الى العاملين بالشركه البترول

الكاتب : (بترولي) | المشاهدات : 477 | الردود : 0 | ‏17 ابريل 2013
  1. (بترولي)

    (بترولي) بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    يسعد لي اوقاتكم جميعا ما اشبه اليوم با الامس تهديدات واضرابات وفي الاخير قرارات باهته وحقوق مسلوبه والاتفاقيه الشركه ترسلها قبل النقابه من الفرحه ونشوه الانتصار واليوم الثاني على التوالي لابيان توضيحي من النقابه ولاصوت ينسمع للموظفين

    نعم وقفنا وقفه رجل واحد خلف النقابه ولاكن للاسف خذلونا لابعد درجه ولم يستفد من القريد الى القليل بسبب سوء المفاوضات واهدار الحقوق ولغه الخذلان هنالك من يطبل ان النقابه سوت الي عليها وجابت الحقوق ولاكن هيهات ان تخدعنا لغه المطبلين وماسحين الجوخ كان مطلبنا اب قريد شامل من 12 الى 16 مع الاخذ في الاعتبار من دون قريد12 ولاكن اضاعو حقوق الموظفين الصغار واستفاد القليل القليل من الموظفين نعم لقد طفح الكيل وضاقت الانفس وتمادت لغه التفكير السطحي لاكن لنا وقفه جاده في حسن الاختيار والتطلع الى مكاننا الطبيعي في قياده القطاع النفطي وليس تفكيرنا ان نجمع فتات ما اخذته النقابات الاخرى نعم نحن شركه رائده وعدد موظفينا كبير وبكل فخر موظفين ينشد فيهم الظهر ولاكن للاسف خذلونا النقابه


    نقابه لاتتعاون مع النقابات الاخرى في القطاع النفطي او مع الاتحاد الممثل الشرعي وكاننا في معزل وعلى قوله المثل الكثره تغلب الشجاعه ولاكن كلنا امل في شريحه العمال المخلصين ان نتدارك الوضع ونصلح الخلل ونبعد من باعونا با ارخص الاثمان
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,489
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,925
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,104
  4. قائمة الرؤيه
    الردود:
    3
    المشاهدات:
    9,081
  5. قائمة الرؤيه
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    8,525

مشاركة هذه الصفحة