نقابة ايكويت : الكراسي لا تدوم لأحد وننتظر سرعة إنهاء معاناة إخواننا في نقابة شركة الخدمات النفطية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,168 | الردود : 1 | ‏20 مايو 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الكراسي لا تدوم لأحد وننتظر سرعة إنهاء معاناة إخواننا في نقابة شركة الخدمات النفطية



    [​IMG]

    [align=right]صرح نائب رئيس مجلس إدارة نقابة إيكويت للبتروكيماويات السيد / خالد شريف الكندري ، بأن مجلس الإدارة يتابع بكل الاهتمام والقلق الإضراب الذي يقوم به موظفي شركة الخدمات النفطية والذي سبق أن وضحت النقابة موقفها منه ودعمها الكامل له وللتحركات التي تجري تحت مظلة اتحاد عمال البترول والنقابات التابعة له لحل الازمة وإنهاء المعاناة .

    وقال السيد - خالد الكندري أن مجلس إدارة النقابة لازال يهيب بالمسئولين تدارك الموقف حتى لا يتصاعد أو يزداد حدة وسوء ، فاستمرار غلق الأبواب أمام المناقشة والتفاوض والاستماع للمطالب ، أمر غير مقبول ، بل ومستغرب ، فلطالما كانت الكويت ومؤسساتها ، رائدة الديمقراطية وأحد أهم الصور الحضارية التي نفخر بها جميعاَ ، فكيف بنا اليوم ونحن نتجاهل كل ذلك ونغلق الأبواب بوجه فئة من أهم فئات المجتمع الكويتي وهي أحد شرائح الموظفين العاملين في المجال النفطي شريان وعصب الاقتصاد للدولة.

    وتابع الكندري، أن موظفي شركة الخدمات النفطية يلوذون بحق أصيل كفلتة لهم الأعراف والدساتير والقوانين، ، فالإضراب ليس غاية بالنسبة للموظف ولكنه وسيلة حضارية وسلمية يعبر بها عن رفضه لواقع سلبي وإحساس بالغبن والتجاهل وضياع الحق وعدم المساواة .

    كما قال الكندري- ليس معنى المضي قدماً في تنفيذ الإضراب أن يتحصن كل مسئول بالشركة بموقعه وينتظر ما ستسفر عنه الأمور، فالجميع يعلم أن الكراسي زائلة وأنها لا تدوم لأحد ، فمن الشجاعة اليوم أن ينزل المسئولين لأرض الواقع ويتلمسوا مطالب الموظفين وحلها والنظر لها بعين العدل و المساواة ، وهذا ما نتمنى جميعاً حصوله في أسرع وقت وننتظر خطوات فاعلة في هذا الاتجاه يدعمنا في هذا الأمر كل النقابات الزميلة تحت مظلة إتحاد عمال البترول. [/align]
     
  2. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    والله يا شباب الحق يجب ان يقال . الوضع الامنى طبيعي وفي وايد موظفين بالامن على رأس عملهم ومغطين الشغل .. وهم وزارة الداخلية مو مقصرين .. انا اتكلم على مصافي الشركة ....
    وهذا يدل ان الاضراب فشل بسبب اما عدم اهمية الموظفين او بسبب تخاذل بعض الموظفين عن الاضراب .
    وشكرا
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة