دعوة لانشاء قائمة انتخابيه جديدة باوجه جديدة

الكاتب : فارس020 | المشاهدات : 1,576 | الردود : 16 | ‏17 ابريل 2013
  1. فارس020

    فارس020 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    بسم الله قد قررت قرارا لا رجعة فيه بانشاء قائمة انتخابية جديدة ويكون منتسبيها من العمال المهملين من اداراتهم ونقابتهم لذا من يجد نفسه كفوا يراسلني
     
  2. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    اخوي فارس انت شكلك تشوف افلام مصرية وايد ... شنو منتسبيها من العمال المهملين
    حبيبي كل اعضائك بالنقابة كانو مهملين وطيبين ، يوووم وصلوا كبرووو
    والمثل يقول ما تكبر الا ....
     
  3. فارس020

    فارس020 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    مساء الخير اذا سمعنا كلامك فاحسن شي ملها داعي مسوي انتخابات ونشكل نقابه وكل واحد ينشحب من العضوية وهذا الشي مو معقول اخي احسن الظن بالاخرين
     
  4. فارس020

    فارس020 بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    والحقيقة المؤلمة ان السبب الحقيقي في الفشل انت وغيرك لانكم ما اخترتو صح فالعيب فينا مو باعضاء النقابة
     
  5. زحل

    زحل بـترولـي نشيط

    106
    1
    16
    يا اخوان لازم يكون هناك قائمة اخرى تنافس القائمة الحالية حتى تهتهم القائمة الحالية بمطالب جميع العمال وتخشى السقوط وفي الوقت الحالى لا يوجد منافس لهم وقراراتهم تصب في مصلحتهم اولا ومن ثم العمال وصار فيه تفرد بالقرار وهذا ليس في مصلحة العمال والدليل على ذلك قرار الاضراب الفاشل الذي اسقط هيبة العمال .
     
  6. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    انت قررت ابروحك ، المفروض يكون قرار جماعي ، وبعدين منو قالك ان اختيارنه كان غلط ، النقابة ادت دور كبير وكان في انجازات كبيره ، انا اختلف معاهم في وايد امور بس الواحد ما ينكر الانجازات لسنين طويلة ، شكلك ما لحقت على الوحده العمالية قبل ومافي داعي اذكر اسم رئيسها.
     
  7. مستشار

    مستشار بـترولـي نشيط جدا

    400
    9
    18
    مافي قائمة غير المسار وهي الأقوى حاليا ولها إنجازات كثيرة وحملة التواقيع راح يفشلون اللي يشككون بنقابتنا وشكراا
     
  8. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الفضل لله وحده ثم للنقابات اللي تطالب بحقوق العمال ومافي احد يقدر ينكر انجازات نقابتنا ، بس الانسان طماع وما يشبع مهما اخذ وانا اقول حق اخواني العمال ، ترى النعمة ما تدوم الا بالحمد و الشكر لله.
     
  9. alajeebo

    alajeebo بـترولـي نشيط

    136
    0
    0
    ضحكتي يا أخ عقيق وفي نفس الوقت لا تسخر من أخيك
     
  10. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    شي حلو اني ضحكتك ، بس ما اعتقد اني سخرت من احد.
     
  11. الى متى

    الى متى بـترولـي نشيط

    121
    7
    18
    روح واحنا معاك الى متى والتعسف الى متى والنقابه تطالب بحقوق الموظف على حساب مصلحتها الشخصيه تم عمل هدنه بين النقابه الي طافت مع الشركه وماعطاهم امتيازاتهم كامله ودائما يحطولك اجابيات الموضوع ويتغاضون عن سلبياته
    النقابه اذا شتهت شي سوته مو حبا بالموظفين بل حبا بالمنصب
    الدليل على ذلك السنه الي طافت شعللو موضوع المشاركه بالنجاح مبكرا خاصه بالمنتدى وهل سنه الموضوع كأنه صدقه من الشركه وماتكلمو فيه الا بصوره خفيفه جدا

    طبعا الي بيرد علي بيقولي انت مو فاهم شي وانتو تحنون على الفلوس وانتو وانتو وانتو .... الخ
    ولكن كما وصلني والكل يعلم انه الأضراب الأخير حدثت فيه مشاكل بين اعضاء النقابه وزعل وتم التستر على الموضوع لكي تحافظ النقابه على مكانتها بين الموظفين بأنها الأحسن وبأنها الأقوى وتحافظ على (( الكرسي ))

    رأيي الشخصي وكل منا له وجهة نظر ولي بيرد أما يكون الرد بأسلوب راقي او لتصمت
     
  12. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    كل واحد من حقة انه يعبر عن رايه بدون تجريح وبدون استخدام الفاظ غير لائقة ... عبر عن رايك ولالالالالا تصمت
     
  13. مهندس بالمينا

    مهندس بالمينا بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
  14. المرعب

    المرعب بـترولـي نشيط جدا

    196
    0
    0
    والله استغرب من البترول شلون ماتحطون قائمة منافسه للنقابه
    يااخوان لازم تغيرون للافضل وخلوا عنكم اللي مسيسين نقابتكم ومدخلينها في المشاكل السياسيه
     
  15. عقيق

    عقيق بـترولـي نشيط جدا

    305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    تغيير من اجل التغيير فقط لاغير....... شي غريب
     
  16. k.n.p.c

    k.n.p.c بـترولـي جـديـد

    47
    0
    0
    السلام وعليكم
    الصراحه تنقال نقابتنه ما اتعرف تتفاوض مع الاداره
    وكل ما يبون اييبون شي يتكسبون علي النقابات الثانيه
    ودي مره نقابتني تتميز واتييب شي للموظفين واتميزنا عن باقي الشركات مافي
    الله المستعان
     
  17. زحل

    زحل بـترولـي نشيط

    106
    1
    16
    اذا خلا لك الجو فبيضي وصفري وانقري ما شأت ان تنقري .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة