ألف مبروك للعدساني

الكاتب : ali salem | المشاهدات : 1,698 | الردود : 12 | ‏16 مايو 2013
  1. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    نبارك للأخ نزار العدساني توليه رئاسة مؤسسة البترول
     
  2. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    مسك بدال الزنكييي
    والزنكي شنوو ماسك
     
  3. Drilling Eng

    Drilling Eng بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    يستاهل الأخ نزار العدساني رئاسة مؤسسة البترول ( رأس الهرم في القطاع النفطي)
    ونتمنى له التوفيق والنجاح في اصلاح القطاع النفطي والنهوض به من جديد
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  4. SCADA

    SCADA بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    عقد مجلس الوزراء اجتماعا استثنائيا بعد ظهر اليوم في ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء بقصر السيف برئاسة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وبعد الاجتماع صرح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون البلدية الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بأن هذا الاجتماع الاستثنائي يأتي انطلاقا من اهتمام مجلس الوزراء بمتابعة تداعيات تنفيذ قرار هيئة التحكيم الصادر ضد شركة صناعة الكيماويات البترولية بسداد قيمة التعويض عن الغاء العقد المبرم مع شركة (داو كيميكال) ومتابعة الاجراءات التي تم اتخاذها تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء الصادرة في اعقاب النتائج المترتبة على هذا الالغاء والتي تمثلت بحزمة من الاجراءات التي اتخذها مجلس الوزراء في هذا الشأن لمعالجة ومراجعة تفاصيل هذا الملف والتحقيق بكافة ملابساته وظروفه ودراسة افضل السبل لتخفيف الاضرار المترتبة عليه.
    هذا وقد احاط سمو رئيس مجلس الوزراء المجلس بنتائج الاجتماع الاستثنائي للمجلس الاعلى للبترول الذي عقد صباح اليوم وخصص لمناقشة الاجراءات الواجب اتخاذها في مواجهة تداعيات تنفيذ قرار هيئة التحكيم المشار اليه وما اكده الاخوة اعضاء المجلس الاعلى للبترول من دعم للاجراءات والتوجهات الهادفة لمعالجة تداعيات هذا الملف وتصويب مسيرة العمل في القطاع النفطي والنهوض به لمواكبة التطورات والتحديات المختلفة.
    وتقديرا لجسامة الخسائر الناتجة هذا القرار وما يستوجبه الامر من ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة التي تتناسب مع حجم هذا الحدث وأهميته فقد قرر مجلس الوزراء ما يلي

    1- اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو إيقاف القياديين المسؤولين بشركة صناعة الكيماويات البترولية عن العمل حفاظا على سلامة التحقيق وضمانا لحياديته وتجنبا لأي شبهات تطال التحقيق أو المساس بسمعتهم.
    2- تكليف إدارة الفتوى والتشريع بالتنسيق مع الجهات المعنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو إحالة كل ما يتصل بالعقد المبرم بين شركة الكيماويات البترولية وشركة داو كيميكال إلى النيابة العامة بما في ذلك من إجراءات إعداد العقد وشروطه والتوقيع عليه وكذلك ما يتصل بإجراءات إلغاء العقد والتعويض الاتفاقي وما تم اتخاذه من خطوات بعد اتخاذ قرار الإلغاء من أجل تخفيف الخسائر والحفاظ على المال العام وحقوق الدولة لتتولى التحقيق في هذا الموضوع وتحميل المسؤولية القانونية لكل من يثبت تقصيره أو إهماله أو تراخيه والتسبب في الخسائر الباهظة التي ترتبت عليها.
    3- إعادة هيكلة مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية وتطعيمه بذوي الخبرات في مجال الصناعة النفطية سعيا لمواكبة التحديات الحالية والمستقبلية التي يواجهها هذا القطاع.
    4- الارتقاء بالأداء العام للقطاع النفطي وإجراء التغييرات المناسبة على مستوى القيادات النفطية لمعالجة مواقع الخلل فيه وبما يتلاءم مع متطلبات المرحلة المقبلة.
    وفي هذا الصدد فقد اعتمد المجلس مشروع مرسوم بتعيين نزار محمد يوسف العدساني نائبا لرئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية ورئيسا تنفيذيا لها وعضوية كل من 1 – عبدالله سعود الحميضي.
    2 – عبداللطيف التوره.
    3- عبدالوهاب الوزان.
    4- خالد صالح بوحمره.
    5- عبدالهادي مرزوق العواد.
    6- حمزة عبدالله بخش.
    متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
     
  5. الهاجـري

    الهاجـري بـترولـي نشيط جدا

    363
    0
    16
    الزنكي اتوقع وزير للنفط
     
  6. jemi

    jemi بـترولـي نشيط جدا

    239
    0
    0
    عزاه راح نركب الباص من جديد
    سؤال عبدالهادى العواد هذا ما تقاعد علي 65 من زمان من نفط الخليج؟؟؟
     
  7. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    فاروق الزنكي وهاني حسين و مها ملا حسين والعتيقي... وايضا بعض القيادات النفطية
    من المتوقع التحقيق معهم من قبل النيابة في الزلزال النفطي او الكارثة النفطية.
    وشكرا
     
  8. ابواحمد

    ابواحمد بـترولـي جـديـد

    34
    1
    0
    صباح الانوار على الجميع. والله هالحكومة من تخبط الي تخبط يقولون نبي اصلاح واعتدال الهرم النفطي وشوفوا القرارات. بالبداية مع كل احترامي وتقديري للاشخاص المعينين ولكن المفارقات الي تحدث تخلينا نصرخ احنا وين رايحين.
    1- بالامس اعلنوا ان مجلس الوزراء لن يقبل باستمرار من هم عملو اكثر من 35 سنةبالمناصب القيادية ولن يتم ترشيحهم لاي مناصب وانتو شوفو الاسامي العواد وبخش والتوره من عمر بالقطاع النفطي يعني من مهندس الي رئيس مجلس ادارة بلا عليكم ما كملوا المدة.
    2- اي اصلاح والناس هذي عفى عليهم الزمن وشوفوا انجازاتهم بالشركات الي كانوا يديرونها واقتنعوا من سئ الى اسوء بالله عليكم انتو شفتوا اي تطوير باي جزء بالقطاع النفطي من ابار واخطاء في الحفر واخرها الغاز الي احترق لمدة 3 اشهر فلوس ضاعت بالهواء دون حساب المتسبب والمصافي الي مهترية والانتاج الي قالوا بيوصل 3 ملاين والى الان ماشفنا شيئ ناهيكم عن سرقات الديزل الي ماتنتهي من سوء الادارة والاشراف .
    3-واما الرئيس والنعم فيه لشخصه ولكن الكل يعلم بان السيارات كانت ومازالت حق مكتسب من الدرجة 16 المتساوية الي 24 بالخفجي حسب قرارات المؤسسة الا ان السيد نزار اثناء توليه ادارة الخفجي وقف حجر عثرة امام انصاف الموظفين ولم يتم التحقيق الا بعد مغادرته.
    ختاما اقول للنقابة واتحاد البترول شدي الحزام جايتنا سنوات عجاااااااااف الا اللهم للمقربين اقصد الشركات القريبة واما الخفجي الي كانت دوما بعيدة عن العين الله يعينها.
     
  9. ali salem

    ali salem بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    يا اخوان عبدالهادي العواد متقاعد وتعيينه عضو مجلس اداره يعني يجتمعون بالسنه مرتين واختياره موفق لما يتمتع به من خبره ونظافة يد
     
  10. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
    هل راح يستفيدوا موظفي الخفجي
    من وجود نزار العدساني؟؟
     
  11. SCADA

    SCADA بـترولـي جـديـد

    15
    0
    0
    اذا ما استفدنا ألحين

    متى نستفيد؟
     
  12. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    تستفيد من شنو ومن منو؟؟؟
    انت من صجك الفايده عند ربك ولا تترجى الفايده من العدساني او غيره.
    وشكرا
     
  13. مخاوى الجن

    مخاوى الجن بـترولـي جـديـد

    4
    0
    0
    اسوء واحد مر على الخفجى عنصرى ولا ينفع بشء ليه التطبيل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة