يا اداره...القطاع

الكاتب : الى متى؟ | المشاهدات : 453 | الردود : 0 | ‏17 ابريل 2013
  1. الى متى؟

الى متى؟ بـترولـي نشيط جدا

250
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

تخبط اداري من شركه الى شركه اخرى في هذا القطاع...ولا يوجد كنترول على الموظفين وترقياتهم وانا احمل هالفشل الاداري هذا كله على شركة نفط الكويت لما فيها من فوضى اداريه شنيعه
    وللعلم انا مع اعطاء كل ذي حق حقه...وبكل تأكيد موظفين البترول الوطنيه اللي تم ترقيتهم بالامس يستحقون الترقيه...ولكن يجب ان يكون هناك قرار اداري لجميع الشركات...هذه ثاني مره يتم اعطاء موظفين بشركة نفط الكويت ترقيه ويزعلون موظفين البترول الوطنيه ولا يعطونهم الا لما يهددون بالاضراب....يا اخي ما عندكم شعور انتو ولا احساس بهالناس؟ الحين شلون بيشتغل بحماس وتفاني؟ المفروض الشركه تعطيهم بدون لا اهم يطالبون بالمساواه والحين لما خذوا حقوقهم ما راح يحسون ان الشغل يستحق الحماس والتفاني ولكنه يعتبر بالنسبه لهم حق مسلوب واخذوه....هذا الفرق بين الاداره الذكيه والاداه الفاشله ومثال ونموذج حي يستحق ندرسه الاجيال القادمه

يجب ان يكون هناك قرار وزاري بتنظيم القطاع النفطي ادارياً ويجب ان تكون شركة اجنبيه ولا لها علاقه بأي كويتي اللي تنظم هالقطاع......يعني نبيهم يجون يحطون قوانين ويشبكون الشركات ويسوون قطاع نفطي متكامل ادارياً...الكويتي ما يصلح يحط قوانين اداريه...واذا حط تلقاه يقط ملايين الملايين على المشاريع ويجعصها على الموظفين

سلام

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. رأي آخر
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    190
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات: