه بس عطوك الميكروفون قمت تهاجمنا احنا العمليات وقمت تصيح تحسب الرياجيل بطوفونها لك بس زين سووا فيك يوم سحبوا الميكروفون منك.

وكلمة اركد تنقال للي يتدخل بكل موضوع.

اتمنى تكون الصورة واضحه يا عقيق

13. الى متى؟

250
    0
    0
    ما شاء الله ولد فلوس...شحقه قاعد بالقطاع النفطي...كرف وتعب...انصحك تشوفلك مكان ثاني

14. الى متى

الى متى بـترولـي نشيط

121
    7
    18
    عقيق انت علامة تعجب كبيره الموضوع ماهمني وايد لاكن شدني تعليقك الغير مبرر كأنك عمرك 18 او 19 سنه تعليق طائش

15. قارئ الفنجان

قارئ الفنجان بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    كما هو معلوم بان الكورسات الخارجيه وجدت لرفع كفاءة الموظف واكتسابه خبره ومعلومه اضافيه وايضا لاطلاعه علي ماتوصلت اليه الشركات الاخري من تطور في مجال الصناعه النفطيه0ومن هذا المنطلق يجب علي الشركه توفير كل سبل نجاح هذا الكورس للموظف سواء حجز التذكره او اعطاء الموظف مصاريف الكورس الماليه وايضا توفير السكن المناسب للموظف لان هذه من حقوق الموظف الاصيله ولاينازعه عليها الا جاهل بالحقوق0بل زد علي ذلك انه يجب علي الشركه اخذ آراء الموظفين المبتعثين للكورس ومدي استفادتهم وماهي العراقيل والمصاعب اللي واجهتهم حتي يتم تفاديها مستقبلا00واما تأخر حصول الموظف علي مستحقاته بل يصل الامر الي حصوله عليها بعد عودته بايام فهذا استخفاف بالموظف وعدم احترام للعقد المبرم بين الشركه والموظف00وفي الموضوع قد تتباين الاراء وتختلف وكلا له وجهة نظر يجب ان تحترم سواء توافقنا معها او اختلفنا00وشكرا00

16. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    انتو ما اتحبون تسمعون كلمة الحق..... وبمعني اصح تفكيركم عمليات وبس .... انا اشوف ان ادخال العمليات في موضوع الدرجه 16 خطأ كبير لان راح تترتب عليها خلل بالهيكل التنظيمي للعمليات بدليل اليوم في المنتدى قاموا شباب العمليات الشفت كنترول يطالبون بالدرجه اللي فوقها وبعدهم اكيد الشفت ليدر هم له حق.
    لان العمليات مافي جمود وظيفي لغاية شفت ليدر ... بس الصيانه والمشاريع والمختبر الوضع غير..
    هذا اللي انتو مو حابين تسمعونه..
    وبعدين يا كمارو مو انا اللي وقفت وتكلمت في النقابة اعتقد كان مراقب بالصيانة بالاحمدي او الشعيبة مع العلم اني متفق معاه 100 % .
    وانا ااكد ان الكلام من النقابة نفسهم ان العمليات كانت وسيله ضغط وبس.
    وشكرا

17. الى متى؟

250
    0
    0

انزين انت الحين شتبي بالضبط؟

مو قادر افهمك

18. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0