ردا على السيد النائب صالح عاشور ومن يفكر في النيل من موظفين القطاع النفطي بصفة عامة

الكاتب : santafe | المشاهدات : 943 | الردود : 4 | ‏16 ابريل 2013
  1. santafe

    santafe بـترولـي مميز

    717
    3
    18
    تعليق :على النائب المحترم صالح عاشور لما صرح به اليوم في بعض الصحف المحلية

    في كل بلدان العالم توجد او يوجد ميزات عينية تميزهم عن الاخرين بين الموظفين كل حسب الشهادات وسلم الوظيفي بينما البعض من الموظفين الحكومة الذي يعمل بالوزارات كاعد بالمكتب وشاي وقهوة وتحت التكيف البارد وهذا اذا مداوم ، بعد ولكن من النادر ان تشاهد هذة الاحداث داخل القطاع النفطي والدستور والقانون والمشرع انصفهم ووضع لهم ميزة تميزهم عن الاخرين بسبب المواجهات مع تلك المشتقات البترولية الخطيرة بشتى أنواعها بدا بالمسح الجيلوجي وعمليات التنقيب والحفر مرورا بالمراكز التجميع ونهايتها الى المصافي ومن ثم للمستهلك على سبيل المثال محطات الوقود في بعض الناس علبالهم البترول يطلع من باطن الارض بخراطيم فقط او ليس لديهم اي خلفية عن استخراج وتكرير النفط ونحن في سنة 2013 على اي حال طرحك للموضوع يا الاخ النائب كان بودي ان يكون شوي أ كثر موضوعية ولكن مع الاسف لقيت أنك نظرت للقيمة الرواتب القطاع النفطي من زاوية واحدة تناسيت بان هناك أسر تنتظر وصول المعيل او لاب في الساعات المتأخرة من الليل وأخرى بالشهر والاسبوع في بعض القطاعات النفطية وحضرتك جالس تحت التكيف والبراد صج المثل الي قال الي يده في النار غير الي في الماي، وهذه رسالة لكل من يفكر او يصرح مثل ماصرح الأخ النائب المحترم صالح عاشور .

    أنتهى
     
  2. Torres9elnino

    Torres9elnino بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    يعطيك العافيه على هذا الرد

    و أزيد عليك جم كلمه

    الحبيب الي بالوزارة بالأسبوع يداوم 3 أيام من اصل 5

    لا و فوقهم متأخر هذا اذا حضر يعني يداوم 10 و يطلع 12:30 الظهر

    و طبعا إذا ماعجبه الشغل شخطله شهر أجازه من كيفه

    و فوقهم يأخذ كل سنه تقييم امتياز + بونص

    طبعا ماعنده أي مرضي أو عرضي

    و إجازته كاااامله " لانه الأخ يسافر بدون مايطلع أجازه "

    و ماله لا حسيب ولا رقيب و بالأخير يطالبون بزيادة

    و معترضين على معاشات الأعمال الخطره

    " انا رسالتي بوجهه للعزيز بومهدي النائب صالح عاشور "

    خاف الله فينى احنى نتعب و نخاطر بأرواحنى و بأهلنا

    و انت أتي بدل ماتوقف معانا و تطالب بأنهم يهتمون فينا

    اتروح اتحط عينك على معاشاتنا ؟؟

    روح شوف السمردحه الي بالوزارات بعدين تعال تحجى علينا
     
  3. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    الحمدالله والشكر. حسد حسد اعوذو بالله

    انا اقول عطني مناقصه من مناقصاتك. وشويت بهار بووقه. وهذا ويهي اذا شفتني اشتغل وداوم.
    والله ناس ما تترس عينه الا التراب
    الحمدالله ع تطبيق القانون وهذي البدايه وانشاءالله القادم اجمل بأذن الله
     
  4. لبا قلبك

    لبا قلبك بـترولـي نشيط

    125
    0
    0
    الله يستر لايوقفون قانونا
     
  5. فهد العجمي

    فهد العجمي بترولي خاص أعضاء الشرف

    408
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لن اعلق على اي عضو من اعضاء مجلس الصوت الواحد

    القانون توقع وباقي تعديلات عليه

    وشكراً
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة