هل تشترط او تشترطين الجمال في شريك حياتك؟

الكاتب : كريستاله | المشاهدات : 698 | الردود : 19 | ‏13 يناير 2008
  1. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    السؤال هذا مو بس اوجها للمقبلين على الزواج أبي بعد مشاركة المتزوجين والمتزوجات يعني هل اشترطت الجمال في الشخص اللي اردت الزواج منه ؟؟؟؟
     
  2. وردة حيدر

    وردة حيدر بـترولـي مميز

    759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    لأ.. بالنسبة للرجل لا يشترط في قبوله الجمال.. و لكن الكل يحب حسن المظهر.. و عندي أخلاق الرجل إهيا اللي تحليه بعين اللي بياخذها.. أنا عن نفسي ما اشترطت ولا راح أشترط.. الحمدلله ريلي أخلاقه توزن ذهب.. و العشره الطيبه تضيف الجمال على كل شي و تحقق مفعوله
     
  3. !!..Me

    !!..Me موقوف

    239
    0
    0
    ان الله جميل يحب الجمال

    اذا مو خشف تقطع القلب ولا تقعد عند امها رأيي الشخصي وارجو القبول برحابه صدر

    وشكرا
     
  4. ملكّع

    ملكّع بـترولـي مميز

    535
    0
    0
    K_O_C
    أنا ليش أفكر بالزواج من أساس علشان أفكر بالشروط :cool:



    فاضي عوار راس أنا


    :confused:
     
  5. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    اقول شكلك مومال زواج بعد هل العمر الا اذا تسوي افرهول حق شكلك
     
  6. touareg777

    touareg777 بـترولـي مميز

    641
    0
    0
    عروقها بالماي
    دولة الكويت
    يقول المثل
    حب جيكره ونام مرتاح
    يعني لا احد بيطل بويها ولا احد بيطالعها
     
  7. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0
    لولا أختلاف الأذواق لبارت السلع...... والحب أعمى .... بأختصار شديد جداً
     
  8. ام ريما

    ام ريما بـترولـي مميز

    الجمال شرط اساسي ان كان على الرجل او المرأه بس بيني وبينكم عندي لو الرجل يكون جيكر احسن علشان المرأه ماتغار عليه بعد اتعرفون الايام هذي بوق الرياييل مايهمهم ان كان متزوج او عزوبي المهم حلو الله يستر على رياييلنا ولازم المرأه تكون حلوه هذا شرط اساسي للرجل علشان تنترس عينه خو ماكو فايده منكم يالرياييل مايترس عينكم شي ههههههههه
     
  9. المشاكس

    المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    998
    1
    0

    هههههههههه يا أم ريما .... الريال لما يخون زوجته من يخونها معاه مع حماره (وأنتي بكرامه) مع مره ثانيه طبعاً ....

    يعني منو ساس البلا .... إن كيدهن عظيم........

    بس عاد لا يزعلون علينا الجنس اللطيف :rolleyes:
     
  10. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    مشكورين عالمرور

    واختلاف الآراء لايفسد القضيه
     
  11. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    ان الله جميل يحب الجمال

    مو عيب ان الرجل يريدزوجه جميله ولا المراه

    ولاكن الجمال انواع

    1- جمال الخلاق
    2- جمال الروح
    3- جمال الخارجي ويعتبر الطاغي الان

    مشكوره على الموضوع
     
  12. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    طبعاا الجماااال شي محبووب سواء كان من قبل الرجل او المرأة
    والجماال السطحي فااني ويبقي الجماال الدااخلي
     
  13. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    عقل المراة في جمالها وجمال الرجل في عقلة لو كان مافي جمال اتصور الحياة
     
  14. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    اول شي يعطيج العافيه كرستالتنا :D

    ثاني شي : الجمال للمرأه مو للرجل
    وبعدين في الرجل او المرأه .. الجمال جمال الروح والاخلاق مو جمال الشكل

    جمال الشكل مع الوقت يفني ويزول مو باقي .. اللي يبقى الروح الحلوه والاخلاق الاحلى :eek:

    تخيلوا معاي .. مرأه او رجل .. فيهم من جمال سيدنا يوسف عليه السلام .. بس اخلاق ماعندهم .. ودايما يتكلمون بنفسيه ولا معاملتهم مع الناس مو ذاك الزود :mad:

    من ناحيه ثانيه

    مرأه او رجل .. ميسورين الجمال بس روحهم حلوه واخلاقهم عاليه ودايما الابتسامه ماتفارق ويههم ومحبوبين من الجميع:p

    اي نوع تختاروون؟؟؟

    اترك الاختيار لكم :rolleyes:


    من ناحيتي انا .. ماراح اخلي الجمال مقياس ;)
    تقبلي مروري وتحياتي
     
  15. الفصول الأربعة

    الفصول الأربعة بـترولـي نشيط جدا

    437
    0
    0
    شومي ليييييييييييييييييييييش نظرتك سوداويه والله في حلووووووووووووووووووووين ونفسهم حلوه.
    وفي جايكر نفسهم شينه.يعني أنتي تقولين الجمال للمراه وأذا جاب لك الله جيكر ونفسيه شتسوين هذا وين ترقعين فيه.
    بالعكس أبي حلوووووووو وجمال ونفسيه ياخي كيدنا عظيم يعدل أبو النفسيه.
     
  16. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    كاااااااااااااااااااااااك
    والله حبيبتي .. اللي قلته من واقع الحياه .. يعني شي شفته بعيني

    وعدل كلامج اكوو جياكر وفوق هذا نفسيه .. على شنو اخوي؟؟ .. خير شتبي؟؟
    وفي ماشالله آيه بالجمال والاخلاق .. بس ينعدوون على الاصابع .. واقولج سر محد يسمعه .. اغلبيتهم متزوجين :D
    يعني اغسل ايدي بنفط احصل هالنوع

    الله يوفق الكل .. ويهني المتزوجين ويرزق العازبين

    :rolleyes:
     
  17. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    بسم الله

    الموضوع حده قوي ....

    بالنسبة لي يهمني انه شكلها يعجبني يعني مو لازم تكون ملوكة و تعجب شباب الديرة كلهم عشان ارتبط فيها.


    خلونا نكون صريحين الجمال ابنات الكويت نادر يعني ذاك من ذااك اللي تشوف بنت حلوه و عن نفس ما شفت الا 4 جميلات ( ملكات ) هالسنه لا و ثلاثة منهم متزوجات و الرابعة ما ادري عنها ههههههههههه على فكرة وحدة من هالاربعة نفطاوية ( الحين كل وحدة تقول انا ).

    لحظة بسوي نفس الخطابات يوم يحطون طلبات الشباب .

    مطلوب فتاة مقبولة الجمال يفضل بيبي فيس ( و الله تشرط بعد ) الطول لا يقل عن 160 و لا يزيد عن 169 الوزن مثالي من 54 الى 60 ( ماتبي كلوديا شيفر و يا راسك ) لا يشترط لون البشره ( اهم شي تبين بالضلمة ) اصيلة ( الاخ يبي يتزوج فرسة) تلعب تنس ارضي و شرط شعرها اسود لي نص ظهرها ( يعني لو اقل شوي ما تنفع ) تحط قرض على ظهرها و انا قاعد بالبراد : )

    جمال مقبول + اخلاق + اطباع حلوة = زوجة مثالية
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏17 يناير 2008
  18. مساعد مراقب حسابات

    مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

    171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    الجمال مطلوب والاخلاق مطلوبة ..


    ومو شرط تكون ملكة جمال .. اهم شي مقبولة وحليوه ومملوحة >>> مواصفات جدتي ...!


    جدتي حتى خدامتنا تقولي مملوحة وحليوه ..!


    الله كريم وشكرا على الموضوع وبالتوفيق للمتزوجين والعزابية
     
  19. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    على راسي والله :rolleyes:
     
  20. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    يسلم راسج :eek:
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة