نبي حل لاصحاب الدبلوم

الكاتب : koc-76 | المشاهدات : 2,428 | الردود : 15 | ‏16 ابريل 2013
  1. koc-76

koc-76 بـترولـي مميز

591
    0
    0
    موضوعي اكيد مايهم اصحاب الشهاده الجامعيه ﻻكن يهم مجموعه كبيره من عمال القطاع النفطي وخاصه بعد الترقيات اللي صارت قبل سنتين واللي اغلب موظفي القطاع من حمله الدبلوم وصل ﻻقصى مسمى وظيفي وباقي على تقاعده اكثر من 15 سنه واللي حاصل الحين ان االانتساب باي جامعه خارج الكويت يتطلب كتاب من الشركه موجه للتعليم العالي بالموافقه على تكمله التعليم خارج الكويت والكتب اللي تصدرها الشركات بالموافقه تتطلب التعليم داخل الكويت وهالشي صعب في ظل نظام الحضور بالانتظام اللي يجبر الموظف المتزوج ان مايشوف اهله الا في حاله النوم واتمنى من النقابه اﻻلتفات لهذه الشريحه من خلال اخذ سنوات الخبر بالحسبان والقرار اﻻخير باعطاء درجه خاصه مرتبط بنسبه معينه كل سنه وهالقرار احتمال ان الموظف ﻻيحصل عليها اﻻ بالتقاعد وهذا فيه اجحاف لموظف يتم اكثر من 15 سنه وخبره بالشركه اكثر من 25 سنه ولايترقى

2. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    كلامك صحيح

انا حاولت اقدم على كتاب طلب اكمل دراستي بره بس لقيتهم صاكين الباب وقايلين لازم انتظام وداخل الكويت وهالشي صعب حيل لعدة اسباب :

1- كل جامعه تاخذ مبلغ وقدره حق الكورس الواحد .
    2- المواد اغلبها بالانجليزي وحتى مواد التخصص نفسه كوني من المحاسبة
    3- الوقت صعب حيل واذكر واحد من الربع يخلص الدوام يروح الجامعه ويدرس ومايرجع البيت الا الساعه 8 بالليل ، كل هالتعب هذا ليش ؟

وما انكر دور النقابات كلها بالميزة الافضل والدرجه الخاصة بس هذا كله بعد 20 او 30 سنة خدمة هذا اذا الله احيانا في ذاك الوقت

ان شاء الله النقابات ماتجحف دور اصحاب حملة الدبلوم وتشوف لنا حل حق هالموضوع

3. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    اى موظف بالقطاع النفطي عنده دبلوم ، انا اقوله محد قالك تدرس وتاخذ دبلوم ، تخيل لو انك بعد الابتدائى او بعد المتوسط اشتغلت جان انت الحين سوبر فايزر وقريب من التقاعد وماخذ سياره وشغل عدل.
    بالنهاية انت ضيعت وقتك بالدراسة وللعلم القطاع النفطي ما يفاضل بين الفنيين بالشهاده ، المفاضله بسنوات الخدمة والواسطه.
    وشكرا

4. al3asmawe

al3asmawe بـترولـي جـديـد

35
    0
    6
    زين والمستقيلين من وظيفة سابقة ( وزارة الداخلية ) وعنده دبلوم علوم الشرطة معتمد من مجلس الخدمة المدنية بس دخل لوظيفة الامن بشادة الثانوية ؟؟

شنسوي بالشهادة ؟؟ لاني حاليا مبروزها بغرفة السايق !!

5. MR.MOH

MR.MOH بـترولـي نشيط

88
    0
    0
    محد يهتم لموضوع حملة الدبلوم وبالاخص الاداريين لان يشوفونهم طبقة سحيقه محد يلتفت لها !

لا تقييم
    لا كورسات
    لا تدوير
    لا ترقية
    لا بعثات
    وللعلم مايطبقون القانون الا عليهم !

6. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    الاخ العزيز الدبلوم اللي عندك يعتبر دبلوم خاص ما يعتد فيه الا بوزارة الداخلية ، وبعدين كافي ان السايق يفتخر ويقول بابا في شهاده خلها في غرفة السايق او عند مدخل البيت. موفق
    الناس دبلوم عام ومو مترقعين

7. q8kockw

q8kockw بـترولـي نشيط

70
    0
    0
    التخبط واضح فى الشركات النفطية ولا يوجد الية معينة بالنسبة للترقيات توصل خدمتك 15 سنه وبين كل درجة والثانية خمس او ست سنين

سواء دبلوم والا جامعى لان مافى لا ئحة تنظم عملية الترقيات وهلم جر والله المستعان

8. الأحمدي80

الأحمدي80 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    لاتشكي لي أبكي لك ..

حسسوني إنو شهادتنا دورة رسم .. مو دبلوم ..

أنا دبلوم إدارة ..

وتعبت وأنا ادور حل ..

والحل الوحيد إنا نكمل دراسة داخل الكويت .. والجامعات الخاصه عندنا بتاكلنا أكال ..
    بالآلاف ..يكون عاد إذا تخرجنا بنصير منجر ع طوووووول ,,

:(:(:(:(:(

9. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    عزيزي القطاع النفطي بالكامل مبدأ التفاضل بين الموظفين اما جامعي او دون الجامعي ، الدبلوم او ثانوية او ابتدائي او ميييح ماكو شهاده المفاضلة بينهم بسنين الخبرة وبس يعني الدبلوم نفس الميييح ماكو شي ، اعطيك مثال انا دبلوم وعندي 20 سنة خدمة ودرجتي 15 بالبترول بس ما راح اخذ الدرجه 16 ، لان في وايد اقدم مني بس احنا في الصيانه والمشاريع اصحاب الدبلوم في ال 3 مصافي والتسويق المحلي ما نتعدا 15 او 20 موظف وسلامتك.
    يعني الدبلوم رووح بيع فيه برد.

10. كعبول

كعبول بـترولـي نشيط جدا

496
    0
    0
    وين نكمل دراستنا داخل الكويت ؟
    اعرف واحد تدري شلون دوامه صاير ؟

من 7 لي 3 دوام عادي بالشركه ومن يطلع يروح هناك ويدرس ويقعد لي 7 او 8 ويرجع البيت 8 ونص او 9 ... وتستمر هالشي لمدة 3 سنوات ونص نقول 4 سنوات ..
    شنو رجل آلي انا؟ والله لو مكينة ياباني سكايلاين تطق المكينه من هاللود ، ماتقدر تشوف اهلك ولا شي هذا العزابي ممكن .. اما المتزوج لا اغسل ايدك وهالشي صعبه وتسبب مشاكل بالبيت انت مالك خلق لها وكل شوي يافلان تراك مهمل بيتك ووو

وبيني وبينكم ترى حتى لو جبت الشهادة الجامعيه ماراح تفيدك باي شي خلاص ... شايف الامة اللي عندهم شهادات اللي اساسا خريجي جامعه الكويت ناطرين القريدات والترقيات هذا غير اللي المسؤولين والمدراء اللي اكيدين راح يعطون شخص يستاهل ومنهم وفيهم اما اللي مثلنا ماعنده احد ويبي يترقى لا انسى يترقى

ومثل مايقولون اشتر راحتك

انا الحين بشتري راحتي ... لا بكمل ولا شي ومتى ماعطوني قريد حياهم الله .. ماعطوني عساهم سالمين

11. 777 بترول 777

777 بترول 777 بـترولـي نشيط

50
    0
    6
    ايه دبلوم وما أدراك ياحبيبي مادبلوم / نقعها بالفنجال واقر عليها واشرب ميتها

انا خريج دبلوم هندسه الكترونيه صناعيه من كلية التكنلوجيا بالكويت سنة 1989م وصار لي 10 سنين وانا علي درجة supervisor ,
    10 سنيني يالظلام , وحليت مشاكل وطورت وفعلت وسويت ولا أحد درى عنها إلا ربنا والفضايل والجمايل للي فوووووووووووق والله فووووووووووق .

12. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
  13. 777 بترول 777

777 بترول 777 بـترولـي نشيط

50
    0
    6

14. الأحمدي80

الأحمدي80 بـترولـي جـديـد

26
    0
    0
    أصلاً حتى البكج وعروض التقاعد .. الجامعيين فقط ... حنااا لااااا .. حسسونا إنا بدون مو دبلوم .. الله يفرج للبدون .. كل شي لا لا لا ..:(:(:(:(:( ..
    وللعلم شهادة الدبلوم لو ماهي موجوده تعطلت أشياء واجد بالشركة .. بس شنقول ..
    الموازين المقلوبة .. وعدم العداله هي اللي تضيع حقنااا

15. عقيق

عقيق بـترولـي نشيط جدا

305
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    شباب يبيلة قصيده عن الدبلوم....

16. q8kockw

q8kockw بـترولـي نشيط

70