الإضراب والإضرار بمصالح البلاد

الكاتب : الشيبة | المشاهدات : 888 | الردود : 8 | ‏19 مايو 2013
  1. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    السؤال مفتوح للجميع:

هل الاضراب في القطاع النفطي يؤدي بالضرورة الى الإضرار بالمصالح الاقتصادية للبلد؟

اذا كانت الاجابة بنعم،،، فلماذا الاضراب؟

واذا كانت الاجابة بلا،،، فكيف؟

2. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    القطاع النفطي هو العصب والشريان الاقتصادي للبلد...... بس السؤال الصحيح لماذا تتخذ النقابة ممثلة بالجمعية العمومية قرار الاضراب .......... اعتقد الجواب عند ادارات الشركة اصحاب الابواب المقفلة ورفض التفاوض.... وانا اعتقد انه ليس من الصواب انحمل النقابات والعمال اخطاء وسووووء ادارة الشركات.... حاااااسب اللي تسبب بالاضراب ...
    وشكرا

3. الشيبة

الشيبة بـترولـي نشيط جدا

233
    0
    0
    واحد من العاملين في القطاع النفطي يقول: نعم الاضراب حق قانوني،،، ولكن أخلاقي ما تسمح ان اعطل مصالح بلدي!

4. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    وكأن المضرب غير وطني وعميل وما يراعي مصلحت البلد !!!!!!
    سنفونية قديمة ومكشووفه ....
    الحق اولى ان يطبق.
    وشكرا

5. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    الاداره الذكيه اهي اللي تقدر تسيطر على الوضع....من الطبيعي اذا احس بالظلم بروح اسوي اضراب...وانا اتكلم بعقل الانسان البسيط اللي ماعنده ايقان بأن الارزاق بيد الله مو بيد احد والصبر افضل من الاضراب والاضراب محرم لما فيه من اضرار

ولكن المفروض من الاداره انها تعطي كل ذي حق حقه...مو معقول انا بقعد اتهاوش ويا الاداره على شان تعطيني حقي!!!! وهذه مشكلة الكويتي اذا صار مدير....يقعد يجعصها على اهم الامور...يوفر 1000 دينار على الشركه....ويخسرنا ملايين الملايين...عندنا مدير يقول افضل كورسات بالكويت انا رايح مليون كورس بره!!!!!!!!!!!!!!

6. a3any

a3any بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    0
    ذكر
    موظف عمليات - بشركه البترول الوطنيه - الاحمدي
    الكويـت
    ياجماعه انا ضايع بالطوشه اشوف وايد يسولفون في اضراب وفي اضراب !

اضراب ليش ؟ على شنو ؟؟

توه واحد يسالني يقولي ها البترول بيضربون جان اقوله والله مادري توني اسمع منك !

شالسالفه فهمونا

7. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    دش منتدى اوسكو موجود مطالبهم........الناس يبون مبدأ الشفافيه ويبون الصراحه وادارتهم ماتبي لا شفافيه ولا صراحه

8. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    مافي اضرابات .... كله مصالح شخصية...
    وشكرا

9. رجل امن اول

رجل امن اول بـترولـي مميز

756
    0
    0
    رجل امن اول
    الكــــــــــويت
    كلها مصالح شخصيه الواحد لازم يحمد ربه ويشكره كل واحد معاشه فوق 1700 ويسوي إضراب عل شنو والله ناس ماتحمد ربها شركه متاسسه2005 والامور ماشيه والغريدات ماشيه ودلع اسوي اضراب ؟؟؟؟؟؟اقسم بالله بانه المطالب مطالب أطفال وشكرا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة