نقابة الناقلات تدعم وتساند إضراب نقابة الخدمات النفطية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 444 | الردود : 0 | ‏17 مايو 2013
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]
    فيصل عبد الرحيم الكندري

    [align=right]عبر فيصل عبد الرحيم الكندري –نائب رئيس مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية عن أسفه لما آلت إليه التطورات الأخيرة مع نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي من تعثر في مفاوضاتها ووصولها إلى طريق مسدود الأمر الذي حدا بها إلى اللجوء إلى التصعيد والإضراب لما تتبعه شركة خدمات القطاع النفطي من سياسة الباب المغلق إزاء تعاطيها مع حقوق العاملين بها ومكتسباتهم الوظيفية.

    وطالب الكندري إدارة شركة خدمات القطاع النفطي بالجلوس على مائدة الحوار والتقابل وجهاً لوجه وتنفيذ المطالب المشروعة والمكتسبات العمالية واستعداد كل طرف لتقديم تنازلات وعدم التكابر والاعتزاز بالرأي لكي لا نصل إلى مفترق طرق من أجل سلامة العاملين بالقطاع النفطي وسلامة دولة الكويت، حيث أن الإضراب المزمع تنفيذه الأحد القادم من زملائنا العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي يضر بمصلحة القطاع ولا يوجد مصلحة لأحد.

    وأضاف الكندري يعلم الجميع أن من أهداف النقابات العمالية رعاية مصالح عمالها و الدفاع عن حقوقهم والعمل على تحسين أوضاعهم المادية والاجتماعية فنحن لسنا دعاة تأزيم ونحرص كل الحرص على رفعة اقتصادنا الوطني وإنتاجنا النفطي في إطار القوانين والاتفاقيات الدولية ومبدأ المساواة وعدم التفرقة لذلك فإن مطالب إخواننا العاملين في شركة خدمات القطاع النفطي ضمن نطاق هذا الإطار ولم تتعداها مما يؤكد على مشروعية مطالبهم، مؤكداً في الوقت ذاته على أن جميع القوانين المحلية والاتفاقيات التي وقعت عليها دولة الكويت تؤكد أحقية العمال في اتخاذ قرار الإضراب بعد استنفاذ كل الطرق لإرسال رسائلهم السلمية.

    وأكد الكندري في تصريحه بضرورة الالتفات بجدية لمطالب العاملين في القطاع النفطي وعلى شركة خدمات القطاع النفطي احتواء هذه الأزمة التي تتفاقم يوما بعد يوم ولا بد من نهاية لحلها والذي نأمل أن يكون حلها منصفا لأبنائها العاملين في الشركة الذين حرموا من امتيازات كثيرة.

    واختتم الكندري تصريحه بأن نقابه العاملين بشركة ناقلات النفط ستكون بجانب نقابه العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي داعيا سرعة تدخل سمو رئيس مجلس الوزراء و وزير النفط للقيام بحماية العمالة الوطنية وحل هذا النزاع بين الشركة وأبنائها. [/align]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة