انجازات ومكتسبات جديدة للعاملين بعمليات الخفجي المشتركة-2013

الكاتب : البيرغ | المشاهدات : 5,290 | الردود : 70 | ‏8 مايو 2013
  1. البيرغ

    البيرغ بـترولـي نشيط

    147
    0
    0
  2. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    وصل مسج النقابة!!!!

    وصل مسج النقابة اليوم ولا شيئ جديد !!!!
     
  3. abusalem

    abusalem بـترولـي نشيط جدا

    226
    0
    0
    احلى انجاز

    رقم 4- تحويل قيمة مكافأة مشاركة النجاح(على الراتب الاساسي في الخفجي)!!!!!

    استخفاف بالعقول
     
  4. Drilling Eng

    Drilling Eng بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الله يعطيكم الصحة والعافية
    بس بغيت أستفسر عن البند رقم 2
    ما هي شروط استحقاق البدل المذكور ؟
    هل هو بدل مستحدث أو قائم مثل On call ؟
    وهل يصرف بشكل شهري أو وفقا لمتطلبات العمل اي عندما يدرج اسم الموظف في قائمة on call ؟
    هل يقتصر صرف البدل على العاملين بالإنتاج OFD or OND or EDD والمتدربين في TDD ؟

    شـكــ وبارك الله فيكم ـــرا لكم ... لكم مني أجمل تحية .
     
  5. Drilling Eng

    Drilling Eng بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يا جماعة Share of Success ترى محسوبة على الأساسي الخفجي قبل 2013 أي قبل الزيادة
    بالرغم أن في 16 -5-2012 Share of Success صرفت على الأساسي الفعلي حين الصرف
    على المستوى الشخصي قيمة Share of Sucess مالت 2013 مثل 2012 بالضبط رغم إن الأساسي يختلف بين السنتين

    السؤال: ما هو الإنجاز بصرف Share of Sucess ؟ أساسا إهي تنصرف على الأساسي من السنة الماضية وفق شروط المؤسسة بعد الأتفاق مع الإتحاد السنة الماضية ؟

    ما الجديد بالشروط التي استدعت التغيير بسياسة الصرف مابين 2012 و 2013 ؟



    عموما ألف مبروك .. وتصرفونها بالعافية
     
  6. SAP

    SAP بـترولـي نشيط

    50
    7
    8
    اقسم بالله ان الي قاعد يصير قمة المصخره
    السيارة على قريد 24 الربع كلهم استلموها من سنه وفوق
    البطاقه المقسومه مدتها سنتين وبطاقتي تنتهي بشهر 8 هذا ويكون صارلها سنتين
    المشاركة علي اساسي الخفجي من العام وكان واتمنى الكلام انه على اساسي العام مو صحيح لان ما يصير نستلم مثل العام وعلى فكره هذا يسمونه تهاون وخساره
    الاثر الرجعي للترقيه يعمي انتو من صجكم والله شي يضحك قديمه عمي
    التعليم معلنه الشروط والضوابط مو شي جديد

    يا اخواني اعضاء النقابه قبل اصدار اي بيان سئلو ربعكم بالخفجي شكو ماكو

    والله عيب مسوين بيان تنسبون فيها اشياء صارلها سنين لاجتماع صار قبل جم يوم

    هي وحده من اثنين اما انكم ضعاف وخدعتكم الاداره او .......
     
  7. Drilling Eng

    Drilling Eng بـترولـي نشيط

    70
    0
    0
    يا جماعة Share of Success ترى محسوبة على الأساسي الخفجي قبل 2013 أي قبل الزيادة
    بالرغم أن في 16 -5-2012 Share of Success صرفت على الأساسي الفعلي حين الصرف
    على المستوى الشخصي قيمة Share of Sucess مالت 2013 مثل 2012 بالضبط رغم إن الأساسي يختلف بين السنتين

    [mark=#FF0033]السؤال: ما هو الإنجاز بصرف Share of Sucess ؟ أساسا إهي تنصرف على الأساسي من السنة الماضية وفق شروط المؤسسة بعد الأتفاق مع الإتحاد السنة الماضية ؟[/mark]
    [mark=#CC0000]ما الجديد بالشروط التي استدعت التغيير بسياسة الصرف مابين 2012 و 2013 ؟[/mark]



    عموما ألف مبروك .. وتصرفونها بالعافية
     
  8. off shore

    off shore بـترولـي جـديـد

    34
    0
    0
    مساكم الله بالخير

    يا أخوان ممكن احد يوضح لنا بند رقم 2

     
  9. msq8

    msq8 بـترولـي نشيط

    87
    0
    0
    الله يفشلكم حتي انجاز واحد مافيه كلها انجازات قديمه
    للأسف يانقابتنا قلنا تعرف مصالحنا وتعرف امورنا
    مو تحسب انجاز غيرها لها وتقول (،،هذه هي البدايه فقط،،)

    بدايه مدويه
    حلاتج ساكته ولا طلعتي فضايحج
     
  10. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أما
    أما بعد:
    بالنسبه لمكافأة المشاركة بالنجاح صرفت على أساسي الخفجي من عام 2011 وثبتها عبدالعزيز بالمؤسسه في عام 2012 ووقع عليها البصيري باجتماع مع رؤساءالنقابات النفطيه يعني النقابه السابقه ناشبوهم بعام 2011 عشان يقرونها على اساسي الخفجي وعام 2012 ثبتوها بمحضر بالمؤسسه بحضور الوزير البصيري وعلي عامر الهاجري ورؤساء النقابات النفطيه.
    ابي اعرف شنو الانجاز اللي تتكلمون عنه.
    اما بالنسبه لموضوع السيارات لدرجة 24 هذا الموضوع خلصه المجلس السابق مع هاشم الرفاعي باجتماع مفاوضات حيث اقاموا الشباب الحجه القانونيه اي ان قرار المؤسسه الذي اصدره الوزير السابق احمد الفهد يقضي بأن العاملين بدرجة 16 فما فوق يصرف لهم سيارات ودرجة 16 تعادل درجة 24 بالخفجي وجزاه الله خير هاشم الرفاعي حيث انه قال اي شي لكم حق فيه بالقانون راح تاخذونه ووقع على صرف السيارات لدرجة 24 .
    هم ابي اعرف شنو الانجاز اللي تتكلمون عنه .
    يا أخي احترموا عقولنا
    وللحديث بقية ،،،،،،،،
     
  11. bo9ali7

    bo9ali7 بـترولـي نشيط جدا

    200
    0
    0
    انجازات قديمة تعيدونها شنو الجديد فيها والله عيب تستخفون عقولنا
     
  12. محمد المحفوظي

    محمد المحفوظي بـترولـي نشيط

    116
    0
    0
    شفيك انت وربعك تخبطون يمين ويسار

    الترقيات لنص الموظفين شي قديم ...................


    شلون قديم فهمني

    البدل 3000 ريال قديم للتدريب

    الظاهر حرارتكم مرتفعه
     
  13. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    شباب قولوا الحمد الله
    صج ما يبين بعينكم شي
    شوفوا اخوكم الديمقراطي اشلون يشكر النقابة لانه مستفيد, يعني اذا انت مو من المستفيدين ما تعرف تشكر او تقول الحمد الله غيري استفاد.
    الله يهديكم بس
     
  14. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    حبيت انوه للنقابة احنا يا موظفي الخفجي المكافأة مالتنا ناقصه ناقصه ناقصه
    بالنسبه لي مكافأة المشاركة بالنجاح ناقصه 340 دينار وغيري ناس واجد
    يانقابتنا الكريمه الفاضله ورونا شنو تبون تسووون نبي حقنا
    مكافأتنا ناقصه ناقصه ناقصه
    وعلى قولة المثل ورونا ركضكم بالسروال
    نبي نشوف شنو راح تسوووون بكره
     
  15. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    مساكم الله بالخير
    بالنسبه للترقيات دايما الشركة بالخفجي تأخر الترقيات اربع شهور الى خمس شهور لين يجتمعون وبعدها يوقعون عليها وتصرف بأثر رجعي وبعض الموظفين تكون ترقيته بعد الاجتماع بشهر او اكثر يعني هذا شي مو جديد
     
  16. محمد الهاجري

    محمد الهاجري بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    شالاسلوب في الكلام ويا اخوانك
    مو عدله منكم هالكلام ماله داعي ابد
    وكان قلت ازهلو الترقيات وخلاص من زمان
     
  17. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    هناك 14 مطلب من شهر يناير الماضي وحسين الرشود قال عطوني شهر واعطيكم الرد على هالمطالب اللي يمشي منها واللي ما يمشي يعني الرجال صريح مع النقابه طبعا صارت الانتخابات واخسروا الشباب اغلبية مقاعدهم مو مشكله
    طيب قلنا البركه بالاغلبيه
    طبعا الشباب عندهم خبر عن هالمطالب وأولهم اخونا خالد العويصي للحين مافيه شي عليها احنا استانسنا على رسايل النقابه ظنينا انه فيه شي على ال 14 مطلب
    مع الاسف شفتوا انجازاتهم اللي اعلنوا عنها وين شفتات المطافي وين المستشفيات وين الراتب الرابع عشر وين بدل السكن على ثلاث رواتب وين وين وين
    ومنا الى النقابه
     
  18. twister

    twister بـترولـي جـديـد

    35
    0
    0
    تنويه ولا قصور بالعويصي انا ذكرت اسمه لانه كان بالمجلس السابق يعني عنده علم بال14 مطلب
    تحياتي بو صالح
    ومنا الى كتلة الاغلبيه طبعا الوفره سته من الأغلبيه الخفجي ماقصروا معاكم ببدل الطريق وغيره وانتم كنتم ثلاثه بالمجلس السابق فلاتقصرون مع الخفجي بمطالبهم وانتم الاغلبيه الآن
     
  19. enazi

    enazi بـترولـي نشيط

    90
    3
    8
    كنت اتمنى ان ارى شي يخص بالمعالجة بجميع المستشفيات الخاصة أو بدل الطريق

    حرام كل يوم ساعة نص رايح و ساعة و نص راد غير غثا المنافذ و بلا بدل
    واخواننا بالوفرة يستحقونه ( عليهم بالعافية لكن ليش التفرقة )


    الله المستعان
     
  20. مراقب نفطي

    مراقب نفطي بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صراحة ابي اقول كلام واتمنى ما احد يزعل
    ليش هل هجوم على النقابة
    لا تنسون انه النقابة ماقصرو قاعدين يطالبون لكم وانتو قاعدين في مكاتبك او بيوتكم بدال لا تشكرونهم
    وتشدون من عزمهم وتقدمون باقة ورد
    على المكتسبات الي جابوها لكم
    سواء قديمه او جديده نفس الشي
    اهم ما قالو جابوها لحالهم
    اكيد كلهم تعاونو وجابوها ليش تحاولون تزرعون روح التفرقه بينهم
    لاتنسون انهم زوملاء واخوان
    ليش تخلون الشركة تستقل هل امور لصالحها وبعدين والله ما تشوفون شي حتى حقوقكم تروح
    خلو هم يشتقلون
    وادعو لهم وانسو سالفة الانتخابات خلاص
    وصراحة يا جماعة انا اقول يستاهلون ويكفي انهم جابو هل مكتسبات بوقت قياسي واقدرو يأثرون على الشركة
    شكرا شكرا شكرا يا نقابتنا واحنا معاكم بكل شي
    وانشاللة لمزيد من الانجازات
    ولا تهتمون من بعض المحامين المأجورين
    وحبيت اقول للاخ الي يقول ناقصة 340 يروح لنقابة باجر الصبح ويلقاهم موجودين وياخذ اوراقه واكيد ما راح يقصرون معاك واذا قصرو معاك أو ما ردو عليك انا اول واحد اشيل الثقه منهم
    بس انا متأكد انهم ما راح يقصرون معاك
    لازم نثق في اخوانا في النقابه لأنهم حازو على ثقة الجميع

    مره ثانيه شكرا شكرا شكرا يا نقابتنا ياتاج راسنا
    وأنما الاعمال بالنيات
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة