التظلم على العلاوة السنوية

الكاتب : مهندس بالمينا | المشاهدات : 2,419 | الردود : 10 | ‏30 ابريل 2013
  1. مهندس بالمينا

مهندس بالمينا بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    السلام عليكم

سؤال لو تكرمتم

هالسنة انا وقعت على تقييمي وللأسف موافق عليه

وعقب نزول الدرجات في البورتال شفت بعض الموظفين بدائرتي ماخذين تقاييم اعلى مني

ورحت للمسئول وماقتنعت بكلامه

مع العلم ان طبيعة العمل وحدة ونفس المهام

اذا بقدم تظلم على تقييمي السنوي هل يقبلون تظلمي وسوون له لجنة (مع العلم اني وقعت موافق على التقييم) ولا لا

وحجتي اني بجيب مسئولي جدام اللجنة وقدم الأوراق الي تثبت ان كلنا نفس طبيعة العمل ونفس المنجزات وانكون على نفس درجة التقييم ولا ماينفع كل واحد يقدم تظلمه وماله شغل بغيره

وشكرا مقدما لكم

2. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    قدم كتاب حق النقابة تظلم وراح يعدلون تقييمك , بس نصيحة لا تقول اشمعنا فلان وفلان ، خلك بنفسك وتكلم عن تقيييمك ومدى تحقيقك للاهداف المطلوبة منك . بس لا تتأخر على تقديم الشكوى , حتى اذا كنت موقع انك موافق اللي اعرفة ان ما في مشكلة.
    موفق.

3. PIC_NH3

PIC_NH3 بـترولـي نشيط

113
    0
    0

[align=center][/align][align=center]اسمح لي أخي الكريم نصيحتك في غير محلها

أنا شلون أرضي على تقريري إذا ما أعرف تقارير زملائي

بمعنى أنا أعرف نفسي أفضل من فلان واعرف أن شخص آخر أفضل مني وهكذا

ولنفرض أنني أخذت تقرير 8 شلون أعرف تقريري عادل بالنسبة لي وأكون راضي أكيد لما

أشوف تقارير الناس اللي ما تشتغل والاقي انهم ماخذين اقل مني أكون راضي بس لما اشوف

واحد طول السنه مايداوم وما يشتغل ويأخذ تقرير مثلا 9 أكيد ما راح اكون راضي علي تقريري ..

والعكس صحيح يمكن أكون ماخذ تقرير 7 واكون راضي لما اشوف الناس اللي اقل مني مستوى تقاريرهم 6 و 5

باختصار المفروض التقارير تكون علنيه عشان المسؤولين اللي ما يخافون من ربهم يمكن يخافون من الناس !![/align]

4. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    يا اخوي انت ما فهمت قصدي.. انا قصد انت بالشكو لا تقول اشمعنا فلان وفلان. خلك بتقييمك وانك ما اخذت حقك او تعرضت حق ظلم، وشنو حققت من اهداف مطلوبة منك.
    وشكرا

5. مهندس بالمينا

مهندس بالمينا بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    شكرا للأخوة عقيق و pic_nh3

ماقصرتو

اخوي عقيق انته تقولي لاتقول اشمعنه فلان وفلان بقولولي ليش وافقت من اول عيل عالتقييم انا حجتي الحين ان الي معاي يالدائرة خذو اكثر مني واحنا محققين نفس الاهداف والمنجزات

فهل تقديم تظلم وانا موافق على تقييمي يعتبر شي عادي ولا لا

سؤال شلون طريقة تقديم تظلم هل فقط عن طريق النقابة ولا في طريقة اخرى لأنه بصراحه انا مو مسجل بالنقابة ولا عادي اقدم تظلم عن طريق النقابة وانا غير مسجل فيها

6. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    اول شي حتى لو انت موقع على تقييم تقدر تتظلم, عادي مافيها مشكلة.
    ثانيا يا شباب فهمو كلامي انا لما قلت لا تقول اشمعنا فلان وفلان لسبب، انت لما تقول حق مسؤؤل فلان حقق نفس اهدافي وفلان نقسي بس عنده غيابات وسكات ،،، كأنك تقول حق المسؤؤل انت ظالم ومو حقاني ، انت تتوقع لما تقول حق المسؤؤل جذي راح ينصفك ويرفع تقييمك .انا اشك بهالشي.
    ولا تنسى انك مو عضو بالنقابة علشان تتظلم عندها ، راح يكون كتاب التظلم من خلال شئؤؤن الموظفين ودائرتك...
    والله يعينك

7. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    الشكوى لله...حاس بشعورك والله

عموماً الارزاق بيد الله مو بيد احد....انا حطيت غير موافق ولا صار لا لجنه ولا غيره....وبيني وبينك ماني مكبر الموضوع على شيء ماله داعي...والارزاق بيد الله وان شاء الله ان الله يرضى علي و حقي راح اخذه سواء بالدنيا او بالاخره...والاخره خير وابقى:)

خل ايمانك بالله قوي و صدقني راح ترتاح ولا راح يهمك شي....و الله اهو اللي يسخر الناس لك و رزقك بيوصل لك سواء من البترول او مكان ثاني...لا تحاتي طال عمرك

8. alajeebo

alajeebo بـترولـي نشيط

136
    0
    0
    النقابة مطالبة بالتدخل الحالي بالنسبة التقييم السنوي والمشاركة بالنجاح ورد حقوق الذين ظلموا من العمال
    على حسب علمي لي يوم الخميس الموافق 9/5/2013 لم يجتمعوا على أي ملف من الشكاوي المقدمة
    وأتمنى من النقابة ما تجعل شكاوي العمال وتحط الشكاوي في الدرج

9. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    يا حبيبي اعضاء النقابة مو فاضين الحين ..
    ناطرين البونص اخر شهر 5
    يمكن يردون عليك على شهر 6 او 7
    وشكرا

10. ROBERTO BAGGIO

ROBERTO BAGGIO بـترولـي نشيط

85
    0
    6
    و الله موضوع التقييم أصبح أزمة كبيرة على مستوى الوزارات و القطاع النفطي و الخاص

ناس عديمي ذمة و عديمي أخلاق و لا يعطون الامتياز الا للمعارف الشخصية أو توصيات عليا

اوصيكم يا شباب

حاولوا معهم بكل الأساليب و كونوا عظمة ببلعومهم و جرجروهم للتحقيق حتى يتوبوا من التقييمات الظالمة

11. العرندس18

العرندس18 بـترولـي جـديـد

32
    0
    0
    اشكركم علي هالموضوع العادف ياجماعه التقييم يعتمد علي نقاط معينه وهذه السنوات الاخيره اصبحت العلاقات والمحسوبيات لها نصيب الاسد ناهيك عن البونص والامور الاخري انا مااقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل سوف يسألون يوم لاينفع مال ولا بنون ودمتم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة