ماذا لو اضربنا

الكاتب : q8w | المشاهدات : 1,505 | الردود : 19 | ‏19 ابريل 2013
  1. q8w

q8w بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    تفاجئت اليوم بعد اطلاعي على بعض القوائم التي سجلها بعض التيم ليدر ورؤؤوساء الاقسام من العمال الذين ابدوا استعدادهم للعمل اثناء الاضراب وتغطية اكثر من وظيفة في بعض مناطق مصفاة الاحمدي وبعض التيم ليدر اللي هددوا اخوانا او اللي اغروهم بالبونص
    تقترحون علي ياخوان اقدمها للنقابة
    او انشرها في المنتدى لنضع منها قائمة سوداء عشان ماننغش فيهم مستقبلا

2. للحقيقه رجال

للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

261
    0
    0
  3. ANACONDA

ANACONDA بـترولـي مميز

687
    0
    0
    نرى انه من الافضل تسليمها للنقابة على ان تكون مدعمه بالادلة
    حتى لا تتهم بالتجني والكيدية على احد ولكي تتخذ ادارة النقابة
    الاجراءات القانونية حيال تلك التجاوزات او التهديدات فبالنهاية لا
    نريد لاحد ان يتضرر او يتاذى سواءا من اخواننا العاملين او المسئولين
    ولكم جزيل الشكر

4. معروفين بعد 70% كان الي مايبي يضرب كانو اخوانا الشيعه

5. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    لا يااخوك لاتضع اخوانا الشيعه في محل جدل بالعكس كانوا بعضهم حاضرين اجتماع النقابه والبعض الاخر زملاءنا لنا اعلنوا الاضراب معنا ولانسمح لك بالتشكيك فيهم واذا على طاري المتخاذلين انا سمعت شخص بدوي وقبلي قالي ماني ضارب ولا حاضر الاجتماع والمشكله انه راح يستفيد من هالاضراب

6. نيشان

نيشان بـترولـي نشيط

69
    4
    8
    ارجوا من صاحب الموضوع يضع الاسماء بالمنتدى لكي نعريهم امام العمال

7. q8w

q8w بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    لا ياخوان الاسماء من كل الاشكال والاطياف

وصلتني بعض الرسائل الخاصة من شباب في المنتدى ان عندهم بعض الاسماء ومحادثات عن طريق الواتساب وايميلات
    حابين اني انشرها وانا متردد انشرها او اقدمها للنقابة
    لكن راح اسمع شوركم وانتظر الاخوان بما وعدوني من ادلة

8. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    عزيزي اذا عندك الدليل ، انشر الاسماء ولا ترى ما عندك سالفة ( ذكرتني باحد الاعظاء السابقين اللي كان يقول بالمجلس وبالاعلام انا عندي الدليل وعندي الاسماء وعندي الاقااااااام) واخرتها ماكو دليل ولا اسماء ولا ارقام وما عنده الا الفلس.
    لا تصير مثلة اذا عندك شي قول وشكرا

9. ربينا سوا

ربينا سوا بـترولـي خـاص

[align=center]الأخ المحترم q8w

ما دخل أن نرسل أسماء العمال الذين أبدو إستعدادهم للعمل للنقابة..!؟

وماذا تستطيع النقابة أن تفعل لهم.!؟

المسألة يا أخي العزيز مسألة أخلاقية.. هم لا يهتمون بمصلحة إخوانهم العمال

ورضوا بأن يكون هكذا ( عبيد تحت أسيادهم) ورهن إشارة الإصبع..!!

دعهم.. فالإنجازات يأتي بها الأبطال ويجني ثمارها الجبناء..هكذا هي الحياة.[/align]

10. ViP

ViP بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    نعم كلام فارس العمليات صحيح ا
    مع اكثر من اضراب تبين :
    كثر من 70% من الشيعة اذا مو 90% تقريبا ضد الاضراب من منظور طائفي بحت وليس للنقابة او زمالة العمل بوقت الشدة لهم أهمية بصراحه
    وكذلك الاجانب تقريبا 100% من ألزامهم بعقود تجعلهم ملزمين لأوامر الشركة حتى لو كانت ظالمة او جائرة
    وتقريبا مايتعدى 10- 15% من اصحاب اللحى والفتاوي الشرعية لا يؤيدون الاضراب
    مع العلم ان الشفت ليدر والشفت كنترول و مايقارب 25% -30% من السوبر فايزر ضد اي أضراب

مع هذا ولله الحمد والمنه ينجح طلب الاضراب وترضخ الشركة ويتم التسوية بناء على قوة نقابة المسار و من اقل درجة بالبترول الى اصحاب البانل لموقفهم بحزم مع تفاوت وضع المصافي لكن بالعام هم لهم الكلمة قولا وفعلا

ومن يجني الثمار بكل سهولة مع امتننان االشركة لهم مثل ماقال اخوي ربينا سوا هم الجبناء والخونة وهم ماذكر سابقا
    لكن يسجل التاريخ من استلام نقابة المسار ليومنا هذا من اصغر درجة حتى البانل هم الرجال اصحاب المواقف الواضحة
    اما طمان الراس سواء للشيعي او الملتحي او مسؤول فهذا شأنه لكن التاريخ يسجل له انه يأخذ حقوق ومستحقات من الاضراب سواء اعتبره حراما او طائفيا او وطنيا لايجوز بالنهاية شهريا يبلعه بلاع البيزه ويقول لا مايجوز ف كيف يا طمان الراس وهو ولا مره ارتفع للحق وللقانون وللنقابة !!!!!!!؟

11. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    انا عندي تحفط على كلمة الملتحي ؟؟؟ وكأنك تقول ان الملتحي بو وجهين . وهذا الكلام مو صحيح يا حضرة البترولي النشيط جدا

12. RISK MAN

RISK MAN بـترولـي نشيط

80
    0
    0
    لن اذكر اي اسم بدون دليل لكن في بعض الاسماء متأكد انها تحركت ضدنا بس ماعندي دليل
    وايضا كلام الاخ ربينا سوا منطقي لكن انا بانتظار الاخوة اللي وعدوني بتقديم ادلة

13. q8w

q8w بـترولـي جـديـد

47
    0
    0
    ارسلتلك ايميلي رسالة خاصة

14. Corvette

Corvette بـترولـي نشيط

72
    0
    6
    الطيور طارت بارزاقها ،،

البعض ركب باص الاضراب ماراح ينجح وان النقابة وافقت علي جزء من المطالبات كي لا تسقط جميعها ،،

الصيانة خذوا مطالبهم علي ظهر العمليات اللي لها تاثير بالاضرابات وبعدها قالك الاضراب مو ناجح ،،

الايام بتبين للي ركب الباص انه المطلب كان لرئيس النقابة وربعه ،،

والاربع شهور اللي قالوا للدراسة كفيلة بكشف المستور ،،

عموما تواقيع حل النقابة شغالة وباذن الله بتسقط ،،

15. طبقة عاملة

طبقة عاملة بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    لا والله ماهووووب باص .........

ألا أركبوووووو قطاااااااار...

لا وبعد داقين السبعة وراكبين قدااااام .

الله لاتبلانا ....
    سألت أحد أعضاء النقابة سؤال برئ عن التهديد من جهة الحكومة ومن هددهم .

ولكن المفاجأة ....يقول والله رولا دشتي كانت ظاغطة علي الوزير وكانت تهدد بالقوات الخاصة وتقول.......كلام كبيير .

وأنا أقول لاحول ولاقوة ألا بالله ......الحمدلله أن سلوي الجسار ماهي بالمجلس ولا ماسلمنا علي بعض المطالب .

بس المهم القطااااار كراسية قامت تفضي والناس أفهمت والكتاب شغال والربع كلهم وقعو .

16. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    اخوي العزيز...اللي يقول الشيعه

انا مو شيعي.......بس شكو الطائفيه بموضوع الاضراب والعلاوات؟ هههههههههه وبعدين لعلمك يا عزيزي الاضراب شرعاً حرام ومايجوز....

17. ViP

ViP بـترولـي نشيط جدا

242
    0
    0
    على حسب المقياس الذي يتعبه منطق لايجوز وطنيا وحرام شرعا والتحزب الطائفي ضد الاضراب
    الذي يأتي مابعد الاضراب قياسا بمنطقهم فهو جاء من حرام ولايجوز وطنيا وتحزب طائفي فالمفروض ان لايأخذوه او يرموه باقرب لجنه خيربه كله
    لا ان يبلعوه ويقولون ترا حرام وما الى ذلك
    كل ما يأتي وراء الحلال فهو حلال وكل ما يأتي وراء الحرام فهو حرام

18. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

اخوى عندك شى حطه وممكن يكون بالاحرف الاولى بالمنتدى وعط الشى الواضح للنقابه... وبلاش سالفه شيعى سنى ترا كلهم اضربو وفيه من الطرفين تخاذلو... لا تكن مبهم و كن صريح لتعم الفائده......

19. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    واحد يقول سني وواحد يقول شيعي ، أمركم عجيب ، واللي يقول الاضراب حرام واللي يقول كلهم اضربوا ،ماكان في اضراب بالاساس كان نيه بالاضراب او تلويح بالاضراب بس الحمد الله ما تم يعني ما دخلنا في دائرة الحرام اذا كان الاضراب محرم شرعا.
    وبعدين يا شباب الموضوع خلص وصار من الماضي .

20. مستشار

مستشار بـترولـي نشيط جدا

400
    9
    18
    يا جماعة والله أني اعرف زملائي مراقبين والمطالبة لهم واعلنوا انهم بيداومون وقت الإضراب وهم كثر لأنهم خائفين من الادارة ولكن عرفنا هم000

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة