التقارير السنويه 2013

الكاتب : بوشهد | المشاهدات : 1,463 | الردود : 9 | ‏29 ابريل 2013
  1. بوشهد

بوشهد بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    تدعي إدارة الشركه الشفافيه والعداله والمساواه وغنت رئيسة الشركه على هالموضوع

في لقاءاتها الاخيره مع جميع العمال وللأسف كله تيش بريش ،،،

معقوله للحين بعد نزول الرواتب محد يعرفه شنو تقييمه ومقفلين الملاح عشان محد يشوف ؟

ليش خايفين المسؤولين ما قعدوا معانا وقالو شنو تقييمنا ؟ وشنو الأهداف الي حققناها والي ما تحققت

مو تدعون الشفافيه وعدلتوا نظام التقييم عشان ترفعون الرضا الوظيفي ؟ ولا بس تقولون للعالم إحنا غيرنا بس ؟

وينكم ووين الثقه انتوا ؟ للأسف ما راح تعدلون وللأسف ان نقابتنا منكم وفيكم باعونا عشان مصالحهم الخاصه

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم والوعد قدام يانقابة الفلس

2. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الله نعينكم انتو يا موظفين pic
    والله ساعات احس ان ما عندكم نقابة ، لاني وللاسف مو قاعد اشوف اى رد من ناحية النقابة ، بس هم ارد واقول يمكن ما يعرفون يكتبون فلا تفهمونهم غلط.
    بالنسبة حق تقييمك اخوي انا اعتقد تقدر اتعرفة عن طريق زياده الاساسي (الراتب الاساسي)
    وشكرا

3. Kw_PIC

Kw_PIC بـترولـي جـديـد

12
    0
    0
    عيب والله

بصراحه الحركه الي مسوينها بنظام الملاح والله عيب، بيقولون خلل بالنظام .

والله حتى الجهال مايسوون هالحركات. حتى راتب التفصيلي مايطلع علشان ماتشوف الاساسي وتحسب.

:rolleyes:
    عموما الله يعين العمال على هالعقليات .

4. المرعب

المرعب بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    كفو عليهم نقابه تسير .....

ناس تعمل بصمت

5. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    بوشهد التقاييم موجوده في الملاح مع النسبة / ما اعتقد ان اداره الشركه تقدر تخش هالشي / لانها مو قد هالشي

6. بوشهد

بوشهد بـترولـي نشيط

59
    0
    0
    الأخ العضو المنتدب صحيح توه طلع على الملاح

وامس حطيت رد هني ولكن للأسف تم حذف المشاركه وراح أعيد طرح سؤالي للنقابه

هناك معلومات بانه رفعوا تقرير ********* من جيد الى جيد جدا

وهالكلام موضوع خطير جدا ونبي رد عليه من النقابه وهذي المعلومات متداولة في

المصانع مو شي من عندي

وشكرا

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2 مايو 2013
  7. عضو بالشركة

عضو بالشركة بـترولـي نشيط

140
    4
    18
    يابوشهد وكل الله .. ماراح نخلص من موضوع العدل والمساواة إلا إذا تسكرت الشركة .. والشركة راحت بركتها بسبة المحسوبيات والشلليه ..

عسي الله يفرجها بس ........

8. be cute

be cute بـترولـي جـديـد

10
    0
    0
    القضية اكبر من انه يكون الملاح مرجع للعاملين للعلم بالتقيم السنوي ..

اذا صح الكلام المتداول بين العاملين وبالذات المصانع من انه اغلب اعضاء النقابة رفعوا تقاريرهم وهم لا يستحقون هذا التقيم هذا اللي يحسسنا بالخطر وضياع حقوق الموظفين بالشركة من ((حاميها حراميها )) تصل بثقة العاملين وصوتهم وتنقض وتسلب ابسط حقوقهم اللي ينتظرونها عام كامل لا ومن ((حاميها حراميها))
    شلون راح يواجهون الشركة في اي مطلب للعاملين والشركة تعرف ان كل همهم نفسهم وتقاريرهم ومطالبات شخصية لل vip من ربعهم وعرابينهم القدماء اللي ماكلينها من الشق لي الشق لاكن اتوقع الايام الجايه فيها ما يصدم العاملين واعضاء الجمعية العمومية ويحسسهم بالخيانه من من كنا نعتقد انهم المدافعين والحريصين على حقوق الموظفين تقاريرهم العام الماضي جيد جدا راح نشوف هالسنه المفاجأه مانقول الا يالله مالنا غيرك من وين نحصلها من رب العمل او من ((حاميها حراميها )) ولنا عوده بأذن الله بعد ما ينكشف المستور حسبي الله ونعم الوكيل ..

9. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    كلام جميل --------------- وما تم طرحه صحيح ---------- الله يسامح السبب ---------------- نقابة حدس

10. هذا انا

هذا انا بـترولـي جـديـد

23
    0
    1
    [align=center]الله يذكركم بالخير

الان نجني عواقبها[/align]

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة