تعبنا والله

الكاتب : هاني المتروك | المشاهدات : 1,190 | الردود : 9 | ‏8 مايو 2013
  1. هاني المتروك

هاني المتروك بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    توقع العقد وصارت لويه علي سالفه العقود والحين مافي اي خبر احد افيدنا بشي بسالفه عقود وشنوو ومتي راح يتطبق

2. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    قول انشالله حسب علمي ان خلال شهرين او ثلاثة كحد أقصى بس بعد سالفة تعديل السلم الوظيفي او جدول الرواتب أعتقد ولا سنه او الى ما شاءالله شكلها جذي هذا والله أعلم

3. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    قول انشالله حسب علمي ان خلال شهرين او ثلاثة كحد أقصى بس بعد سالفة تعديل السلم الوظيفي او جدول الرواتب أعتقد ولا سنه او الى ما شاءالله شكلها جذي هذا والله أعلم
    انا عقدي راح ينتهي مع الشركة الي انا اشتغل فيها شهر يونو وللحين ماوقعت العقد المفروض ان يكون موحد من المؤسسة البترول يا خوفي يتجدد عقدي قبل توقيعي على العقد الموحد ساعتها يحكروني الشركة

4. سليمان الرشيدي

سليمان الرشيدي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    بعطيكم توضيح بسيط واتمنى ترتاحون من بعده

قريت اللائحة ودققت فيها عدل

بخصوص سالفة اذا وقعت العقد الجديد قبل لا تتوحد العقود راح انطر لما يخلص عقدي وعقب يوحدون عقدي هالمفهوم خاطئ

بعد تطبيق اللائحة راح يزيدون مبلغ المناقصة حق المقاول ويضيفون عليها الزيادات الجديدة سوء كانت المناقصة جديدة أو كانت سارية المفعول وسلامتكم

واتوقع تخميني راح تكون الزيادات كحد أقصى برواتب شهر 10 وبأثر رجعي إن شاء الله

5. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الله يعينكم .... ويسامح من قال هده خلة يتحده...

6. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    ياجماعة الخير أسف على هذا الرد مني لاحد يألف من عنده او يدخل في شغلة المناقصات وووو الخ مافي هذا الكلام وغير منطقي لان في قد يكون هناك شروط واتفقيات جزائية من المحتمل واي شي تبون تستفسرون عندكم النقابة ممكن تسألونهم موكل واحد دش المنتدى وحطله موضوع ما أدري من وين جايبه او سامعه من أحد غير موثوق المصدر تبون الحقيقة أخذوها من النقابة او انتظروا اي تصريح جديد منهم والسلام ختام

7. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    انا يا سنتافي قاعد ادخل المنتدى وقاعد اشوف مشاكلكم , واتذكر الكلام اللي كان يطلع بالتلفزيون اللي هده خلة يتحدى . اللي يشجع الكويتيين انهم يروحون القطاع الخاص... اللي نفسهم قاعدين يشوفون مشاكل الكويتيين وعلى قولتهم ( عمك اصمخ)....
    وبعدين المنتدي حق الكل القطاع النقطي سواء حكومي او خاص..
    وشكرا يا سنتافي انك سمحتلي ادخل منتدي الخاص فيك ابروحك.

8. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    لا شكر على واجب ولكن يا أخي العزيز هذا المنتدى لا أملكه بروحي فقط أنما هو ملك للجميع كما أنه يهدف الى التواصل بينا وبين أصحاب القرار الى حدٍ ما لتوصيل رسالة او مقترح او شكوى تخص العاملين في القطاعين النفطي الخاص والحكومي مع خالص الشكر

9. سليمان الرشيدي

سليمان الرشيدي بـترولـي نشيط

74
    0
    0
    الي مو مستوعب كلامي يقدر يرجع للمادة 40 من اللائحة ويقراها عدل

10. santafe

santafe بـترولـي مميز

717
    3
    18
    اذا عندك صورة من اللائحة نورنا فيها واذا استطعت ان تفسرها لنا فسعيكم مشكور