رسالة لما تبقى من كوادر قائمة الوحدة العمالية

الكاتب : الديموقراطي | المشاهدات : 1,142 | الردود : 17 | ‏13 مايو 2013
  1. الديموقراطي

الديموقراطي بـترولـي نشيط

126
    0
    0
    سلام الله على من اتبع الهدى
    ورضى بما قدر الله وقضى
    ولاتجزعو من حوادث الليالي
    فما لحوادث الليالي من بقا

اخواني،،،
    الكل شارك في الانتخابات قبل 3 اشهر
    والكل رضى بالنتيجة
    وعلم الجميع بقوة القائمة الجديدة بكوادرها الجدد
    ولازالت محبوبة لابعد مدى بشكل طاغي في الوفرة والمكتب الرئيسي بنسبة 85٪
    وفي الخفجي 45٪
    وهذا لايختلف عليه اثنان
    ولذلك
    لماذا يثير بعض الاخوان للبعض الاخر وللاغلبية في الشركة؟!!!!
    لماذا نرسل البيانات والرسائل وماحاجتنا لها اذا علمنا ان المجلس لم يمضي عليه سوا 3 اشهر ومدته الفعلية 3 سنوات
    اهو الصراع على كرسي الرئاسة هو من جرنا لهذه البيانات الغريبة الغير مفهومة؟!!
    هل طموح رئيس سابق في البقاء في البرستيج السابق وضمان بقاء رئيس الاتحاد متعلق بذلك؟!!

هل يصح جرنا لخلافات ومنازعات وسب وتويتر ومسجات وواتس اب
    كله لهذا الغرض؟!!!

يجب ان نسمع صوت الحكمة والعقل لان مصلحة الموظفين فوق مصالح البعض وفوق جراحهم
    يجب ان يستمر العمل النقابي بشكل سلس دون نزاعات لكي نعطيه القوة والهيبة امام ادارة الشركة
    لكي نحصل على حقوقنا

هل حصلت هذه المشاكل في السابق؟!!

اتمنى الهدوء والتركيز على المطالب التي تخدم الجميع
    مع التاكيد انني حالياً لست منحازا لفئة دون فئة اخرى

ولكن رايي وانا احد اعضاء الجمعية العمومية

2. حبه عند اللزوم

حبه عند اللزوم بـترولـي نشيط

99
    1
    0
    موفق باختيار العبارات

وانا اضم صوتي لصوتك في التهدئة وعدم الانجرار للخلافات

لاننا ملينا من انتظار مطاباتنا التي غبرت

3. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18

كلام عين العقل
    كلام جميل ورائع

لكن يجب على النقابه احترام عقول العمال

كما قال عبيد الوسمي

احترمونا نحترمكم

كل الاعضاء في النقابه اخوان لنا واصدقاء

ونعلم ان الانجازات قد يطول انتظارها وتمتد المطالبه فيها لشهور وقد تكون لسنوات

ويجب على الجميع تقبل النقد والحوار ولايجزع اذا كان قد قبل ان يكون ممثل للعمال

4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

يعطيك العافيه ..هذا رأيك ..وإستفساراتك ..ومحد من حقه يحجر عليه ...
    وحطيت الشغلات اللى أوافقك عليها باللون الأخضر فوق ..وهى منطقيه ..قد لايختلف عليها إثنين ..
    أما مانختلف عليه تماما ..فهو بالأحمر ....

بس ننصحح بعض المعلومات ..وهذا أيضا رأيى الشخصى ..وانا أيضا أحد أعضاء الجمعيه العموميه

الإنتخابات أوضحت إن النتيجه كانت 8 /7 ...أعضاء لصالح الدكتور فدغوش وقائمته ..وهذى نتيجة أقرب للتعادل منها لأى نصر حاسم ...

ولا أعرف كيف قست قوة النقابه ...هل هو البيان المزور والذى قدر الدكتور يقنع البعض إنها فعلا إنجازات وجديده ..وتبنوها ودافعوا عنها ......أم هل هى المكأفأة المنقوصه للخفجى ..أم كنت تقصد إن الدكتور قدر يحصل على (تفرغ) ..وهذا شي لم يتم لأحد قبله ...فعلا ...هذى قوة ..محد ينكرها ...بس ياليتها كانت لصالح الموظفين :confused:

بالنسبه للأختلافات التى ظهرت .والرسائل والبيانات ...أنت تقول كراسي ..وتتناسى عن الضرر اللى وقع على الخفجى ..إسمحلى ...هذا يعنى إنك (لست محايدا) ..وهذا طبعا مايضرك ..لكن لاتقول إنك محايد

الشخص المحايد يالديموقراطى يدرج أسباب أخرى محتمله ..فى إستفساراته ..لغضبة عمال الخفجى ...فى صالحهم بدلا من التركيز على الكراسي ..وهى للأسف موجوده ..لكن هناك أسباب أخرى غيرها أيضا ...

البيان المزور وحده كافى ...لإثارة البلبله ...فما بالك بالزيادة المنقوصه للخفجى..والتى كان بإمكان رئيس النقابه أن يقلل من ضررها لو إتبع المنطق والحنكه ..وراسل الشركه وبلغ الموظفين ....بدلا من أن يسفه الجميع ..ويطقهم بالطوفه ...

على العموم يسعدنا تواجدك معانا ..من الضرورى جدا تواجد إتصال فى المنتدى لجميع الأراء على إختلافها ..وإن شاءالله تستمر معانا وعلى نفس الأسلوب ..

5. الديموقراطي

126
    0
    0
    حياك اخي حبه عند اللزوم ويعلم الله كثر فرحتى بعودتك
    ورايك يهمني وكذلك جهدك في الاصلاح بين قطبين

6. الديموقراطي

126
    0
    0

أشكرك جدا ومتفق معك

7. الديموقراطي

126
    0
    0
    اخي العزيز جابر

على اختلافي معك في كثير من الامور الا ان لك في القلب محبه واحترام وتقدير لانك شعلة المنتدى
    ولكن انا من الخفجي والخفجي كله يعلم انه صراع كراسي بين العسكر والدكتور
    وهذا لاتجادلني فيه ابدا
    ثانيا على المستوى العملي الدكتور اثبت نفسه للخفجي وكنا في السابق متخوفين منه
    ثالثا كلمة مزور في البيان غير صحيحه بتاتا ولاتتفق مع المنطق
    لان البيان جاء بانجازات واقعية كالدرجات وبدل الاستدعاء والمزايا المالية للدرجة
    وهذا جهد يشكرون عليه ولاننتقصه ولايعتبر مزور ابدا

والحقيقة ان الوحدة قللت من شان البيان واستخفت به وكانه شي جديد عليهم مع مباركة العسكر قبلها بيوم لنا بالدرجات في تويتر؟!!!!!!
    اما رسالتهم والتجريح الذي بها للدكتور ومجموعته هذه سقطه منهم ولاتجوز ابدا ورأيت بعيني ماينسف البيان وهو خطاب الدكتور للشركة بخصوص مشاركة النجاح قبل مراسلته للاتحاد!!!!!
    وهذا ينسف البيان ومع ذلك لم يرد الدكتور على بيانهم لانه تجاوز حدود العمال
    وكان بامكانه الرد وهو من هو والكل يعرفه عن قرب

في النهاية
    كل المشاحنات تنقص من رصيد الوحدة العمالية ومن حقوق الموظفين

8. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

الله يعز غاليك ويرفع من قدرك ...والجدال ..ماراح أجادلك الا إذا صار فيه معلومه جديده ..ورأيى قلته ..والإختلاف فى الراى لايفسد للود قضيه ..

نعم هناك إختلاف كبير فى الرؤيه بينى وبينك ..خصوصا فى تقييم الدكتور بالذات

نعم هناك إختلاف كبير بين تصميمى على البيان بأنه تزوير ...وبين كلامك على إنه واقعى ..

لاتحوسنا يالديموقراطى ..هناك فرق بين يبارك بالدرجات ..وبين يحسبها كإنجاز .... ;)

أما إن كان الدكتور راسل الشركه قبل مراسلة الإتحاد ..بمجرد (معرفته) بالمشكله ...فهذى تحسب له ...إن صحت ..

وإنا طبعا ماعندى أى إثبات سوى كلامك ...وأنا مصدقك إن قلت إنك شفته ..

الأصل بالمسلم إحسان الظن ... :)

بس السؤال ..الدكتور ليش مابيّن الكتاب.... وهو يعرف من قبل مدة الصرف بمدة طويله ..إن مشكلة نقص المكافأة ستجلب كلام كثير ....والناس كانت تطالبه بتفسير موقفه ..ولاتقولى مشغول أو ماقدر ..الم يقوم بنشر البيان (المزور) ....ليش عنده الوقت ينشر تزوير .. ..ولا عنده الوقت ينشر كتاب حقيقى ..هذى تبيلها إجابه يالديموقراطى :rolleyes:

شخصيا ..لا أعتقد إن المشاحنات تقلل من كوادر الوحده العماليه ..لأن ماتراه مشاحنات ..أنا أعتبره محاوله لكشف خلل فى النقابه يحاولون تبرئة أنفسهم منها..بعد ماعجزوا عن تغييرها ..كونهم أقليه.. ....والبيانات واضحه ..ولم تكن مبهمه ..

بعيدا عن لعبة الكراسي ..وهى لعبة الجميع..وأرفض أن تعلق برقبة الوحده العماليه ...
    ننهى هالحديث بأن كل ماقيل من عمال الخفجى..بخصوص البيان والزياده كان مستحق .... :)

9. Alname

Alname بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    اضم صوتي الي صوتك

والله يعينك علي الشبيحه

10. العازمي

العازمي بـترولـي نشيط

115
    0
    0
    مابقا احد

وانا والله العظيم كان صوتي لهم وماتعداهم لكن الحين تحسفت اني ماعطيته للدكتور فدغوش وربعه ولو ترد الانتخابات بعطي بضمير والربع اغلبهم نفس تفكيري

11. العتيبي الواضح

العتيبي الواضح بـترولـي نشيط جدا

155
    1
    16

بعض الناس لهم لهم بصيره في الامور

وانت منهم

12. محمد المحفوظي

محمد المحفوظي بـترولـي نشيط

116
    0
    0
    يستاهلون التغيير يستاهلون التغيير

والكثير من الشباب متفقين معك

13. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    متفقين على شنهو ممكن توضح يامحمد!!!

اذا قصدك متفقين ان بيان النقابة الاول ابو الانجازات العبة، انا معاك.

والعتيبي والواضح يقول لهم بصيرة في الامور. ماادري وين البصيره في بيانات مزوره!!

وضحو لنا ياهل البصيره في هالبيان:

[align=center][/align]البيان:

1- الموافقة على ترقيات العاملين بأثر رجعي من تاريخ استحقاق الدرجة.انا مترقي في 2009 ويأثر رجعي من 01/01/2009. وكان الاجتماع في شهر 3 2009.
    2- الموافقة على اقرار بدل(on call) بما يعادل 3000 ريال لجميع العاملين في الانتاج والذين يتدربون في مركز تدريب العمليات TDD.هذى النقطة اللى الحين ماحد قدر يرد علي في هذه النقطة. وطلعت تيش بتيش يعني كلام فاضي، مايعرفون شنهو on call ولا العلاوات اللي تعطى من اكثر من سنة للي يتدرب وهذا كان اتفاق بين علاقات الموظفين ومركز التدريب والدوائر المعنية للموظفين(ما للنقابة اي منه في هالامر، تزييف الكلام بسيط).
    3- الموافقة على منح العاملين المزايا المالية للدرجة والحاصلين على الترقية لدرجة اعلى دون الحصول على مزايا مالية.من السنة الماضية معوضينهم ( الشركة غيرت مسميات جميع الموظفين في 2010 واعطية مسميات للبعض وكانت الدرجات اقل من المسميات فاضطرت الشركة الى تعديل درجاتهم واعطائهم الحد الادني من الاساسي للدرجة المرفوع لها الموظف: يعني تلقى واحد مسمى فورمان (forman) ودرجته مثلا 8 فرفع الى درجة الفورمان وعوض بالاساسي.)
    4- تحويل قيمة مكافأة مشاركة النجاح(على الراتب الاساسي بالخفجي) في الحسابات البنكية لجميع العاملين.مصخره مابعدها مصخره. شنهو الانجاز في ان مشاركة النجاح حولت بالحساب!! يعنى بتحول لبيت الزكاة!!!
    5- الموافقة على صرف سيارات للعاملين المستحقين للدرجة 24.روح اسأل دائرة CBD ويعطونك العلم الاكيد .

6- الموافقة على وضع ضوابط ومعايير واضحه للعاملين الراغبين في الدراسة وتطوير مستواهم التعليمي.هذي ماعندى خبر عنها(لكن دام ان هذي نيتهم في الضحك علينا حتى هذي راح اشك فيها).

7- الموافقة على تمديد صلاحية بطاقات المنطقة المقسومة الصادره من الادارة العامة للمنافذ من سنة الى سنتين.يكون في معلومك ان بطاقتي صلاحيتها سنتين وانتهت في 19/12/2012.

يااهل البصيره ترا اللون الازرق بيان النقابة واللون الاحمر ردي !!
    تبصرتو ولا ماتبصرتو!!

من 25/05/2013 نزلت ردي في المنتدى ولا فيه احد قدر يرد على لا رئيس النقابة ولا من ينوب عنه !!

14. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    يا متعبهم يا ابو سالم
    يا جماعه التطبيل يكون قبل الانتخابات وعطيناكم فرصه يعني انتهت المسرحيه وانتهى دوركم
    والحين دام نجحوا ربعكم عطونا الانجازات

15. الديموقراطي

126
    0
    0

اخ رشيد السبيعي هل نعتبر هذه ردود رسمية من عمليات الخفجي ام انك تمثل نفسك
    لانك في الحقيقة توهتنا في ردودك
    وللعلم من وافق على هذه الشروط هم ال joc ومنهم مديرك التنفيذي حسين رشود فهل انت تنقل للموظفين وللنقابة رساله منه مثلا
    ياليت تشرح لاننا لم نفهم اسلوبك

16. SonMubarak989

SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,062
    98
    48
    شغل تشبيك مواضيع
    ترا لخطبتوا المواضيع حبه حبه علشان نفهم شنو المطلوب
    وللعلم الاخ حسين الرشود من الكفاءات ف الرجاء عدم زجه بمواضيعكم اللي مالها معنى
    لانه شغله يتم تطبيقه ب ارض الواقع ولا يحتاج لنقله

17. Alname

Alname بـترولـي جـديـد

46
    0
    0
    الله يعطيكم العافيه
    اضم صوتي معاكم
    والمعارضين 4 اشخاص لا احد يعور راسه
    كل ما تفتح موضوع تلقاهم موجودين
    اذا هم مو مقتنعين وراح احد يقدر يقنعهم

والي الامام

18. abusalem

abusalem بـترولـي نشيط جدا

226
    0
    0
    والله يالديمقراطي الظاهر انت اللي متوهه نفسك!!

ردودي كانت على بيان النقابة اللي يدعون فيه الانجازات وهي موجوده من زمان!!

انا اجد العذر لموظفي المكتب الرئيسي والوفره لكن موظفي الخفجي لا اجد لهم العذر لأنهم عارفين ان الانجازات اللي في البيان موجوده من زمان.

بعدين شنهو اللي وافق عليه المدير التنفيذي حسين الرشود؟؟

اسلوبي واضح لكن انت ماتبي الوضوح تحب اللف والدوران واذا كنت من الوفره او المكتب الرئيسي فلك بعض العذر اما اذا كنت من موظفي الخفجي فا ما اقول الا ان الله يهديك وينور بصيرتك!!!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة